الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الخميس ديسمبر 08, 2016 2:36 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 5  [ 44 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5  التالي
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 20, 2013 7:23 pm 
مؤسس التجمع
مؤسس التجمع
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري المتميز (1) وسام مؤسس التجمع (1)
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 2
العمر: 47
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-قلقيلية
مشاركات: 25759
مواضيع: 1057
صور: 77

أخي ابو نبيل

لا احد يدرك فجاعة ما حدث الا انت, فمهما تأثرنا يكون التأثير أكبر بالتأكيد عليك انت
والذي يعرف أبو نبيل يعلم مدى حبه وعشقة لطيوره, يعلم انك قعدت سنين طويلة تحسن وتركب مواصفات عالية , فما وصلت اليه الا بعد جهد جهيد.
وفي نفس الوقت الذي يعرف ابو نبيل, يعلم كم هو كالصخر قوي الايمان قوي العزيمة , لا يعلم الانكسار ولا يعرف الهزيمة.

طيورنا لك ابو نبيل وغرفنا مفتوحة وان شاء الله ربنا يعوضك بأفضل منها, اصبر واحتسب فهذا ابتلاء الله لعبده المؤمن.


التوقيع

غرفة طيوري النموذجية الجديدة - التقرير الكامل

قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور ICA
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 20, 2013 7:23 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 16 يونيو 2008
رقم العضوية: 20452
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 4459
مواضيع: 155

قال تعالى

"وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ . الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ . أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ "

[البقرة 157:155]


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 20, 2013 7:32 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 03 سبتمبر 2011
رقم العضوية: 52999
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 55
مواضيع: 25

الله ايعوض عليك عمي و انشاء الله ربنا بعوضك بفراخ تفرحك و ترضيك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 20, 2013 7:32 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 27 إبريل 2010
رقم العضوية: 38530
الجنس: ذكر
مكان: المانيا
مشاركات: 107
مواضيع: 8
صور: 6

[size=100]عوضك الله خير هكذا هى تربية الطيور والحياة والبقاء لله وحده المهم ان لا نكل ولا نمل من تربيتها والتصميم على النجاح مهم


ياريت تعطينا اسم العلاج ونوع المضاد الحيوى مع الجرعة الذى استخدمته حتى يستفيد الجميع مع مهية الاعراض والوقاية خير من العلاج
[/size]


التوقيع

http://canarisculture.pagesperso-orange.fr/Galerie/Galerie.html


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنارى ـ الحسون ـ البادجو ـ الكوكارين ـ الزيبره ـ الفيشر
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 20, 2013 7:39 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 12 أغسطس 2010
رقم العضوية: 41638
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين _ اريحا
مشاركات: 308
مواضيع: 12

االحمد لله على السلامة والخروج من المصيبة اخ ابو نبيل وان شاء الله تكون اخر المصائب
وربنا يعوضك باحسن منه .....


التوقيع

صورة

Uploaded with ImageShack.us


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 20, 2013 7:42 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 23 مارس 2011
رقم العضوية: 48617
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين رام الله
مشاركات: 1237
مواضيع: 67

قدر الله وما شاء فعل الله يعوضك خير للفائده ما هوه اسم الدواء بارك الله فيك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: ارب الكنار
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 20, 2013 7:43 pm 
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 19 مارس 2013
رقم العضوية: 76277
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 6776
مواضيع: 347

عوضك الله خيرا في مصيبتك اخي ابو نبيل ولا حول ولا قوة الا بالله
اسأل الله ان يعوضك بأفضل منها فانت شخص عزيز على قلوبنا


التوقيع

أَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تَهْتِكُ الْعِصَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِـرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ النِّقَمَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُغَيِّـرُ النِّعَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِرْ ليَ الذُّنُوبَ الَّتي تَحْبِسُ الدُّعاءَ، أَللّـهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ الْبَلاءَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لي كُلَّ ذَنْب أَذْنَبْتُهُ، وَكُلَّ خَطيئَةٍ أَخْطَأتُها، أَللّهُمَّ إِنّي أَتَقَرَّبُ إِلَيْكَ بِذِكْرِكَ، وَأَسْتَشْفِعُ بِكَ إِلى نَفْسِكَ، وَأَسْأَلُكَ بِجُودِكَ أَنْ تُدْنِيَني مِنْ قُرْبِكَ، وَأَنْ تُوزِعَني شُكْرَكَ، وَأَنْ تُلْهِمَني ذِكْرَكَ.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 20, 2013 7:46 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 20 فبراير 2009
رقم العضوية: 28067
العمر: 45
الجنس: ذكر
مشاركات: 1818
مواضيع: 86

[size=200] قل لن يصيبكم الا ما كتب الله لكم صدق الله العظيم اخي العزيز ابو نبيل صدقا ما علمت ولا اعرف بهذا الخبر المزعج ولكن الحمدالله على كل حال.
وما الدهشني اخي ابو نبيل انو في مجال ومكان اصبح الشخص منا يتوجه عليه لمعرفه الحاله المرضيه لطيوره على كل حال نحمدالله بصراء وضراء .
وربنا يعوضك خير اخي ابو نبيل مشكر حبيبنا الاخ ربيع وزي ما قال المثل الي برجال بنقال وربيع نعم رجال.

اخوكم ابو احمد[/size]


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 20, 2013 8:14 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 14 فبراير 2005
رقم العضوية: 412
الجنس: ذكر
مكان: المملكة العربية السعودية المدينة المنورة
مشاركات: 447
مواضيع: 43

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ابو نبيل اسأل الله ان يعوضك بخيرا منها


التوقيع

ياللي حرمت القلب مبطي من الصوت ..
لاتحرمه هالحين رد الرساله.
أيام عمري معك لحظات وتفوت..
وش تنتظر لاضاع عمري بداله..
يعني عشان أسمك على القلب منحوت ..
ماعاد تسأل صاحبك كيف حاله..


ashobele_fahad@yahoo.com


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي -- الكناري
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 20, 2013 8:17 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط

الأوسمة:  1

وسام التواصل (1)
اشترك في: 17 سبتمبر 2009
رقم العضوية: 33150
الجنس: ذكر
مكان: جنين
مشاركات: 154
مواضيع: 25

الله يعوضك خير اخي ابونبيل


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: متخصص في الكناري البلدي
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 44 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ماهي النباتات والبذور التى يتغذى عليها الحسون؟

في تجمع طائر الحسون وهجينه

عبدو شنوي

3

108

الأحد أكتوبر 30, 2016 7:44 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ماهي الأغذية التى يجب إعطائها للكناري أثناء أيام الطقس البارد

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

youcife

10

421

الأحد مارس 20, 2016 12:12 am

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة عند شراء طيور جديدة مالمدة الزمنية التى يجب عزلها عن باقي الطيور

في تجمع طيور الكناري

مسينيسا يوغرط

5

156

السبت مايو 28, 2016 6:54 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة فيديو اليوم: الشجرة التى صورت عليها فيديوات سلسلة طيور فى الطبيعة

في تجمع عائلة Fringillidae

shenzhenhwamei

2

84

الأربعاء ديسمبر 30, 2015 4:25 pm

shenzhenhwamei شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تقرير عن الطيور الببغاء في الاسر

في التجمع العام للطيور

smsayed

3

278

الأحد مارس 13, 2016 4:13 pm

أبو همام شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA