الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

طريقتي في ترويض الحسون خلال ايام- ضبط جوده

تجمع الكناري

baseelo

Egypt Eye

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأحد سبتمبر 24, 2017 5:56 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 7 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 08 يوليو 2010
رقم العضوية: 40681
العمر: 38
الجنس: غير محدد
مكان: َالجمهورية الجزائرية
مشاركات: 59
مواضيع: 8
 عنوان المشاركة: تلقيح البيض
مشاركةمرسل: الأربعاء مايو 11, 2016 7:41 pm 

السلام عليكم
اريد معرفة الفترة الكافية لعملية تلقيح الذكر للأنثى
ليصبح البيض ملقح افتراضيا ، حيث نلاحظ احيانا عندما ندخل
الذكر على الأنثى تبنى العش سريعا ، وتبيض سريعا .
---------------- كل الشكر لجميع الإخوة ----------------



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
مواضيع متنوعة
 عنوان المشاركة: رد: تلقيح البيض
مشاركةمرسل: الخميس مايو 12, 2016 12:48 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التواصل (1) وسام المترجم (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 26 يونيو 2014
رقم العضوية: 90595
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: latina america / guatemala
مشاركات: 3733
مواضيع: 108
صور: 1

اهلا ومرحبا بك اخي FADLI2,
بالنسبه للتلقيح فيجب ان تكون هنالك تلقيحه ناجحه على الاقل قبل ان تضع الانثى اول بيضه بيومين


التوقيع

اللهم لاسهل الا ما جعلته سهلا فانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا

صورة




غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
 عنوان المشاركة: رد: تلقيح البيض
مشاركةمرسل: الخميس مايو 12, 2016 10:14 am 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية الكناري
خبير تربية الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  11

وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1) وسام نجم المنتدى (1)

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1)

الوسام الفضي (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 17996
مواضيع: 110
صور: 61

أخي FADLI2 حياك الله و هذا بعلم الله أولا و ثانيا يعتمد على مدى جهوزية الأنثى و الذكر و لو توافق وصولهم لتمام الجهوزية تلقيحه واحدة كافية ليخصب كل البيض و ببعض الأحيان يلزم أكثر من تلقيحه ليتم التخصيب .
. صورة أبو الجود Abo AlJoud صورة .



[ مرسل من Android ] صورة


التوقيع

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
 عنوان المشاركة: رد: تلقيح البيض
مشاركةمرسل: الخميس مايو 12, 2016 2:46 pm 
مسؤول شؤون المشرفين
مسؤول شؤون المشرفين
الناطق الإعلامي
الناطق الإعلامي
مشرف تجمع الكناري
مشرف تجمع الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  9

وسام الناطق الاعلامي (1) وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف (1)

ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1) ضبط جودة-ذهبي (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام البرونزي (1) وسام المترجم (1)
اشترك في: 04 مايو 2015
رقم العضوية: 99599
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: الــــجــزائـــر
مشاركات: 8702
مواضيع: 269
صور: 12

صورة



ماشاء الله تبارك الله

الأحبة ماقصروا الله يعطيهم العافية

ولكني أحببت أن أضيف هذا الرابط المفيد ان شاء الله لحبيبنا الدكتور "أبو صهيب"

لماذا تلقيحه واحده ناجحه تكفي لتلقيح جميع البيض

تمنياتي بالتوفيق



صورة



التوقيع

صورة
الأدوية و الفيتامينات و الأغذية الخاصة بالطيور من منتجات كبرى الشركات العالمية المتخصصة

السلسلة الكاملة للمواضيع الخاصة بمرحلة التجهيز ** و مرحلة التزاوج

السلسلة الكاملة للمواضيع الخاصة بمرحلة طرح الريش ** و مرحلة الراحة

-*-*-*-*-*-*-
صورة

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري الموزاييك / الريد فاكتر
سابقا : الكناري البلدي * الجلوستر * الحسون
 عنوان المشاركة: رد: رد: تلقيح البيض
مشاركةمرسل: الخميس مايو 12, 2016 3:27 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 يوليو 2010
رقم العضوية: 40681
العمر: 38
الجنس: غير محدد
مكان: َالجمهورية الجزائرية
مشاركات: 59
مواضيع: 8

جزيلا الشكر لكل الإخوة الكرام
كل إجابة إضافية تزيد الخير
خيرين كما يقول المثل الشعبي
لدينا .......................



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
 عنوان المشاركة: رد: تلقيح البيض
مشاركةمرسل: الخميس مايو 12, 2016 3:53 pm 
مسؤول شؤون المشرفين
مسؤول شؤون المشرفين
الناطق الإعلامي
الناطق الإعلامي
مشرف تجمع الكناري
مشرف تجمع الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  9

وسام الناطق الاعلامي (1) وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف (1)

ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1) ضبط جودة-ذهبي (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام البرونزي (1) وسام المترجم (1)
اشترك في: 04 مايو 2015
رقم العضوية: 99599
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: الــــجــزائـــر
مشاركات: 8702
مواضيع: 269
صور: 12

بارك الله فيك أخي
كل الامنيات بالتوفيق



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري الموزاييك / الريد فاكتر
سابقا : الكناري البلدي * الجلوستر * الحسون
 عنوان المشاركة: رد: تلقيح البيض
مشاركةمرسل: الخميس مايو 12, 2016 3:56 pm 
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف الكناري و الحمام
مشرف الكناري و الحمام
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  5

وسام المشرف (1) ضبط جودة-برونزي (1) وسام التواصل (1)

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 نوفمبر 2013
رقم العضوية: 83688
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 7207
مواضيع: 86
صور: 50

اخوي
برضى الله

[ مرسل من Android ] صورة


التوقيع

اذا اردت النجاح كن صبورا وخصص وقتا لطيورك
نعم نحو التقدم والاحتراف

الفيس بوك خاصتي

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحمام الكناري الاحمر والجلوستر وطيور الحب و الدجاج
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 7 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الحل لعدم تلقيح البيض

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

ahmadlove909

10

470

الاثنين يونيو 19, 2017 9:52 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تلقيح الذكر للانثى

في تجمع طيور الكناري

ابوشقرة

7

311

الأربعاء مارس 29, 2017 7:20 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة فشـــل في تلقيح بيض الكناري

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

CrazyDZ

10

493

الأحد مايو 07, 2017 6:44 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الذكر لا يريد تلقيح الانثى

في تجمع طيور البادجي

jobabrayen

4

1128

الثلاثاء نوفمبر 22, 2016 10:12 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ذكر الزيبرا لا يريد تلقيح الانثى

في تجمع طائر الزيبرا فينش

mostafa40

8

402

الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 6:37 am

حمزة صدقة شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA