الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو السبت مايو 26, 2018 2:52 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 2  [ 11 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
مشرف سابق
مشرف سابق
 
الأوسمة:  2

وسام المشرف (1) الوسام الفضي (1)
 
اشترك في: 01 سبتمبر 2014
رقم العضوية: 92248
العمر: 51
الجنس: ذكر
مكان: قطر
مشاركات: 746
مواضيع: 131
صور: 0
 عنوان المشاركة: استفسار بخصوص دواء الفلاجيل
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 22, 2014 9:31 am 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرجاء الإفادة بخصوص استعمالي لدواء فلاجيل لطيور الكناري وهل طريقتي صحيحة أم خاطئة..

اخوتي الافاضل انا عندي دواء فلاجيل حب عيار 400 كل اسبوعين اضع حبة كاملة في لتر ماء لغاية ما تذوب واضعها منها في مشربيات الكناري..

الرجاء من أهل الخبرة الافاضل الرد على سؤالي هل طريقتي صحيحة ولا فيها خطأ في تقديم الفلاجيل

وشكرا مقدما للجميع وبارك الله بكم اخوة اعزاء



التوقيع

أُخفي الهوى ومدامعي تبديهِ.. وأُمِيُته وصبابتي تُحيِيهِ


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اسماك الزينة - الكناري
إعلانات

مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 22, 2014 9:39 am 
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف الكناري و الحمام
مشرف الكناري و الحمام
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  9

وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

فريق ضبط الجودة (1) ضبط جودة-برونزي (1) وسام التكريم (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 نوفمبر 2013
رقم العضوية: 83688
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 8635
مواضيع: 90
صور: 50

اخوي الدواء لا يقدم دون وجود عوارض مرضيه لمعالجتها والفلاجيل ليس من الادويه الوقائيه انما معالج ويعطى على حسب الحاله واعطاء الادويه بشكل عشوائي يساهم في تقليل نسبه البكتيريا النافعه واضطرابات هضميه


التوقيع

اذا اردت النجاح كن صبورا وخصص وقتا لطيورك
نعم نحو التقدم والاحتراف


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحمام الكناري الاحمر والجلوستر وطيور الحب و الدجاج
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 22, 2014 9:42 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام المشرف (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 01 سبتمبر 2014
رقم العضوية: 92248
العمر: 51
الجنس: ذكر
مكان: قطر
مشاركات: 746
مواضيع: 131
صور: 0

الله يجزيك الخير اخوي شاهين

طيب اخوي اذا بدي اعطيها لطائر معه التهاب معوي مقدار الجرعة اللي بعطيها اياها صحيح ولا فيه خطأ. حبة عيار 400 احلها بلتر ماء واضعها منها في مشربية الطائر اللي عنده التهاب


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اسماك الزينة - الكناري
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 22, 2014 9:58 am 
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف الكناري و الحمام
مشرف الكناري و الحمام
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  9

وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

فريق ضبط الجودة (1) ضبط جودة-برونزي (1) وسام التكريم (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 نوفمبر 2013
رقم العضوية: 83688
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 8635
مواضيع: 90
صور: 50

اخوي الجرعه مناسبه لكن قم بتعطيش الطير وبعد 4 ساعلت ضعها له مده نصف ساعه بعد التأكد من اخذ الجرعه وبعدها ضع له الماء اللصافي مده ساعه ثم ازلها مده 3 ساعات ثم ضع له الدواء حتى موعد النوم وعند اطفاء الانواء ازلها مع غسلها جيدا وتغير الماء يوميا وممكن انك تضع 200 مل غم من الدواء في نصف لتر او ربع الحبه في 250 مل ماء اوفر لك
عليك ان تضمن ان الكناري اخذ 3 جرعات كافيه موزعه على طول يومه افضل من بقاء المشربيه طول اليوم امامه واذا كانت الحراره عندكم عاليه الافضل تعطيش الطيور فتره ساعتين افضل


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحمام الكناري الاحمر والجلوستر وطيور الحب و الدجاج
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 22, 2014 10:10 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام المشرف (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 01 سبتمبر 2014
رقم العضوية: 92248
العمر: 51
الجنس: ذكر
مكان: قطر
مشاركات: 746
مواضيع: 131
صور: 0

الله يجزيك الخير ويبارك فيك اخي شاهين


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اسماك الزينة - الكناري
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 22, 2014 1:41 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  8

وسام المشرف المتميّز (1) وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1)

وسام المراقب السابق (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

الوسام البرونزي (1) وسام المترجم (1)
اشترك في: 27 مايو 2013
رقم العضوية: 79057
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: maroc وجدة
مشاركات: 5229
مواضيع: 105
صور: 0

أخي الكريم أسعد ؛ من الأحسن عدم إعطاء دواء فلاجيل كوقاية للطيور أو أي دواء أخر إلا في الحالات المرضية ؛ و كما يقول المثل "درهم وقاية خير من قنطار علاج‏"‏ فالإهتمام بنظافة المكان و القفص و المشارب و المعالف و التغذية و التشميس و الإستحمام و القليل من الفيتامينات بشكل مدروس... يقي الطيور و يجعلهم في صحة جيدة ؛ و إذا كانت هناك حالة مرضية‏ "لاسمح الله‏"‏ يرجى ملأ الإستمارة الطبية و من الاحسن الإبتعاد عن الأدوية البشرية إلا للضرورة القصوى؛ بالتوفيق



[ مرسل من Mobile Device ] صورة


التوقيع

صورة
صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري + حساسين
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 22, 2014 3:15 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التواصل (1) وسام المترجم (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 26 يونيو 2014
رقم العضوية: 90595
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: latina america / guatemala
مشاركات: 3848
مواضيع: 108
صور: 1

اقتباس:

أخي الكريم أسعد ؛ من الأحسن عدم إعطاء دواء فلاجيل كوقاية للطيور أو أي دواء أخر إلا في الحالات المرضية ؛ و كما يقول المثل "درهم وقاية خير من قنطار علاج‏"‏ فالإهتمام بنظافة المكان و القفص و المشارب و المعالف و التغذية و التشميس و الإستحمام و القليل من الفيتامينات بشكل مدروس... يقي الطيور و يجعلهم في صحة جيدة ؛ و إذا كانت هناك حالة مرضية‏ "لاسمح الله‏"‏ يرجى ملأ الإستمارة الطبية و من الاحسن الإبتعاد عن الأدوية البشرية إلا للضرورة القصوى؛ بالتوفيق


التوقيع

اللهم لاسهل الا ما جعلته سهلا فانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا

صورة




غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 22, 2014 7:22 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 14 فبراير 2012
رقم العضوية: 57448
العمر: 30
الجنس: ذكر
مكان: سطيف- الجزائر
مشاركات: 2077
مواضيع: 49
صور: 0

انا استعمل فلاجيل عيار 500 نصف حبة في لتر ماء



التوقيع

صورة

https://www.facebook.com/raouf.gloster


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حاليا الجلوستر و النرويش و الكريست و ان شاء الله جميع كناري الشكل
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 22, 2014 8:56 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 21 سبتمبر 2014
رقم العضوية: 92720
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: تركيا
مشاركات: 49
مواضيع: 6
صور: 0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء


بارك الله في جودكم وجلها في ميزان حسناتكم


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 23, 2014 6:34 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام المشرف (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 01 سبتمبر 2014
رقم العضوية: 92248
العمر: 51
الجنس: ذكر
مكان: قطر
مشاركات: 746
مواضيع: 131
صور: 0

جزاكم الله الخير جميع على ردودكم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اسماك الزينة - الكناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 11 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بخصوص دواء الفلاجيل

في تجمع طيور الكناري

bakori

5

57

السبت مارس 17, 2018 6:27 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة جرعة دواء الفلاجيل علبة 250 ملغ

في الصيدلة البيطرية

bakori

5

74

السبت مارس 17, 2018 8:50 pm

bakori شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار بخصوص دواء الديدان

في الصيدلة البيطرية

ahmad343434

3

26

الاثنين مايو 07, 2018 12:52 pm

أبوأحمد الفلسطيني شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار حول الفلاجيل

في تجمع طيور الكناري

Carpe Diem

3

33

السبت إبريل 28, 2018 6:39 am

Carpe Diem شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة سؤال بخصوص استعمال دواء

في تجمع طيور الكناري

وليد الجزائري

3

166

الخميس نوفمبر 30, 2017 5:31 pm

وليد الجزائري شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA