الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

طريقتي في ترويض الحسون خلال ايام- ضبط جوده

تجمع الكناري

baseelo

Egypt Eye

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأحد أكتوبر 22, 2017 4:34 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 5 مشاركة ] 


 
عضو مشارك
عضو مشارك
   
اشترك في: 22 يناير 2012
رقم العضوية: 56755
العمر: 25
الجنس: ذكر
مكان: gaza
مشاركات: 21
مواضيع: 3
 عنوان المشاركة: هاام أرجو المساعدة من الخبراء ومن له خبرة في تربية الكنار
مشاركةمرسل: السبت مايو 19, 2012 1:45 pm 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ‏.
تحية ‏
طيبة وبعد ‏
كيفكم ‏
جميعأ ‏
الرجاء ‏
المساعدة ‏
من ‏
أهل ‏
الخبرة
أبدأ ‏
معكم ‏
أنا أ
تميم ‏
من ‏
غزة....
أنا بدي أشتري أربع جواز من الكنار في موسم غيار الريش لانو سعر الكنار في موسم غيار الريش ينخفض السعر وبدي أستغل هذه الفترة الحالية أنا محتاج منكو أنو تساعدوني في نصائح شراء الكنارطبعا بدي أشتري ألوان مختلفة ممكن تساعدوني في أجابة بعض الأسئلة :معلش بدي أغلبكو في ‏
كم ‏
سؤال.......



١-كيف ممكن أعرف عمر الكنار ويستحسن يكون عمرو سنة أو سنة ونص لأنو الخبرة لها دور كبير في الأنتاج ورعاية فروخها
٢-كيف بدي أعرف أنو أشتغل في الفترة السابقة لاني خائف أني أشتري كنار كبير في السن ومش شغال
٣-كيف بدي أعرف أنو بيغرد أو مابيغرد لانو ممكن يكون أخرس
٤-كيف أعرف أنو الكنار في صحة جيدة
٥-كيف أفرق بين الذكر و الأنثي البالغ
.....بأختصار ياأهل الخبرة أنا بدي أشتري أربع جواز كنانير في فترة غيار الريش بسبب رخص السعر وأنو يكونو بصحة جيدة واشتغلو قبل هيك بطن أو بطنين لضمان شغل الكنار في المستقبل وطبعا الضامن رب العالمين معلش أنا كثرت أكتير من الأسئلة وبتمني منكم أنكو تفيدوني من خبراتكم وتساعدوني وأنا بدي أشتري في فترة شلح الريش لأنو المادية لاتسمح في شراء الكنانير في موسمهم
......................
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ‏
وأشكر كل من ساهم في هذا المنتدي الجميل وأشكر أعضاء ومشرفي هذا المنتدي الذي أستفذت
منه كثيررااااا



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: عاشق طائر الكناري
مواضيع متنوعة
مشاركةمرسل: السبت مايو 19, 2012 5:31 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 01 ديسمبر 2008
رقم العضوية: 25598
العمر: 54
الجنس: ذكر
مشاركات: 250
مواضيع: 79

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه وبعد
اخي الفاضل ان ما تطلبه شيء من المستحيل فان استطعنا ان نرشدك الى الانثى انها باضت قبل ذلك فلا نستطيع ان نؤكد لك على الذكر اضافة الى انه لا يمكن معرفة اذا كان الذكر عقيما او لا .
اما بالنسبه للعمر فهي تعرف من اقدام الطائر حسب حجم القشور على قدميه ، اما ان كان اخرس ام لا فهي تتبع عملية الدخول في عملية غيار الريش .
انصحك بالشراء من شخص ثقه ولك معرفة به قويه يستطيع ان يساعدك ، ومن يرغب بالشراء في فترة الغيار فهو يغامر وكما يقول المثل يا مسترخص اللحم وقت المرق تندم
عموماً فلننتظر رأي الخبراء .
وشكراً


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: السبت مايو 19, 2012 6:34 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 22 يناير 2012
رقم العضوية: 56755
العمر: 25
الجنس: ذكر
مكان: gaza
مشاركات: 21
مواضيع: 3

[align=justify]تحياتي الك ياأخ عماد ومشكور علي ردك السريع..
كلامك صحيح أنا في الشغلة هادي راح أغامر ...
وطبعا في فرق لما أشتري ذكر كنار في موسمه يكون سعره تقريبا 140 شيكل
أما في موسم غيار الريش يصبح سعره 80 شيكل تقريبا النصف ..
أنا مربي جديد للكنار واريد ان اصبح هاوي واتمني من الجميع أن يساعدني
لاني أنا بحاجة لكل معلومة مفيدة طيب مافي أمكانية أني أعرف الكنار أشتغل قبل هيك وشكرا جزيلاَ أخي الفاضل ... :st:

[/align]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: عاشق طائر الكناري
مشاركةمرسل: الأحد مايو 20, 2012 10:20 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 22 يناير 2012
رقم العضوية: 56755
العمر: 25
الجنس: ذكر
مكان: gaza
مشاركات: 21
مواضيع: 3

وين ردود الاخوة الكرام بليييييز ياجماعة حدا يفيدني..


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: عاشق طائر الكناري
مشاركةمرسل: الأحد مايو 20, 2012 6:12 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 14 فبراير 2012
رقم العضوية: 57448
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: سطيف- الجزائر
مشاركات: 2077
مواضيع: 49
صور: 0

اخي بعض الاسالة هناك اجوبة كافية ومفصلة تجدها في المواضيع المتميزة واتصحك بان تشتري ازواج تكون محجلة حتي تعرف سنها وان كان ممكن تشتري ازواج شغالة من عند باءع ثقة وصراحة انصحك بان لا تشتري في فترة طرح الريش الا من عند باءع ثقة


التوقيع

صورة

https://www.facebook.com/raouf.gloster


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حاليا الجلوستر و النرويش و الكريست و ان شاء الله جميع كناري الشكل
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 5 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة اعلاان هاام يرجى الاطلاع

في تجمع عائلة Fringillidae

أبو محمد العازمي

2

175

الأربعاء نوفمبر 23, 2016 5:51 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مرض ذكر الدرة (الدمعة) أرجو المساعدة

في أمراض عائلة الببغاء ( Psittacines )

pepo2006

4

23

الأربعاء يوليو 19, 2017 9:33 am

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أرجو المساعدة في تشخيص المرض

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

Panachi

5

40

الخميس سبتمبر 07, 2017 8:03 pm

Dr. bilal sadeddine شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أرجو المساعدة في تحديد جنس فرخ الحسون

في تجمع طائر الحسون والهجين

saouri

9

211

الاثنين يونيو 19, 2017 9:58 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أرجو المساعدة أخواني لعلاج كسر رجل الكناري

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

شنشونة 3

3

28

السبت يناير 14, 2017 7:37 pm

شنشونة 3 شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA