الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

رؤيتي لغيار ريش الكرتونة أي غيار الريش الإجباري عند الكناري - ضبط جودة

تجمع البادجي

Egypt Eye

احمد القصري

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو السبت أغسطس 19, 2017 9:35 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 2  [ 17 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
مشاركةمرسل: الأربعاء أغسطس 28, 2013 12:22 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 24 يونيو 2013
رقم العضوية: 79788
الجنس: ذكر
مكان: syria
مشاركات: 50
مواضيع: 8

عبدالله محمود مراد كتب:
اخي العزيز يمكنك فصل عن انثاه وادخاله على انثى جاهزة لفت العش او ستلفه وبعد ان يقوم بتلقيح جميع البيوض تقوم بارجاعه في اخر يوم من التلقيح الى انثاه الاولى للمساعدة على اطعام الفراخ ان شالله


عزيزي عبد الله انا كنت أفكر في هذه الطريقه لكن سؤالي لك هل قمت بتجريب هذه الطريقه ارجو منك اجابتي ؟


آخر تعديل بواسطة أبو الجود في الأربعاء أغسطس 28, 2013 1:03 pm، عدل 1 مرة
تصحيح الإسم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
مواضيع متنوعة
مشاركةمرسل: الأربعاء أغسطس 28, 2013 1:01 pm 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية الكناري
خبير تربية الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  11

وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1) وسام نجم المنتدى (1)

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1)

الوسام الفضي (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 17793
مواضيع: 109
صور: 61

أخي joseph7650 حياك َ الله و لقد أفادوك الإخوة الكرام مشكورين جزاهم الله خيرا ً و عن نفسي كنت أفعل ذلك و أزوجهم أول الربيع و ليس الأن فهذا هو الأفضل =P~



التوقيع

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
مشاركةمرسل: الأربعاء أغسطس 28, 2013 1:01 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 24 يونيو 2013
رقم العضوية: 79788
الجنس: ذكر
مكان: syria
مشاركات: 50
مواضيع: 8

عفوا اخي عبدالله محمود مراد لاني كتبت عزيزي محمود


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
مشاركةمرسل: الأربعاء أغسطس 28, 2013 1:03 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 24 يونيو 2013
رقم العضوية: 79788
الجنس: ذكر
مكان: syria
مشاركات: 50
مواضيع: 8

مشكور اخي ابو الجود


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
مشاركةمرسل: الأربعاء أغسطس 28, 2013 1:20 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 13 مايو 2012
رقم العضوية: 59972
الجنس: ذكر
مكان: بنغازى-ليبيا
مشاركات: 446
مواضيع: 9

اخى الكريم / joseph7650
بعد التحية ،، وأكد على قاله مشرفنا الاستاذ / ابو الزهير ، بخصوص عدم تلقيح البيض لانه لا ينصح بالانتاج بهذه الفترة بسبب ارتفاع درجات الحرارة و لأنه موسم غيار الريش ،فدع طيورك تأخذ قسطها من الراحة لتستعد للموسم القادم وهى فى عز نشاطها وقوتها ، وبالتوفيق .


التوقيع

**قد تكون حياتى ..
* مليئه بألاصدقاء ..
* ولكن قليلون جدا ..
* من يكونون معى حينما أحتاجهم ..
** فكل الاحترام لهم .....


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الكنارى + طائر الحسون
مشاركةمرسل: الأربعاء أغسطس 28, 2013 3:19 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 24 يونيو 2013
رقم العضوية: 79788
الجنس: ذكر
مكان: syria
مشاركات: 50
مواضيع: 8

مشكور اخي رجب على


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
مشاركةمرسل: الاثنين يوليو 21, 2014 3:59 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التواصل (1) وسام المترجم (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 26 يونيو 2014
رقم العضوية: 90595
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: latina america / guatemala
مشاركات: 3733
مواضيع: 108
صور: 1

اخي الكريم انصحك بترك الذكر مع الانثى لعده اسباب اولا ممكن الانثى تترك البيض ومن الممكن ان الذكر لا يوالف الانثى الجديده و يجب على الذكر مساعده الانثى في الاطعام والفطام و المثل يقول عصفور في اليد خير من 10 على الشجره فتمسك باللذي تملكه


التوقيع

اللهم لاسهل الا ما جعلته سهلا فانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا

صورة




غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 17 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تزويج الذكر مع أنثى أخرى

في تجمع طائر الحسون والهجين

amineporsawi

9

138

الخميس يونيو 22, 2017 3:13 am

أيمن عبد الله شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تزويج الكناري الذكر مع أنثى ثانية

في تجمع طيور الكناري

وسيم17

9

381

الجمعة يناير 06, 2017 11:53 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أنثى البادجي لا تقبل التلقيح من الذكر

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في تجمع طيور البادجي

ابو عبدالرحمن12

21

838

الخميس يناير 05, 2017 7:28 am

ابو عبدالرحمن12 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أنثى الكناري تهرب من الذكر عند التلقيح

في تجمع طيور الكناري

النسرالذهبي

9

251

الخميس مارس 30, 2017 10:50 am

أيمن عبد الله شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة نداء أنثى الكناري لتجهيز الذكر

في تجمع المكتبة الوثائقية

lotfer

1

3

الثلاثاء مايو 16, 2017 8:13 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  
cron

عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA