الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الحسّون بين التاريخ والفن وملحمة البقاء ــ الحلقة الأولى (من أوربا إلى أوقيانوسيا)

تجمع طيور الحب

belkheribassam

rachid flawta 

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الاثنين يناير 22, 2018 12:39 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 3 مشاركة ] 


 
عضو مشارك
عضو مشارك
   
اشترك في: 28 مارس 2009
رقم العضوية: 28952
العمر: 23
الجنس: غير محدد
مشاركات: 23
مواضيع: 13
 عنوان المشاركة: أنثى جاهزة لكنها في فترة الغيار
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 29, 2015 10:54 am 

السلام عليكم إخواني

لدي انثى جاهزة و تستجيب للذكر لكني أجد ريشا كل يوم في القفص , بماذا تنصحوني إخواني


شكرااا



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
إعلانات

مشاركةمرسل: الجمعة مايو 29, 2015 11:00 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير تربية الكناري
خبير تربية الكناري
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1)
اشترك في: 20 أكتوبر 2007
رقم العضوية: 14424
العمر: 54
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين- قلقيلية
مشاركات: 3990
مواضيع: 226
صور: 20

أخى قد يكون غيار جرئى ولايعيق الأنثى
وإذا لفت الأنثى وباضت وكان بيضها مخصب فهى ستربى أبنائها وقد تنتهى من غيار الريش فترة التربيه وتكمل إنتاجها بشكل طبيعى
أنت تابع معها وعلى رأى المثل خليك مع الكداب لحد باب الدار
يعنى تابع معها وإن صدقت وأنتجت فأنت إستفدت وإن لم تنتج فأنت لم تخسر شئ وكل رزق مكتوب من عند الله



التوقيع

مع تحياتى




viewforum.php?f=57
مواضيعي المهمة للمربي
ممنوع تزاوج الكنار فى جماعات طائر الكنار طائر غير إجتماعى وستكون التجربة فاشله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 29, 2015 11:04 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 28 مارس 2009
رقم العضوية: 28952
العمر: 23
الجنس: غير محدد
مشاركات: 23
مواضيع: 13

شكرا جزيلا اخي :)


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 3 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة حول نظام غذائي فترة الغيار

في تجمع طيور الكناري

ابو علي الفلسطيني

6

376

الأربعاء يونيو 07, 2017 10:52 am

أيمن عبد الله شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أنثى جاهزة

في تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

3

143

الجمعة ديسمبر 01, 2017 9:09 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل أنثى جاهزة

في تجمع طيور الكناري

Panachi

2

89

الخميس ديسمبر 21, 2017 8:39 pm

Panachi شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أنثى جاهزة

في تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

2

149

الجمعة نوفمبر 03, 2017 1:21 pm

ابو علي الفلسطيني شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أنثى جاهزة

في تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

9

278

الجمعة ديسمبر 08, 2017 12:01 pm

thamersaif شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA