الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الحسّون بين التاريخ والفن وملحمة البقاء ــ الحلقة الأولى (من أوربا إلى أوقيانوسيا)

تجمع طيور الحب

belkheribassam

rachid flawta 

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأربعاء يناير 17, 2018 10:36 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 2 من 3  [ 24 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 18, 2013 11:56 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 06 أكتوبر 2013
رقم العضوية: 82432
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 43
مواضيع: 3

مشكور اخى حسين واثق على مرورك الحمدلله الوقاية موجودة والحمدلله ايضا لا يوجد فاش عندى ولكنها معلومة قراتها واحببت مشاركتها والتاكد منها من اهل الخبرة فان مفيدة لنستعملها بارك الله فيك


التوقيع

الحمدلله على نعمة الاسلام

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
إعلانات

مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 18, 2013 1:53 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) وسام المترجم (1)

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 10 فبراير 2013
رقم العضوية: 73542
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: Jordan
مشاركات: 8964
مواضيع: 104

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم اذا الادوية المخصصة للقضاء على الفاش قد لا تنجح من اول مرة فما بالك بالخل و الديتول
بالنسبة لي عند تنظيف الاقفاص اغسل الارضيات و امسحها بالديتول حتى تجف , الخل استخدمه لماء الاستحمام
ما اقصده هنا ان الديتول او الخل و باختصار شديد نظافة و وقاية و ليست حل لمشكلة الفاش



التوقيع

صورة


فكري بالأمس يختلف عن اليوم , و سأحرص ان اطوره غدآ
دون المساس بالثوابت
و اذا طرحت رأيآ خالف طرحآ ماضيآ فلا تعدوه
تناقضآ بل لأن عقلي يتقبل الآخر و يرحب بالتطوير



لست الأفضل .. ولكن ,, لي اسلوبي
سأظل دئما أتقبل رأي الناقد و الحاسد
فالأول : يصحح مساري .. و الثاني : يزيد من اصراري


صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الصوت و اللون .. الحسون .. الرمادي الافريقي ..
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 18, 2013 7:15 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 06 أكتوبر 2013
رقم العضوية: 82432
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 43
مواضيع: 3

مشكور اخونا ومشرفنا ابو الزهير على مرورك الكريم لكن ما قصدته فى هذا النقاش هو الافضل وضعه فى مسبح الطير الديتول او الخل وليس المقصود معالجة الفاش بالكلية وانما وضع الديتول ام الخل فى ماء المسبح والتاكد من هذه المعلومة لانى قراتها ولا اعمل بها حتى الان مع تاكيد اخى الكاسح على استماله بنسب مخففة وليس بكمية كبيرة
بارك الله فيك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 19, 2013 8:32 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 03 يناير 2005
رقم العضوية: 258
العمر: 49
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 200
مواضيع: 30

للعلم فقط الجالون يساوي تقريبا ٤،٥ لتر وهذا فقط للتوضيح


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كنار
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 19, 2013 9:45 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 06 أكتوبر 2013
رقم العضوية: 82432
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 43
مواضيع: 3

مشكور اخى ihap على مرورك الكريم وعلى التوضيح


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 19, 2013 9:53 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 06 أكتوبر 2013
رقم العضوية: 82421
العمر: 18
الجنس: ذكر
مكان: Maroc
مشاركات: 100
مواضيع: 26

الفاش ... لا نهاية له [-X [-X [-X [-X


التوقيع

توقيع : يزيد
المرجوا زيارة هذه المدونة

http://www.documenton.blogspot.com


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري و حسون
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 20, 2013 9:06 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 15 أكتوبر 2013
رقم العضوية: 82660
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين\لبنان
مشاركات: 26
مواضيع: 8

أخي الكريم انا اوافقك الرأي باستعمال الديتول بدلا من الخل نظرا لفعاليته في التطهير و القضاء على الجراثيم و لكن أنا عن نفسي أقوم برش الطائر بمحلول الديتول المخفف بالماء طبعا عوضا عن وضع وعاء للسباحة كي أضمن عدم شرب الطائر لمحلول الديتول و بذلك تضمن سلامة طائرك و تحميه من الفاش بأذن الله . . أخوكم أبو محمد تقبل مروري و شكرا

[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري على أنواعه
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 20, 2013 9:07 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 15 أكتوبر 2013
رقم العضوية: 82660
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين\لبنان
مشاركات: 26
مواضيع: 8

أخي الكريم انا اوافقك الرأي باستعمال الديتول بدلا من الخل نظرا لفعاليته في التطهير و القضاء على الجراثيم و لكن أنا عن نفسي أقوم برش الطائر بمحلول الديتول المخفف بالماء طبعا عوضا عن وضع وعاء للسباحة كي أضمن عدم شرب الطائر لمحلول الديتول و بذلك تضمن سلامة طائرك و تحميه من الفاش بأذن الله . . أخوكم أبو محمد تقبل مروري و شكرا

[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري على أنواعه
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 20, 2013 10:28 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 09 سبتمبر 2013
رقم العضوية: 81739
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: jordan-amman-sweil7
مشاركات: 1017
مواضيع: 70

اخي العزيز كما بقول المثل اسال مجرب و لا تسال خبير
انا جربت دواء بودرة يباع بالمحلات للفاش واسمة الديناصور والحمد لله استعملتة لمدة يومين فقط وضعت بالاسبوع الاول الكمية عالريش وبعد اسبوع استعملتة مرة اخرة والحمد لله لم يبقى شيء وكما قال الاخوة ايضا استعمال الخل مفيد جدا للريش وينظفها من الفاش لكن لم اجربها بعد


التوقيع

يايها النـــاس انتم الفقـــــراء الى الله والله هو الغني الحميــــــــد
.....................................................
((( فَوَرَبِّكَ لَنَحْشُرَنَّهُمْ وَالشَّيَاطِينَ ثُمَّ لَنُحْضِرَنَّهُمْ حَوْلَ جَهَنَّمَ جِثِيًّا )))


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري .. احب اقتناء وانتاج اجمل الوان الكنار
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 20, 2013 12:10 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 06 أكتوبر 2013
رقم العضوية: 82432
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 43
مواضيع: 3

مشكور اخى yazid13 على مرورك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 24 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استعمال الخل الصناعي عوضا عن الطبيعي اطيور الكناري

في تجمع طيور الكناري

ابوشقرة

1

311

الجمعة مارس 17, 2017 4:59 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة عن الفاش

في تجمع طيور الكناري

Omar Alzoubi21

3

307

الأربعاء مايو 10, 2017 7:04 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كيف نتخلص من الفاش

في تجمع طيور الحب

ayoub abane

2

199

الخميس سبتمبر 07, 2017 9:47 pm

rachid flawta شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مصدر الفاش

في تجمع طيور الكناري

dr.leo

5

3528

الأحد فبراير 26, 2017 4:31 pm

معتز الخوالده شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الوقاية من الفاش

في تجمع طيور الكناري

ابومحمدالسوري

4

438

الاثنين إبريل 24, 2017 11:08 am

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA