الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو السبت ديسمبر 10, 2016 8:36 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 7 مشاركة ] 


 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
 
الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) الوسام البرونزي (1)
 
اشترك في: 25 أكتوبر 2013
رقم العضوية: 82931
الجنس: ذكر
مكان: algerie
مشاركات: 754
مواضيع: 115
 عنوان المشاركة: افيدوني"طريقة تصفية الالوان"
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 24, 2014 6:46 am 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
لدي سؤال لاهل الخبرة في الالوان ؟
عندي كناري لديه ميزات خاصة وذلك من طول القامة وسرعة الجاهزية حوالي الاربعة اشهر مع الغناء الجيد الا ان في الوانه مزيج الميلانين واليبوكروم وانا ما احب هذا الون فاردت ان احافظ على سلالته وتصفية لونه الى لون واحد فما العمل لذلك؟
افيدوني اخوتي افادكم الله .
وشكرا.



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 24, 2014 11:31 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 08 نوفمبر 2013
رقم العضوية: 83437
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 19
مواضيع: 1

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كنت بتمنى اساعدك ولكن ما عندي اي خبرة بموضوع الالون

ان شاء الله الشباب ما بقصروا معك بهالموضوع , ونستفيد جميعا من خبراتهم

تحياتي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 24, 2014 12:40 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

وسام المترجم (1)
اشترك في: 10 فبراير 2013
رقم العضوية: 73542
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: Jordan
مشاركات: 8737
مواضيع: 101

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اعتقد و الله اعلم لا يوجد طريقة لذلك
حسب رأيي المتواضع لو زاوجته مثلا لانثى ليبوكروم ماذا ستكون الفراخ ؟
ملطشة و قد تحصل على فراخ ليبوكروم
هذه الفراخ التي خرجت معك زاوجها لليبوكروم مجددا , ماذا سينتج ؟
لا اعتقد انه من الممكن التخلص من الميلانين بهذه السهولة او عن طريق التزاوج التبادلي .
كم هي المرات التي زاوجنا طيور ليبوكروم و خرجت معنا فراخ ملطشة ؟!

افضل طريقة للمحافظة على نقاء السلالة هو تحديد خط انتاج معين لعدة اجيال

ان شاء الله خبراء اللون يفيدوك اكثر مني و يكون هناك طريقة فعلا للتخلص من الطيور الملطشة و تثبيت السلالة



التوقيع

صورة


فكري بالأمس يختلف عن اليوم , و سأحرص ان اطوره غدآ
دون المساس بالثوابت
و اذا طرحت رأيآ خالف طرحآ ماضيآ فلا تعدوه
تناقضآ بل لأن عقلي يتقبل الآخر و يرحب بالتطوير



لست الأفضل .. ولكن ,, لي اسلوبي
سأظل دئما أتقبل رأي الناقد و الحاسد
فالأول : يصحح مساري .. و الثاني : يزيد من اصراري


صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري , أسماك الزينة , كلاب الحراسة
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 24, 2014 1:52 pm 
مشرف تجمع الحمام
مشرف تجمع الحمام
مشرف تجمع الكناري
مشرف تجمع الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 نوفمبر 2013
رقم العضوية: 83688
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 4939
مواضيع: 63
صور: 50

اخوي ضع صور له لتكتمل الصوره


التوقيع

اذا اردت النجاح كن صبورا وخصص وقتا لطيورك
نعم نحو التقدم والاحتراف
الفيس بوك خاصتي
https://www.facebook.com/?stype=lo&jlou=AfeAXJ_QT-3s6vzSRHctX_nsdydvtVa7lXx1ovJHS30_awUaxz5gaS_Hf4a


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحمام الكناري الاحمر والجلوستر وطيور الحب و الدجاج
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 24, 2014 4:36 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  5

وسام المشرف المتميّز (1) وسام التكريم (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 18 يوليو 2011
رقم العضوية: 51901
العمر: 56
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين .حيفا . الكرمل
مشاركات: 5412
مواضيع: 221
صور: 50

نعم اخي انا مع اخي شاهين ضع صورة


التوقيع

صورة [/color][/size] [/b]صورة





اخواني ادعوكم لزيارة صفحتنا النادي العالمي لتربية الكناري والحسون


https://www.facebook.com/groups/1086880164675357/


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكلوستر . كناري اللون
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 24, 2014 8:55 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 23 يناير 2013
رقم العضوية: 72018
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 308
مواضيع: 1

حياك الله أخي الفاضل

بأعتقد أن الأمر ليس سهلآ ويحتاج إلى وقت ومتابعة كبيرة لأننا سندخل في الصفات السائدة والصفات المتنحية...والنتائج ممكن أن تأتي على عكس ما كان مخطط لها وممكن ان تاتي كما كان متوقع طبعآ كل ذلك بمشيئة الله سبحانه وتعالى ..وعلى رأي المثل البطن بستان...

وعلى رأي الأخ الفاضل شاهين صقر نزل لها صورة ليتمكن الاخوة الاعضاء الافاضل من أفادتك بشكل أكبر مع إنهم ما قصروا

خالص المحبة والتقدير لكم جميعآ :hii:


التوقيع

صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري/بادجي/زيبرا
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 24, 2014 9:08 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 17 يناير 2014
رقم العضوية: 85746
العمر: 16
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 595
مواضيع: 36

نحن في بلاد الجزائر في مدينة إسمها سوق أهراس في محلات بيع الطيور ومستلزماته , يوجد فيتامين يكون مخبّأ في بيضة بلاستيكية و حسب اللون الي تبيه لطائرك لاكن لازم الأول تستشير مالك المحل لأنه ممكن الفيتامين قوي على نوع من الطيور أو لا يناسبه إلى غير ذلك.......... , ثمّ تقوم أوّلاً بفتحها فم سحق محتواها و هرسه و وضع القليل منه مع طعام الطائر و بعد شهر أو شهر و أسبوع يصير لونه كما تريد .
ملاحظة : يجب أن تقوم بهذه العمليو و إعطاء الفيتامين للطائر قبل موسم تغيير الريّش بـ3 أسابيع.


التوقيع

يا بلد المليون شهيد
أفديكي دمائي و نشيد
أفديكي بعقلي و بروحي
أفديكي سلاماً يا
جزائر
مع تحيّات المشاكس الصّغير : أمير


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الكناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 7 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل يمكن تصفية هذا التغريد

في تجمع لغة وتغريد الحسون وهجينه

ماجد خلوف

3

178

السبت مايو 07, 2016 9:20 pm

ماجد خلوف شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل من الممكن تصفية هاد الفيديو لتغريد جزائري جميل جدا

في تجمع طائر الحسون وهجينه

hmimedlaroja

5

209

السبت ديسمبر 26, 2015 9:36 am

ماجد خلوف شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة برنامج تصفية اصوات واشرطة خاصة بلتغريد وغيرها

في تجمع طائر الحسون وهجينه

فاروق2008

5

183

الخميس فبراير 04, 2016 7:57 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ماهو ناتج تزاوج هذه الالوان

في تجمع طيور الكناري

bassambelkheri

5

158

الخميس نوفمبر 24, 2016 12:36 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة اسهال حاد متغير الالوان لانثي كناري

في امراض الكناري والحسون

mohamed touati 28

5

43

السبت فبراير 20, 2016 6:07 pm

mohamed touati 28 شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA