الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأحد مايو 27, 2018 4:01 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 7 مشاركة ] 


 
عضو مشارك
عضو مشارك
   
اشترك في: 23 ديسمبر 2011
رقم العضوية: 55891
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: maroc
مشاركات: 14
مواضيع: 10
 عنوان المشاركة: لدى أنثى و ذكر كناري و لكن ليس من نفس البطن و أريد تزويجهما
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 27, 2013 6:09 pm 

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لدى أنثى وذكر ولكن ليس من نفس البطن وأريد تزويجهما
الذكر من البطن الأول والأنثى من البطن الثالث
هل يشكل ذلك خطر على الفراخ أم لا؟



آخر تعديل بواسطة أبو الجود في الثلاثاء مايو 28, 2013 7:05 am، عدل 1 مرة
تنسيق العنوان


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: chardonet et canard
إعلانات

 عنوان المشاركة: رد: زواج الأقارب
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 27, 2013 6:28 pm 
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  10

وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

فريق ضبط الجودة (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام العضو المتمّيز (1)
اشترك في: 19 مارس 2013
رقم العضوية: 76277
العمر: 56
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 7601
مواضيع: 370

اخي الكريم يقول المثل ابعد عن الشر وغني له زواج الاقارب غير محبب حتى للبشر


التوقيع

أَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تَهْتِكُ الْعِصَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِـرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ النِّقَمَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُغَيِّـرُ النِّعَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِرْ ليَ الذُّنُوبَ الَّتي تَحْبِسُ الدُّعاءَ، أَللّـهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ الْبَلاءَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لي كُلَّ ذَنْب أَذْنَبْتُهُ، وَكُلَّ خَطيئَةٍ أَخْطَأتُها، أَللّهُمَّ إِنّي أَتَقَرَّبُ إِلَيْكَ بِذِكْرِكَ، وَأَسْتَشْفِعُ بِكَ إِلى نَفْسِكَ، وَأَسْأَلُكَ بِجُودِكَ أَنْ تُدْنِيَني مِنْ قُرْبِكَ، وَأَنْ تُوزِعَني شُكْرَكَ، وَأَنْ تُلْهِمَني ذِكْرَكَ.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون
 عنوان المشاركة: رد: زواج الأقارب
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 27, 2013 7:00 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1) وسام التكريم (1)

وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 18 يوليو 2011
رقم العضوية: 51901
العمر: 58
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين .حيفا . الكرمل
مشاركات: 5442
مواضيع: 222
صور: 50

من أخطر الآفات في الطيور زواج الأقارب والله يستر من المستقبل
فهم أخوة وليس مهم من اي بطن لا تفعل هذا


التوقيع

صورة صورةصورة صورة






اخواني ادعوكم لزيارة صفحتنا النادي العالمي لتربية الكناري والحسون


https://www.facebook.com/groups/1086880164675357/


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكلوستر . كناري اللون
 عنوان المشاركة: رد: زواج الأقارب
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 27, 2013 9:26 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) وسام المترجم (1)

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 10 فبراير 2013
رقم العضوية: 73542
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: Jordan
مشاركات: 8964
مواضيع: 104

[-X


التوقيع

صورة


فكري بالأمس يختلف عن اليوم , و سأحرص ان اطوره غدآ
دون المساس بالثوابت
و اذا طرحت رأيآ خالف طرحآ ماضيآ فلا تعدوه
تناقضآ بل لأن عقلي يتقبل الآخر و يرحب بالتطوير



لست الأفضل .. ولكن ,, لي اسلوبي
سأظل دئما أتقبل رأي الناقد و الحاسد
فالأول : يصحح مساري .. و الثاني : يزيد من اصراري


صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الصوت و اللون .. الحسون .. الرمادي الافريقي ..
 عنوان المشاركة: رد: زواج الأقارب
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 27, 2013 9:34 pm 
مشرف تجمع الكوكاتيل
مشرف تجمع الكوكاتيل
مشرف تجمع الترجمة
مشرف تجمع الترجمة
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

الوسام البرونزي (1) وسام المترجم (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 27 يوليو 2008
رقم العضوية: 21481
العمر: 45
الجنس: ذكر
مكان: خريبكة المغرب
مشاركات: 2902
مواضيع: 290

لاأنصحك بذلك


التوقيع

سبحان الله عدد خلقه و زنة عرشه و رضى نفسه و مداد كلماته
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكوكاتيل الزيبرا فينش الجاوا الريد رامب الروزيلا
 عنوان المشاركة: رد: زواج الأقارب
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 28, 2013 6:30 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 11 فبراير 2013
رقم العضوية: 73568
العمر: 23
الجنس: ذكر
مكان: ليبيا
مشاركات: 5839
مواضيع: 77

هم اخوة اخي الكريم سوء بطن اول او ثالث لذلك انصحك بعدم ذلك للتجنب العديد من المشاكل


التوقيع

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي
 عنوان المشاركة: رد: زواج الأقارب
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 28, 2013 7:03 am 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  12

وسام رئيس مجلس الادارة (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 18669
مواضيع: 124
صور: 61

صورة


صورة السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الأخ العزيز الطيب amunt-valencia حياك َ الله و هذا موضوع إطلع عليه و تصفح و إقرأ المناقشات و ستجد به ضالتك و سيساعدك جدا ً صورة
رؤيتي لتزواج الأقارب عند الكنار بين سلبياته و إيجابياته
. و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و أرجو من الله أن أكون أفدتكم صورة و بارك الله بكم و أفادنا بعلمكم , و الله المستعان
. صورة أخوكم في الله أبو المعتصم بالله صورة .


التوقيع

:thumright: رؤيتي لهواية تربية طيور الزينة في سورية :thumleft:


صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 7 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار وضع البطن الثاني للانثى ووجود فراخ البطن الاول

في تجمع طيور الكناري

abosamih93

9

117

الأربعاء فبراير 21, 2018 3:49 am

Abu ihab شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة زوج كناري وضع البطن الاول وقبل فقص البيض مرض الذكر وتم عزله للعلاج والان الانثى تجهز للبطن الثاني فم

في تجمع طيور الكناري

Aziz1983

5

57

الثلاثاء مارس 06, 2018 7:05 pm

Abu ihab شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أنثى كناري

في تجمع طيور الكناري

wajouh

4

24

السبت مارس 17, 2018 7:41 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أنثى كناري

في تجمع طيور الكناري

wajouh

2

125

الأربعاء ديسمبر 06, 2017 3:06 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أنثى كناري لاتتزاوج

في تجمع طيور الكناري

نزيه المقداد

5

276

السبت سبتمبر 16, 2017 8:58 am

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA