الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

رؤيتي لغيار ريش الكرتونة أي غيار الريش الإجباري عند الكناري - ضبط جودة

تجمع البادجي

Egypt Eye

احمد القصري

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الخميس أغسطس 24, 2017 10:57 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 15 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
 
الأوسمة:  6

وسام المشرف (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
 
اشترك في: 19 مارس 2013
رقم العضوية: 76277
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 7186
مواضيع: 360
 عنوان المشاركة: طيور تقدم لها كل شي ممكن و لكنها لا تخصب بيضها
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 07, 2013 1:28 am 

ان اتباع كافه التدابير الصحيه والوقائيه من حيث الغداء ونظافه الاقفاص وملاحضه سلوك وعادات الطيورفيما يتعلق بتربيه الكنار وتكاثره وحدوث اخطاء ولو صغيره فان احتماليه حدوث الامراض تكون وارده وهنا يصعب على المربي الهاوي والمبتدى ملاحضه ذلك مبكرامما يودي بالتالي لاستفحال المرض ويصبح من الصعب علاجه .وبما ان اغلب امراض الطيور غير مضمون علاجها وتنتشر فيما بينهااذا لم يتم اكتشاف المرض وابعاد الطيور المصابه بسرعه عاجله ,ولذا فان الوقايه خير من العلاج وهذا يعني تجنب مسببات الامراض بالدرجه الاولى فهناك امراض معديه واخرى مزمنه وامراض لا علاج لهاوهناك امراض تكونه كامنه ولا نعلمهاوتبقى بعد العلاج ولا تظهر لكنها تنتقل للطيور الاخرى وعاده فان الامراض تضعف الطيرالمصاب وتحد من نشاطه وتغريده او تلغي المقدره على التناسل وهذا ممكن ان نلاحضه في طيور تقدم لها كل شي ممكن ولكنها لا تخصب بيضها .

صورة




التوقيع

أَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تَهْتِكُ الْعِصَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِـرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ النِّقَمَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُغَيِّـرُ النِّعَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِرْ ليَ الذُّنُوبَ الَّتي تَحْبِسُ الدُّعاءَ، أَللّـهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ الْبَلاءَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لي كُلَّ ذَنْب أَذْنَبْتُهُ، وَكُلَّ خَطيئَةٍ أَخْطَأتُها، أَللّهُمَّ إِنّي أَتَقَرَّبُ إِلَيْكَ بِذِكْرِكَ، وَأَسْتَشْفِعُ بِكَ إِلى نَفْسِكَ، وَأَسْأَلُكَ بِجُودِكَ أَنْ تُدْنِيَني مِنْ قُرْبِكَ، وَأَنْ تُوزِعَني شُكْرَكَ، وَأَنْ تُلْهِمَني ذِكْرَكَ.


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون
مواضيع متنوعة
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 07, 2013 2:12 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير تربية الكناري
خبير تربية الكناري
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1)
اشترك في: 20 أكتوبر 2007
رقم العضوية: 14424
العمر: 54
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين- قلقيلية
مشاركات: 3990
مواضيع: 226
صور: 20

شكرا لك أخى على هذه النصائح وبارك الله فيك



التوقيع

مع تحياتى




viewforum.php?f=57
مواضيعي المهمة للمربي
ممنوع تزاوج الكنار فى جماعات طائر الكنار طائر غير إجتماعى وستكون التجربة فاشله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 07, 2013 3:22 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 27 ديسمبر 2012
رقم العضوية: 69994
العمر: 31
الجنس: ذكر
مكان: alger
مشاركات: 143

شكرا لك أخى على هذه النصائح وبارك الله فيك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: canari+chardon+puriche
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 07, 2013 4:50 am 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية الكناري
خبير تربية الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  11

وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1) وسام نجم المنتدى (1)

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1)

الوسام الفضي (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 17807
مواضيع: 109
صور: 61

صورة


صورة السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الأخ العزيز الطيب الفيلسوف 1 حياك َ الله و سلم الله يداك و جهد مبارك و جزاك الله عنا كل خير على هذا الموضوع و على هذا الجهد و جعله في ميزان حسناتك
. و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و أرجو من الله أن أكون أفدتكم صورة و بارك الله بكم و أفادنا بعلمكم , و الله المستعان
. صورة أخوكم في الله أبو المعتصم بالله صورة .


التوقيع

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 07, 2013 6:32 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 11 فبراير 2013
رقم العضوية: 73568
العمر: 22
الجنس: ذكر
مكان: ليبيا
مشاركات: 5839
مواضيع: 77

مجهود موفق باذن الله


التوقيع

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا

صورة

هكذا هم رجال سوريا ياسادة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 07, 2013 7:58 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1) الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 13 مايو 2012
رقم العضوية: 59952
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: عمان - الاردن
مشاركات: 4148
مواضيع: 58
صور: 0

سلمت يداك اخي ابو اوس معلومات قيمه جدا


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون وهجينه
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 07, 2013 8:04 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 14 إبريل 2013
رقم العضوية: 77938
العمر: 20
الجنس: ذكر
مكان: syria
مشاركات: 20

مشكور ةخي معلومات جيدة

[ مرسل من Mobile Device ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كــــــــنــــــــــاري ,حـــــــــســـــــون
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 07, 2013 8:17 am 
خبير تغريد الكناري
خبير تغريد الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  5

ضبط جودة-برونزي (1) وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1)

الوسام الفضي (1) وسام المربي المتميز (1)
اشترك في: 25 إبريل 2005
رقم العضوية: 846
العمر: 52
الجنس: ذكر
مكان: الرياض
مشاركات: 1031
مواضيع: 58

بعضنا يربي الطيور كهواية وعشق فتجده متابع لكل صغيرة وكبيرة , هذه النوعية تنجح

البعض الأخر مقلد فقط يمارس تربية الطيور كما يقول المثل (قال وين قال معهم) , هذه النوعية تفشل

فتأكد أخي الهاوي الجديد من صدق هوايتك , هل أنت هاوي وعاشق ومحب أم نزوة طارئة أو كما يقولون

هواوي تربي الطيور وتقلب للمعيز ومن ثم للأرانب والأسماك , بعدما تتأكد من هوية هواياتك ----- قرر


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 07, 2013 8:54 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الكاتب المميز (1) الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 25 نوفمبر 2012
رقم العضوية: 67621
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: الدارالبيضاء
مشاركات: 4784
مواضيع: 141

رائع ماتقدمه لنا من نصائح ومعلومات أخي الفيلسوف1بارك الله فيك

[ مرسل من Android ] صورة


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون - الهجين - الكناري حاليا
الزيبرا - البنغالي - الكولد فنش - البادجي سابقا
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 07, 2013 10:47 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 15 أغسطس 2006
رقم العضوية: 4378
العمر: 40
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 127
مواضيع: 8

بارك الله فيك على المجهود والمعلومات القيمة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون، كناري، اسماك زينة
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 15 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة طيور الكناري تأكل بيضها ، لماذا ؟

في تجمع طيور الكناري

جهاد خمايسي

2

140

الجمعة مايو 26, 2017 8:04 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل ممكن لأناث طيور الحب ان تطعم بعضها؟

في تجمع طيور البادجي

مصطفى البيك

6

456

الأحد سبتمبر 11, 2016 11:09 am

احمد القصري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أنثى الكناري تأكل بيضها ?????

في تجمع طيور الكناري

autmane

8

312

الأحد يناير 01, 2017 7:29 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثى الحمام لا تحضن بيضها

في تجمع طيور الحمام

رهام10

2

273

الثلاثاء ديسمبر 13, 2016 8:27 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أسباب كسر أو أكل أنثى الكناري بيضها مع الحل

في تجمع طيور الكناري

smsayed

4

205

الأحد مارس 26, 2017 12:59 pm

أيمن عبد الله شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA