الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو السبت ديسمبر 03, 2016 3:42 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 5 من 5  [ 50 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5
مشاركةمرسل: الاثنين إبريل 09, 2012 5:28 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  5

وسام المشرف المتميّز (1) وسام التكريم (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 18 يوليو 2011
رقم العضوية: 51901
العمر: 56
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين .حيفا . الكرمل
مشاركات: 5412
مواضيع: 221
صور: 50

احساس ملك,
مشكور أخي الكريم بوركت والله يجعل كل ايامك فرح


التوقيع

صورة [/color][/size] [/b]صورة





اخواني ادعوكم لزيارة صفحتنا النادي العالمي لتربية الكناري والحسون


https://www.facebook.com/groups/1086880164675357/


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكلوستر . كناري اللون
مشاركةمرسل: الاثنين إبريل 09, 2012 6:03 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 15 يناير 2012
رقم العضوية: 56572
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 144
مواضيع: 22
صور: 0

حمدلله عالسلامة و الله ما قدرنا على فراقك يا أخي أبو الأمير يا مرحبا :cheers: :cheers: :cheers: نحن كمبتدئين و هواة لتربية الطيور نحتاجك كثير لا تبعد عنا الله يوفقك .


التوقيع

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/p480x480/383366_177428072355115_167372376694018_287283_852594817_n.jpg


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: canari - chardonneret
مشاركةمرسل: الاثنين إبريل 09, 2012 6:41 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 06 يونيو 2011
رقم العضوية: 50814
الجنس: ذكر
مكان: maroc
مشاركات: 187
مواضيع: 54

حيا الله الأستاد عادل اليك أزف مشاعري نحوك أولا حمدا لله على سلامتك وعودا محمودا إن شاء الله

رب ضارة نافعة
فهدا الموضوع يدل على محبتك وقلبك الكبير الغيور على كل نافعة للرقي بالمنتدى خاصة وبالهواية عامة

فطرحك للموضوع انتقل الى فكري كأنه حكمة منك لإصلاح أخطاء المنتدى الغالي
هذه رؤياي إن كانت بقصد منك أو بغير قصد لاكن الإخوان أبانوا على قمة النبل في الإيخاء والمحبة وأنت منهم
يصدق فيك قول المثل إن أردت أن تعرف صديقك اختبره لاكن بفضل الله الإخوة الأفاضل نجحوا فيه وكانت النتيجة زيادة المودة المحبة في الله اللهم زد وبارك
أمر تاني في رب ضارة نافعة وهو أن العديد ممن كان لا يعرف عادل38 أصبح اليوم يعرفه عن قرب بتزكية المشرفين والأعضاء المتميزين
فهنيئا لك أخي بهذه المنزلة ووفق الله للخير كل محب له


التوقيع

http://img529.imageshack.us/img529/6616/sanstitre3op7.gif


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي طيور الكناري مع الحسون
مشاركةمرسل: الاثنين إبريل 09, 2012 6:50 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  5

وسام المشرف المتميّز (1) وسام التكريم (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 18 يوليو 2011
رقم العضوية: 51901
العمر: 56
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين .حيفا . الكرمل
مشاركات: 5412
مواضيع: 221
صور: 50

sohaib aa,
أخي الكريم أشكر لك حسن مشاعرك الطيبة فوالله بعد هذه الردود والمشاركات من الأخوة أعضاء وأدارة ومشرفين زاد شعوري تجاه هذا المنتدى وبت أشعر أني مدين لهذا المنتدى أكثر من أي وقت كان فلكم حبي وسنبقى على العهد أن شاء الله حتى نطور هوايتنا ومنتدانا للأفضل


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكلوستر . كناري اللون
مشاركةمرسل: الاثنين إبريل 09, 2012 7:03 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 06 يونيو 2011
رقم العضوية: 50814
الجنس: ذكر
مكان: maroc
مشاركات: 187
مواضيع: 54

زادك الله حرصا أخي الغالى والله أفرحتني بقرارك الصائب أتمنى لك من كل قلبي التوفيق في جميع مساراتك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي طيور الكناري مع الحسون
مشاركةمرسل: الاثنين إبريل 09, 2012 8:31 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 25 يوليو 2008
رقم العضوية: 21447
العمر: 32
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين- جنين - عرابة
مشاركات: 1375
مواضيع: 69
صور: 0

أهلا وسهلا بك مرة اخرى اخي ابو الامير لقد كنت متأكد إنك ستعود لمكانك هنا مرة ثانية ولن تتركنا يا مرحبا بك بين أحبائك وإخوتك.


التوقيع

موقعي على skyrock للمزيد من الصور والمعلومات تفضلو بزيارته على الرابط التالي
http://canarieyousef.skyrock.com/1.html
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري جلوستر
مشاركةمرسل: الثلاثاء إبريل 10, 2012 3:37 am 
المشرف العام لتجمع الكناري
المشرف العام لتجمع الكناري
خبير تربية الكناري
خبير تربية الكناري
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام المشرف المتميّز (1) وسام التكريم (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1)
اشترك في: 20 أكتوبر 2007
رقم العضوية: 14424
العمر: 53
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين- قلقيلية
مشاركات: 3988
مواضيع: 226
صور: 20

حمد لله على سلامتك أخى أبو الأمير
وجودك بينا شرف لنا
مع تحياتى


التوقيع

مع تحياتى




viewforum.php?f=57
مواضيعي المهمة للمربي
ممنوع تزاوج الكنار فى جماعات طائر الكنار طائر غير إجتماعى وستكون التجربة فاشله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
مشاركةمرسل: الثلاثاء إبريل 10, 2012 6:23 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 23 مارس 2011
رقم العضوية: 48617
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين رام الله
مشاركات: 1237
مواضيع: 67

حياك الله بين اخوانك واحبائك وحمدا لله ان وفقك الى الراي السديد تحياتي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: ارب الكنار
مشاركةمرسل: الثلاثاء إبريل 10, 2012 11:52 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 18 يوليو 2011
رقم العضوية: 51900
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 377
مواضيع: 24
صور: 0

مشكور اخي عادل والاخ ابو رامي على هالخبر الحلو كلها الشباب بتضحك مبسوطة
الله يديم المحبة بين الجميع


التوقيع

عذرا لمن اخطأت بحقه


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اي شيء جميل
مشاركةمرسل: الأربعاء إبريل 11, 2012 12:49 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  5

وسام المشرف المتميّز (1) وسام التكريم (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 18 يوليو 2011
رقم العضوية: 51901
العمر: 56
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين .حيفا . الكرمل
مشاركات: 5412
مواضيع: 221
صور: 50

الله يحيي الأخوان والأصحاب أجمعين وأنا سعيد بكوني أحد أبناء هذه العائلة الكريمة عائلة التجمع
أخوكم عادل


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكلوستر . كناري اللون
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 50 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA