الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 12:09 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 3  [ 30 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3  التالي

 
مشرف سابق
مشرف سابق
 
الأوسمة:  4

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
 
اشترك في: 16 مايو 2014
رقم العضوية: 89555
الجنس: ذكر
مكان: lebanon
مشاركات: 2653
مواضيع: 45
 عنوان المشاركة: رجاءا....تابعو مواضيعكم واهتموا لعناوينها
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 23, 2014 7:37 am 

السلام عليكم ةرحمة الله وبركاته


اخواني وأحبائي في منتدانا الغالي.صراحة ترددت قبل كتابة هذا الموضوع وقلت في نفسي مالي ومالهم كل شخص يفعل الذي يريحه.ولكن والله لقد اسفذني تكرار اهمال الأخوة لمواضيعهم كثيرا.وانا بطبعي لا أحب ان أخفي شيء يعني على قول المثل اللي بقلبي على لساني.
يتكرر كل يو ان يدرج احد الأخوة موضوع يستفسر به عن مرض او حالة او اي شيء.فيأتي الاعضاء او المشرف ويقوم بالرد عليه ويضيع وقته ليضع له جواب او سؤال او روابط لمواضيع تفيده بعد ان يشقى ليجدها وينسخ روابطها.وفي المقابل تجد الأخ صاحب الموضوع لا يعود لموضوعه ولا يراجعه وينساه كليا.اخواني رجاءا رجاءا رجاءا من لا يريد متابعة موضوعه ولا يهتم لما قد سأله فلا يقوم بادراج موضوع من أساسه ويعذب الأخوه الاعضاء والمشرفين الذين يقومون بالرد وتلبية طلبه.
وحتى هناك البعض من يضعون مواضيع ويضعون عنوان يستفز مثل {أرجوا دخول الخبراء}{للخبراء فقط}{أرجوا الرد سريعا من أهل الخبره} يا أخي انت مالك وما مين اللي حيردلك.اسأل ماتريد وانشالله يردلك مبتدأ يمكن يفيدك اكتر من شخص عنده مية سنه خبره.رجاءا اخوتي لا تفهموني غلط.لكن والله أتكلم عن نفسي هذه الأشياء تستفز كثيرا.
تحياتي لكم أخوتي وعائلتي الثانيه وأرجو تقبل ذلك بروح رياضيه ومرحه.تحياتي مجددا.

[ مرسل من Android ] صورة

[ مرسل من Android ] صورة



التوقيع

    ملأى السنابل تنحني بتواضع .... والفارغات رؤوسهن شوامخ


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري،وخاصة السكوتش فانسي
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 23, 2014 7:52 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 سبتمبر 2014
رقم العضوية: 92415
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 51
مواضيع: 12

تقبل تحياتي أخي أبو لونا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 23, 2014 8:04 am 
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  4

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 مايو 2014
رقم العضوية: 89555
الجنس: ذكر
مكان: lebanon
مشاركات: 2653
مواضيع: 45

jinasoussama كتب:
تقبل تحياتي أخي أبو لونا

وتحياتي لك ايضا أخي الغالي.شكرا لمرورك

[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري،وخاصة السكوتش فانسي
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 23, 2014 8:59 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 02 يوليو 2014
رقم العضوية: 90711
الجنس: ذكر
مكان: الرياض
مشاركات: 60
مواضيع: 19

مشكور ابو لونا و الله يعطيك العافيه


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي و الكنار
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 23, 2014 9:18 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

وسام المترجم (1)
اشترك في: 10 فبراير 2013
رقم العضوية: 73542
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: Jordan
مشاركات: 8737
مواضيع: 101

بالفعل عزيزي ابو لونا امر و ظاهرة مزعجة و مستفزة بنفس الوقت
بالنسبة لي لا اتابع و اتجنب الاعضاء الذين تتحدث عنهم .

هناك ما يعرف بقائمة التجاهل او القائمة السوداء
وهي قائمة يندرج فيها الاعضاء الذين لا يختارون عناوين مناسبة لمواضيعهم او من لا يتابع مواضيعه , و يترتب عليه تجاهل هذا العضو من قبل الخبراء و المشرفين

ارجو الاطلاع : قائمة التجاهل



التوقيع

صورة


فكري بالأمس يختلف عن اليوم , و سأحرص ان اطوره غدآ
دون المساس بالثوابت
و اذا طرحت رأيآ خالف طرحآ ماضيآ فلا تعدوه
تناقضآ بل لأن عقلي يتقبل الآخر و يرحب بالتطوير



لست الأفضل .. ولكن ,, لي اسلوبي
سأظل دئما أتقبل رأي الناقد و الحاسد
فالأول : يصحح مساري .. و الثاني : يزيد من اصراري


صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري , أسماك الزينة , كلاب الحراسة
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 23, 2014 11:49 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 18 أكتوبر 2014
رقم العضوية: 93417
العمر: 18
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر- سيدي بلعباس-
مشاركات: 310
مواضيع: 18
صور: 0

أخي الكريم"أبو لونا" بارك الله فيك تقبل مني أطيب تحياتي



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري و الحسون
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 23, 2014 12:03 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  4

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 مايو 2014
رقم العضوية: 89555
الجنس: ذكر
مكان: lebanon
مشاركات: 2653
مواضيع: 45

ATEF1000 كتب:
مشكور ابو لونا و الله يعطيك العافيه

الله يعافي قلبك أخي الطيب عاطف.اشكر مرورك.

[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري،وخاصة السكوتش فانسي
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 23, 2014 12:15 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  4

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 مايو 2014
رقم العضوية: 89555
الجنس: ذكر
مكان: lebanon
مشاركات: 2653
مواضيع: 45

ابو الزهير كتب:

بالفعل عزيزي ابو لونا امر و ظاهرة مزعجة و مستفزة بنفس الوقت
بالنسبة لي لا اتابع و اتجنب الاعضاء الذين تتحدث عنهم .

هناك ما يعرف بقائمة التجاهل او القائمة السوداء
وهي قائمة يندرج فيها الاعضاء الذين لا يختارون عناوين مناسبة لمواضيعهم او من لا يتابع مواضيعه , و يترتب عليه تجاهل هذا العضو من قبل الخبراء و المشرفين

ارجو الاطلاع : قائمة التجاهل


استاذي ابو الزهير اشكر تأييدك ومرورك الغالي على قلبي.وعلى أمل عدم تكرار هذه الامور لرقي المنتدى أكثر وأكثر انشالله.

[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري،وخاصة السكوتش فانسي
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 23, 2014 12:17 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  4

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 مايو 2014
رقم العضوية: 89555
الجنس: ذكر
مكان: lebanon
مشاركات: 2653
مواضيع: 45

محمدي جيلالي كتب:

أخي الكريم"أبو لونا" بارك الله فيك تقبل مني أطيب تحياتي


وفيك بارك المولى عزيزي محمدي.تحياتي لك يا طيب.

[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري،وخاصة السكوتش فانسي
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 23, 2014 1:46 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 06 يونيو 2014
رقم العضوية: 90148
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 257
مواضيع: 56

أصبت أخي أبو لونا هدى الله الجميع


التوقيع

اللهم إغفر لي دنبي ويسر لي أمري
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و الكناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 30 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA