الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

طريقتي في ترويض الحسون خلال ايام- ضبط جوده

تجمع الكناري

baseelo

Egypt Eye

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الخميس أكتوبر 19, 2017 12:59 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 2  [ 20 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 23, 2013 8:37 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 26 ديسمبر 2011
رقم العضوية: 55995
العمر: 31
الجنس: ذكر
مكان: عرابة جنين فلسطين
مشاركات: 347
مواضيع: 25
صور: 0

عوضك الله خيرا منها اخوي........

كما يقول المثل الي بيربي بيرحلو والي ما بربي ما بيرحلو...ا


التوقيع

[size=85][color=#FFBF00]الشـ ع ــر شــ ع ـــري والغناء غنائي=انا شاعــر في غيبة الشـ ع ــراء[/size][/color]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري جلوستر الجيبر والجيبوزو..والحسون
مواضيع متنوعة
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 23, 2013 8:42 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 14 فبراير 2012
رقم العضوية: 57448
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: سطيف- الجزائر
مشاركات: 2077
مواضيع: 49
صور: 0

اخي ربي يعوضك خيرا منها



التوقيع

صورة

https://www.facebook.com/raouf.gloster


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حاليا الجلوستر و النرويش و الكريست و ان شاء الله جميع كناري الشكل
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 23, 2013 8:43 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1) وسام التكريم (1)

وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 18 يوليو 2011
رقم العضوية: 51901
العمر: 57
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين .حيفا . الكرمل
مشاركات: 5442
مواضيع: 222
صور: 50

العوض بوجه الله الكريم


التوقيع

صورة صورةصورة صورة






اخواني ادعوكم لزيارة صفحتنا النادي العالمي لتربية الكناري والحسون


https://www.facebook.com/groups/1086880164675357/


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكلوستر . كناري اللون
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 24, 2013 12:09 am 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 04 مايو 2013
رقم العضوية: 78534
العمر: 32
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-عرعره النقب
مشاركات: 2627
مواضيع: 84
صور: 1

الله يعوضك عنهاخيرا ان شاء الله


التوقيع

صورة

Uploaded with ImageShack.us


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي, الكوكتيل, زيبرا فينش, الحمام والدواجن
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 24, 2013 9:09 am 
عضو نشيط
عضو نشيط

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 23 يناير 2013
رقم العضوية: 72018
العمر: 32
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 313
مواضيع: 1

الله يعوضك عنهاخيرا ان شاء الله


التوقيع

صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري/بادجي/زيبرا
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 24, 2013 10:31 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 09 سبتمبر 2013
رقم العضوية: 81739
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: jordan-amman-sweil7
مشاركات: 1017
مواضيع: 70

ربنا يعوضك ولا تجعلها نقطة توقف بل اجعلها نقطة البداية


التوقيع

يايها النـــاس انتم الفقـــــراء الى الله والله هو الغني الحميــــــــد
.....................................................
((( فَوَرَبِّكَ لَنَحْشُرَنَّهُمْ وَالشَّيَاطِينَ ثُمَّ لَنُحْضِرَنَّهُمْ حَوْلَ جَهَنَّمَ جِثِيًّا )))


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري .. احب اقتناء وانتاج اجمل الوان الكنار
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 24, 2013 8:11 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 18 يناير 2013
رقم العضوية: 71659
العمر: 40
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 169
مواضيع: 19

ربنا يعوض عليك عوض خير يا طيب


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كنار
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 25, 2013 5:14 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 30 ديسمبر 2012
رقم العضوية: 70214
العمر: 31
الجنس: ذكر
مكان: جنين-دولة فلسطين
مشاركات: 359
مواضيع: 118

فعلا مشكورين جدا والله يبارك فيكم جميعاوالعوض بوجه الكريم طلعا واللي بربني غنم برحلو سخول :] :chee: :chee: :chee: :chee:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كنار و الحسون
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 25, 2013 7:41 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 03 أغسطس 2013
رقم العضوية: 80811
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: العراق
مشاركات: 207
مواضيع: 54

الله يعوض عليك بس اخي هل الجو عندك شديد البرودة او وضعتها في مكان به ابخرة اومواد سامة يجب عليك التدقيق حتى تقى باقي طيورك من الوصول لهذه المرحلة



التوقيع

أَيَا مَنْ لَيْسَ لِي مِنْهُ مُجِيرٌ... بَعَفْوِكَ مِنْ عَذَابِكَ أَسْتَجِيرُ
أَنَا العَبْدُ المُقِرُّ بِكُلِّ ذَنْبٍ... وَ أَنْتَ السَّيّدُ المَوْلَى الغَفُورُ
فَإِنْ عَذَّبْتَنِي فَبِسُوءِ فِعلِي... وَإِنْ تَغْفِرْ فَأَنْتَ بِهِ جَدِيرُ
أَفِرُّ إِلَيْكَ مِنْكَ وَأَيْنَ... إِلاّ إِلَيْكَ يَفِرُّ مِنْكَ المُسْتَجِيرُ


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الكناري وطيور الحب
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 25, 2013 11:13 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 مايو 2012
رقم العضوية: 59883
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين/غــــزه
مشاركات: 145
مواضيع: 8

ربنا يعوض خير اخي الحبيب


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري جزري وابيض
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 20 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تزويج كنار

في تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

1

61

السبت أكتوبر 14, 2017 9:15 am

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كنار مريض

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

محمد الزير

12

64

الأربعاء مارس 22, 2017 7:56 am

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كنار فرخ مريض

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

محمد نور محمد

15

64

الثلاثاء يناير 03, 2017 8:11 am

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة فرخ كنار مريض

في الصيدلة البيطرية

محمد نور محمد

1

14

الثلاثاء يناير 03, 2017 7:37 am

Dr. bilal sadeddine شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كنار توقف عن الغناء

في تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

6

175

السبت يوليو 08, 2017 6:39 am

maroun bou khalil شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA