الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:27 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 3  [ 22 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي
مشاركةمرسل: الأحد يناير 15, 2012 5:19 pm 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
المشرف العام للتجمع الأجنبي ومشرف الترجمة والعناية البيطرية
المشرف العام للتجمع الأجنبي ومشرف الترجمة والعناية البيطرية
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  5

وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

الوسام الذهبي (1) وسام المترجم (1)
اشترك في: 16 إبريل 2011
رقم العضوية: 49318
العمر: 43
الجنس: ذكر
مكان: Amman/Jordan
مشاركات: 8836
مواضيع: 400

اخي نائل
اسال الله الشفاء لوالدك شفاءً لا يغادر سقماً


التوقيع

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: Canary
مشاركةمرسل: الأحد يناير 15, 2012 6:40 pm 
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 26 إبريل 2010
رقم العضوية: 38495
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين_ طولكرم
مشاركات: 1517
مواضيع: 74
صور: 0

الاخ ابو همام الف سلامه للوالد
اخوك ابو هشام


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كنارات جلوستر وبلدي ومفتل زيبرا وبادجي وحسون
مشاركةمرسل: الأحد يناير 15, 2012 7:20 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 16 إبريل 2010
رقم العضوية: 38202
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: الاردن |عمان
مشاركات: 2344
مواضيع: 162
صور: 1

الف الف سلامه على الوالد وما يشوف شر يا رب
وربي ايديم عزه ويضل راضي اللهم امين
وشكرا على المعلومات القيمه والشكر موصول للدكتور اياد والدكتور ابو صهيب


التوقيع

صورة
اضغط هنا او على الشعار ادناه للدخول لصفحتي على الفيس بوك
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: Fiorino | South dutch frill | Padovan | North frill
مشاركةمرسل: الأحد يناير 15, 2012 9:46 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 08 يوليو 2005
رقم العضوية: 1502
الجنس: ذكر
مكان: الاردن عمان
مشاركات: 4997
مواضيع: 188
صور: 41

[size=200]الف الف سلامة للوالد اخي نائل
انا فكرتك بتتكلم عن الطيور وامراضها كما هو معتاد ولهذا جاوبنا على قد السؤال
اما اذا كان الوضع بيتعلق بالختيار الله يسلمة من كل الامراض فتذكر قبل كل شيء ان لك صديق واخ اسمه اياد ابو صلاح وهو طبيب بشري وقريب منك [size=200]
(فنحن على اتم استعداد وجاهزين لتقديم المساعدة والمشورة واذا تطلب الامر اجيك الى اربد فانا حاضر ) وتاكد اخي نائل انني اعني ما اقول (كل اشي ولا يتعب الختيار)
الف الف سلامة وطمننا عليه ولو على الخاص
تحياتي لك وللوالد الكريم [/size][/size]


التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ربي اغفرلي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والحسون البادجي الكريست وطفرات الزيبرا
مشاركةمرسل: الاثنين يناير 16, 2012 3:26 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 04 مايو 2011
رقم العضوية: 49777
الجنس: ذكر
مكان: الأردن
مشاركات: 967
مواضيع: 37

الف سلامة على الوالد اخي نائل وان شاء الله يقوم بالسلامة وما يشوف شر


التوقيع

http://e.top4top.net/p_333y3vts1.jpg


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: الاثنين يناير 16, 2012 12:13 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 24821
الجنس: ذكر
مكان: jordan - irbid
مشاركات: 6041
مواضيع: 168



الف شكر للجميع وفيكم الخير يا شباب

والله يسلمكم ويسلم اباؤكم

دكتور اياد خجلتني والله وتسلم يا عزيزي ما بتقصر بارك الله فيك وسلمك الله يا غالي

بتشرفني في اي لحظة اخي الدكتور واعتبره بيت اخوك الصغير :o

الوالد صحته مستقرة الان وان شاء الله على دوام

بارك الله في الجميع يا اخوان


التوقيع

اضغط على الصورة لتذهب الى الصفحة على الفيسبوك
انصر القضية ان كانت تهمك ولو بــ " لايك " او " شير "


صورة

اڷڷہم أرنآ بـ اڷـآسدِ أمراً مِـن هۈڷـﮧ نخرُ ڷڪَ ساجدييـن


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: أربي في قلبي حبا لجميع سكان العالم أرجوا ان يزدهر ليصبح بحجم حب النبي محمد للعالم ولا اقول ان ذلك مستحيل ..... فالعالم يستحق
مشاركةمرسل: الاثنين يناير 16, 2012 12:36 pm 
عضو مجلس الادارة
عضو مجلس الادارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية الكناري
خبير تربية الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  7

وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1)

الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 16568
مواضيع: 104
صور: 61

صورة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :mrgreen:
الأخ العزيز الطيب صادق أمين حياكَ الله و أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه و كل مرضى المسلمين و سأضع رأي بسيط جدا ً العسل و التمر هما الوحيدان اللذان لم أجد لهما أي مضار ٍ على الإطلاق بأي شكل ٍ كان و على فكرة أخي نائل العسل أنواع و كل نوع له فائدة تطغى على الأخرى أكثر من سابقتها و تخير شراء العسل من البائع الثقة و السعر ليس أساس إن كان مغشوش أم لآ , و إن كان الوالد يدخن فليبتعد عن التدخين , معافى إن شاء الله .
:mrgreen: و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و أرجو من الله أن أكون أفدتكم :lk: و بارك الله بكم و أفادنا بعلمكم , و الله المستعان .
. صورة أخوكم في الله العبد الفقير أبو جود صورة .


التوقيع

صورة



متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
مشاركةمرسل: الاثنين يناير 16, 2012 7:11 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 24821
الجنس: ذكر
مكان: jordan - irbid
مشاركات: 6041
مواضيع: 168

اقتباس:
الأخ العزيز الطيب صادق أمين حياكَ الله و أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه و كل مرضى المسلمين


فيك الخير يا معتز بارك الله فيك أخي وسلمك الله من كل داء




اقتباس:
العسل و التمر هما الوحيدان اللذان لم أجد لهما أي مضار ٍ على الإطلاق بأي شكل ٍ كان





كل شيء خلق له مضار ومنافع

نحن لم نختم العلم اخي حتى نقول انه لا يوجد لهما مضار

ولا يعني انهما ذكرا في القران يعني انهم ليس لهما مضار

التمر ان اخذته الحامل في اول حملها " سقط الجنين " او كان عرضة للإسقاط

التمر والعسل ممنوعان عن مريض السكري الا ببرنامج معين فلو اخذ مريض السكري من العسل القليل قد يذهب للمستشفى

حتى وان كان السكر الموجود في العسل احادي ويهضم بسرعة ولا يرفع السكري مثل السكر العادي ........ الخ

ما أقوله كلام أطباء وليس من عندي

وما حملني على قول ذلك عبارة """"" على الإطلاق بأي شكل ٍ كان """"""



اقتباس:
و على فكرة أخي نائل العسل أنواع و كل نوع له فائدة تطغى على الأخرى أكثر من سابقتها


هذه جديدة لم أكن اعلم ان العسل انواع وكل نوع له طعم معين و كثافة معينة ورائحة معينة او تراكيز وخصائص معينة وان منتجات النحل " الشمع والكعبر و العسل وغذاء الملكي وسم النحل وحبوب اللقاح " وان العسل قطفتين او 3 في السنة وان الملكات انواع والنحل انواع اجودها الفلسطيني والايطالي ............ الخ

فشكرا لكل هذه المعلومات التي اوردتها واحب ان اضيفك بمعلومة حلوة اعرفها بالتجربة

العسل له منتجات تجارية لم تتوقعها منها " جل للشعر . شامبو . صابون . مزيل عرق " وغيرها الكثير وتستخرج من الكعبر


لكنني لم استطع تمييز المغشوش من غيره فهل لك بمساعدتي اخي ؟؟؟؟

تحياتي يا طيب


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: أربي في قلبي حبا لجميع سكان العالم أرجوا ان يزدهر ليصبح بحجم حب النبي محمد للعالم ولا اقول ان ذلك مستحيل ..... فالعالم يستحق
مشاركةمرسل: الاثنين يناير 16, 2012 8:01 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 20 فبراير 2011
رقم العضوية: 47669
الجنس: ذكر
مكان: syria
مشاركات: 63
مواضيع: 18

بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم لقد وضعت يدك على المشكلة وضع المواضبيع ونقلها إلى قسم العناية البيطرية يفقدها حس المشاركة ففي الغالب لا أحد يدخل إلى ذاك القسم لذا نرجو والرجاء لله أولا ... أن يجدوا طريقة تسمح بنشر الموضوع في المكانيين ما المشكلة طالما ذاك يغني التجمع
صراحة عندي موضوعين تم نقلهم إلى هناك فهملا على الرغم من أن ما طرح يشكل مشكلة حقيقية لأغلب المربيين المحترفيين وليس موضوعا عابرا في حين تجد موضوعات للمبتدئين تشغل الحيز الواسع من ردودنا واهتماتنا
أخيرا وأنا أخوكم وأرجو ان تتحملوني
يقول المثل من قارع الكبار كبر
آمل أن نستفيد من إيجابيات وتجارب المربيين في الخارج أهل الاحتراف الحقيقي ونستفيد من مواقعهم المنتشرة على الانترنت أكثر .


التوقيع

لا تكن رخوا فتعصر ولا قاسيا فتكسر


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كنار و طائر الدرة الاسترالي /طيور الحب / سمك استوائي
مشاركةمرسل: الاثنين يناير 16, 2012 8:22 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 14 فبراير 2011
رقم العضوية: 47492
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: الاردن.الرصيفه
مشاركات: 1424
مواضيع: 74
صور: 22


صورة
اخي الطيب نائل الف الف لا بأس على السيد الوالد الكريم

و ان شاء الله بسيطة اي خدمة اي شي نقدر نساعد فيه انا جاهز

وأسأل الله العظيم ان يشفيه من كل مكروه

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه

الله يشفيه يارب

إلهي ..

أذهب البأس رب الناس اشف و أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ..

إلهي ..

أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..

إلهي ..

إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..

إلهي ..

لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير


صورة




التوقيع

احلا واجمل تجمع في العالم
هو التجمع الدولي للطيور
اني احبكم في الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 22 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار عن مرض

في امراض الكناري والحسون

مثنى صالح

1

21

الجمعة أغسطس 05, 2016 7:46 am

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار في جنس حسون

في تجمع طائر الحسون وهجينه

chardo43

8

162

الجمعة ديسمبر 18, 2015 6:38 pm

فاروق2008 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار عن مرض وعلاج

في أمراض البادجي وعلاجها

Rainbow

4

57

الاثنين فبراير 01, 2016 10:38 am

Rainbow شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار حول زوج الكناري

في تجمع طيور الكناري

خالدس٣

7

180

الأربعاء مارس 02, 2016 5:07 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار حول نوع الكناري

في تجمع طيور الكناري

خالدس٣

6

167

الاثنين يناير 04, 2016 7:29 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA