الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الحسّون بين التاريخ والفن وملحمة البقاء ــ الحلقة الأولى (من أوربا إلى أوقيانوسيا)

تجمع طيور الحب

belkheribassam

rachid flawta 

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الجمعة يناير 19, 2018 12:04 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 2 من 2  [ 13 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
مشاركةمرسل: الاثنين أكتوبر 22, 2012 6:10 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  8

وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1)

ضبط جودة-فضي (1) وسام نجم المنتدى (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام المترجم (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 16 إبريل 2011
رقم العضوية: 49318
العمر: 45
الجنس: ذكر
مكان: Amman/Jordan
مشاركات: 8836
مواضيع: 400

لم تجبني على سؤال ما قصدك بهذا؟
:badgrin:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: Canary
إعلانات

مشاركةمرسل: الاثنين أكتوبر 22, 2012 6:34 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 13 سبتمبر 2012
رقم العضوية: 62057
العمر: 56
الجنس: ذكر
مكان: jordan
مشاركات: 96
مواضيع: 23

اخي ابو صهيب لا اعلم لماذا سوالك وحساسيتك من اي شي هذا الوجه من ضمن الرسوم الموضوعه في هذا الصرح للاستخدام واذا كانت ممنوعه يرجى ازالتها حتى لا تستخدم . اضحكني دون استهزاء احد الردود وكانها حزوره خفت ان كتبت تحسب علي فارسلت الوجه المبتسم دون تعليق تعبيرا عما في نفسي (وبيني وبين نفسي) لان هذه البذور وصلت لصناعات متقدمه في الدول الغربيه ونحن كامه عربيه نتحزر على اسمها المني ذلك وعلى راي المثل (شر البليه ما يضحك )فاسررتها في نفسي وما اكتبه الان بيني وبينك لان ما دفعني لكتابته للايضاح لك فقط الا اذا احببت نشره فلك الخيار فانا ابكي واقعنا جميعا وعلى راسهم انا وشكرا .ولا تقل لي هذه الحبوب ليست موجوده عندنا فالذي يستورد اللحوم الفاسده ليصنع لنا منها العلبات يستطيع ان يستورد هذه البذور ليصنع لنا منها المفيد . وللعم اجواء مونتانا الامريكيه مشابه لاجوائنا اي يمكن اسنباتها في بلادنا وشكرا مره اخرى .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنارى الحسون
مشاركةمرسل: الاثنين أكتوبر 22, 2012 8:27 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  8

وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1)

ضبط جودة-فضي (1) وسام نجم المنتدى (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام المترجم (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 16 إبريل 2011
رقم العضوية: 49318
العمر: 45
الجنس: ذكر
مكان: Amman/Jordan
مشاركات: 8836
مواضيع: 400

ليس لدي حساسية تجاه اي اخ ولكن سألتك سؤال واجبتني.
الرموز مسموح بها ولكن وضعها عارية كما هي قد تُفهم خطأً ومن واجبي كمشرف لشوؤن الاعضاء ان اراعي شعور كل اخ لي في تجمعنا, وبردك هذا وكما قلت انت وضعت الوجه لان احد ردود الاخوة اضحكك دون استهزاء فاجبتني.
وسوف ارد عليك قريباً جداً ان شاء الله
على الاقل حتى ابين لك ان اجواء ولاية مونتانا ليست قريبه من اجواء بلادنا العربية.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: Canary
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 13 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بذور النيجل أو الحبة السوداء : بذور تفعل المعجزات - ضبط جودة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في المواضيع المتميزة المترجمة

خالد أبو إسحاق

28

227

الأربعاء سبتمبر 13, 2017 8:18 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بذور الجرجير

في تجمع طائر الحسون والهجين

العقيد لطفي

7

389

الاثنين أكتوبر 23, 2017 11:26 am

معتز شاور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة خلطة بذور الكناري

في تجمع طيور الكناري

Benyahia zakaria

2

106

السبت يناير 13, 2018 6:09 pm

Benyahia zakaria شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بذور kami قاتلة

في تجمع طيور الكناري

mhamed benz

6

538

الأحد أكتوبر 15, 2017 8:05 pm

dadidadi شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة سؤال حول بذور الشيا للكناري

في تجمع طيور الكناري

mohamed841

4

97

الأربعاء يناير 17, 2018 5:35 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA