الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الحسّون بين التاريخ والفن وملحمة البقاء ــ الحلقة الأولى (من أوربا إلى أوقيانوسيا)

تجمع طيور الحب

belkheribassam

rachid flawta 

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأحد يناير 21, 2018 7:15 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 5 مشاركة ] 


 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 10 مايو 2015
رقم العضوية: 99734
العمر: 30
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 74
مواضيع: 36
 عنوان المشاركة: اوريد نصيحة من الاخوة المحترفين
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 25, 2015 10:26 am 

لدي انثي كناري بيض ازوجه لي من الذكور التي في الصورة
اي افضل وما انتج
صورة

صورة



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري،الكوكتيل ، البادجي ، الزيبره
إعلانات

مشاركةمرسل: الاثنين مايو 25, 2015 1:15 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 23 يناير 2013
رقم العضوية: 72018
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 314
مواضيع: 1

حياك الله أخي الفاضل...

بالتأكيد الحبشي أفضل, وستحصل على أفراخ ابيض سائد مثل الام وستحصل على لون حبشي نفس الاب ولون ملطش وستحصل على أبيض وأسود والله تعالى اعلى واعلم, ولا تنسى المثل القائل (البطن بستان)


التوقيع

صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري/بادجي/زيبرا
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 25, 2015 1:57 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 10 مايو 2015
رقم العضوية: 99734
العمر: 30
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 74
مواضيع: 36

شكرااااا اخي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري،الكوكتيل ، البادجي ، الزيبره
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 25, 2015 3:18 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التواصل (1) وسام المترجم (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 26 يونيو 2014
رقم العضوية: 90595
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: latina america / guatemala
مشاركات: 3764
مواضيع: 108
صور: 1

اخي الكريم في جميع الظروف سيكون ناتج التزاوج في غالبيته فراخ ملطشه
واذا زاوجتها من الذكر الثاني اي الملطش سيكون عندك فراخ ملطشه وفراخ بيضاء


التوقيع

اللهم لاسهل الا ما جعلته سهلا فانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا

صورة




غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 25, 2015 3:32 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 10 مايو 2015
رقم العضوية: 99734
العمر: 30
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 74
مواضيع: 36

مشكوررر اخي الكريم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري،الكوكتيل ، البادجي ، الزيبره
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 5 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة نصيحة لشراء الببغاء

في تجمع طيور الببغاوات

mhmd.msarwe

1

288

الخميس يونيو 29, 2017 11:36 pm

كاسر الشوق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ارجو نصيحة من الخبراء هل ارى البيض ان كان مخصب

في تجمع طيور البادجي

jobabrayen

8

427

الأربعاء فبراير 08, 2017 9:29 pm

احمد القصري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة نصيحة لكل مبتدئ.. كيف تستطيع أن تكون مربي ناجح

في تجمع طيور الكناري

زهير أبو قاسم

5

316

الخميس يوليو 13, 2017 11:19 am

احمد القصري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة نصيحة لتزاوج إناث الكناري مع ذكور الحسون

في تجمع طائر الحسون والهجين

tipatpati

5

340

الأحد أكتوبر 29, 2017 8:14 am

tipatpati شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مطلوب تصنيف الدكرين و نصيحة لإختيار الإنات المناسبة

في تجمع طيور البادجي

Ramejannee

7

276

الاثنين ديسمبر 04, 2017 5:40 pm

Ramejannee شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA