الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

اثر بعض العوامل بنفسيه الحسون وجاهزيته وانتاجه

تجمع الكناري

عبد الرحمن أبو سلمى

شاهين صقر

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأحد ديسمبر 09, 2018 11:51 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 2  [ 11 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
مشرف سابق
مشرف سابق
 
الأوسمة:  2

وسام المشرف السابق (1) الوسام الفضي (1)
 
اشترك في: 01 سبتمبر 2014
رقم العضوية: 92248
العمر: 51
الجنس: ذكر
مكان: قطر
مشاركات: 748
مواضيع: 132
صور: 0
 عنوان المشاركة: الاطمئنان عن الاخوة المشرفين والاعضاء
مشاركةمرسل: الأربعاء نوفمبر 07, 2018 8:28 am 

[color=#BF0000]الاخوة الافاضل مشرفي تجمع طيور الكناري والاخوة مشرفي باقي التجمعات الأعزاء

الأخوة الأعضاء المحترمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد،،

أحببت أن ألقي عليكم السلام واطمئن عنكم وعن هذا التجمع الرائع راجياً لكم دوام الصحة والعافية والتألق.

وكما يقول المثل: أن تأتي متأخراً خيراً من ألا تأتي.

انتم في القلب جميع، ولكن مشاغل وظروف الحياة القاسية اصبحت لا تتيح لنا الوقت لدخول التجمع.

تحياتي الحارة من أعماق قلبي لكم جميع.. ودمتم أحبة في الله

اخوكم/زهير أبو قاسم
[/color]



التوقيع

أُخفي الهوى ومدامعي تبديهِ.. وأُمِيُته وصبابتي تُحيِيهِ


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اسماك الزينة - الكناري
إعلانات

مشاركةمرسل: الأربعاء نوفمبر 07, 2018 10:42 am 
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

وسام المشرف (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 14 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35607
العمر: 61
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6091
مواضيع: 368
صور: 0

بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا وسهلا بك اخي العزيز ابو قاسم بيننا مرة اخرى في هدا الصرح العضيم لتستفيد وتفيد بما لديك من خبرة ننتضر وكما عودتنا بمواضيعك الجمييلة وردودك الطيبة
تحياتي لك
احمد ابو بدر الدين عمر

[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجينه وكناري مالينوا
مشاركةمرسل: الأربعاء نوفمبر 07, 2018 12:02 pm 
فريق ضبط الجودة
فريق ضبط الجودة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف الكناري و الحمام
مشرف الكناري و الحمام
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  11

المشرف الشهري الشرفي (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) فريق ضبط الجودة (1) ضبط جودة-برونزي (1)

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1) وسام التميّز (1)
اشترك في: 16 نوفمبر 2013
رقم العضوية: 83688
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 10059
مواضيع: 104
صور: 50

مرحبا بك عزيزي واسعدنا تواجدك

الجميع بخير والحمد لله

وانت كيف اوضاعك وطيورك

برضى الله


التوقيع

اذا اردت النجاح كن صبورا وخصص وقتا لطيورك
نعم نحو التقدم والاحتراف


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحمام الكناري الاحمر والجلوستر وطيور الحب و الدجاج
مشاركةمرسل: الأربعاء نوفمبر 07, 2018 12:14 pm 
مشرف تجمع طيور الحب
مشرف تجمع طيور الحب
مشرف تجمع البادجي
مشرف تجمع البادجي

الأوسمة:  7

وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1) وسام التكريم (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام التشجيع المميّز (1)
اشترك في: 27 إبريل 2017
رقم العضوية: 116672
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: casa
مشاركات: 2514
مواضيع: 75
صور: 0


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياك الله اخينا الفاضل زهير أبو القاسم و مرحبا بعودتك بين أهلك .
انتم السلف و نحن الخلف و هذه هي أمور الحياة . نتمنى ان تطيل المقام و ان تكون العودة أحمد انت و باقي الرفاق .


[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيوور الحب
مشاركةمرسل: الأربعاء نوفمبر 07, 2018 1:26 pm 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  13

وسام رئيس مجلس الادارة (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام الابداع (1) وسام نجم المنتدى (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1)

الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 19003
مواضيع: 132
صور: 61

أخي زهير أبو قاسم حياك َ الله و سلمك و نورت بين إخوتك و نسأل الله تحسن ظروفك و أن نراك من جديد

صورة



التوقيع

المجموعة الكاملة من رؤى و مواضيع أبو الجود - ضبط جودة
أنا وَ أبو الجود وَ رؤيتي وَ الكناري ...




غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
مشاركةمرسل: الأربعاء نوفمبر 07, 2018 3:28 pm 
مسؤول ضبط الجودة
مسؤول ضبط الجودة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  11

وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

فريق ضبط الجودة (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام العضو المتمّيز (1) وسام التميّز (1)
اشترك في: 19 مارس 2013
رقم العضوية: 76277
العمر: 56
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 8091
مواضيع: 394

لك منا كل الحب اخي ابوالقاسم وشاكرين لك هذه اللفته الطيبه وهي ليست بجديده عليك ....مع امنياتنا لك بالتوفيق .


التوقيع

أَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تَهْتِكُ الْعِصَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِـرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ النِّقَمَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُغَيِّـرُ النِّعَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِرْ ليَ الذُّنُوبَ الَّتي تَحْبِسُ الدُّعاءَ، أَللّـهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ الْبَلاءَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لي كُلَّ ذَنْب أَذْنَبْتُهُ، وَكُلَّ خَطيئَةٍ أَخْطَأتُها، أَللّهُمَّ إِنّي أَتَقَرَّبُ إِلَيْكَ بِذِكْرِكَ، وَأَسْتَشْفِعُ بِكَ إِلى نَفْسِكَ، وَأَسْأَلُكَ بِجُودِكَ أَنْ تُدْنِيَني مِنْ قُرْبِكَ، وَأَنْ تُوزِعَني شُكْرَكَ، وَأَنْ تُلْهِمَني ذِكْرَكَ.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون
مشاركةمرسل: الأربعاء نوفمبر 07, 2018 3:47 pm 
مسؤول شؤون الأعضاء
مسؤول شؤون الأعضاء
عضو مجلس الادارة
عضو مجلس الادارة
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  8

وسام الادارة (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1) وسام العضو المتمّيز (1)
اشترك في: 22 مارس 2014
رقم العضوية: 87930
الجنس: ذكر
مكان: الخليل-فلسطين
مشاركات: 3852
مواضيع: 22
صور: 0

السلام عليكم
كل الأحترام و التقدير لك اخونا العزيز زهير أبو قاسم
فهذه الطلّات و السؤال عن اخوتك في التجمع ما هي الا دليل على طيب اصلك و معدنك و نبل اخلاقك
نرجوا من الله ان تكون بخير و ان تتحسن ظروفك لتعود الى المنتدى من جديد


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجينه و الكناري و السيسكن الاوراسي و البسبوس الاوروبي و البسبوس السوري و الخضري و التفحي
مشاركةمرسل: الأربعاء نوفمبر 07, 2018 5:41 pm 
الناطق الإعلامي
الناطق الإعلامي
فريق ضبط الجودة
فريق ضبط الجودة
مشرف تجمع الكناري
مشرف تجمع الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  13

وسام الناطق الاعلامي (1) وسام الاداري المتميز (1) وسام الادارة (1)

وسام المشرف (1) فريق ضبط الجودة (1) ضبط جودة-برونزي (1)

ضبط جودة-فضي (1) ضبط جودة-ذهبي (1) وسام الابداع (1)

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام الكاتب المميز (1) الوسام البرونزي (1)

وسام المترجم (1)
اشترك في: 04 مايو 2015
رقم العضوية: 99599
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: الــــجــزائـــر
مشاركات: 10873
مواضيع: 374
صور: 12

صورة



حياك الله أخي زهير

كيفك وكيف أحوالك ان شاء الله أمورك طيبة

طمنا عليك



صورة



التوقيع

صورة
الأدوية و الفيتامينات و الأغذية الخاصة بالطيور من منتجات كبرى الشركات العالمية المتخصصة

السلسلة الكاملة للمواضيع الخاصة بمرحلة التجهيز ** و مرحلة التزاوج

السلسلة الكاملة للمواضيع الخاصة بمرحلة طرح الريش ** و مرحلة الراحة

-*-*-*-*-*-*-
صورة

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري الموزاييك / الريد فاكتر / الجلوستر
سابقا : الكناري البلدي / الحسون
مشاركةمرسل: الخميس نوفمبر 08, 2018 9:54 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام المشرف السابق (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 01 سبتمبر 2014
رقم العضوية: 92248
العمر: 51
الجنس: ذكر
مكان: قطر
مشاركات: 748
مواضيع: 132
صور: 0

حياكم الله جميع وبياكم.. اشكركم جزيل الشكر على كلامكم الجميل وروحكم الطيبة التي تدل على معدنكم الطيب.

بارك الله فيكم جميع. وبالنسبة لعودتي للتجمع، والله الظروف لم ولن تسمح لي، ولكن انتم بالقلب دوم، ولن انقطع عنكم نهائياً ان شاء الله بين كل فترة وفترة بدخل ولو من باب الاطمئنان.
بارك الله فيكم جميع وادامكم شمعة تنير درب هذا التجمع الطيب الرائع.

وبالنسبة لمن سئل عن عصافيري، بعت جميع الكناري اللي عندي وابقيت على اثنين فقط وضعتهم في صالة الجلوس حتى اسلطن على صوتهم.

وبصراحة اكثر هواية جميلة ولكن بدها عناية وجهد، ووقتي وجهدي والعمر ما بقى يسمح لي بمتابعة تلك الهواية لانني صرت اشعر بالتعب. الحمد لله على كل حال والبركة فيكم جميع.
واقبلوا تحياتي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اسماك الزينة - الكناري
مشاركةمرسل: الخميس نوفمبر 08, 2018 7:00 pm 
فريق ضبط الجودة
فريق ضبط الجودة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف الكناري و الحمام
مشرف الكناري و الحمام
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  11

المشرف الشهري الشرفي (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) فريق ضبط الجودة (1) ضبط جودة-برونزي (1)

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1) وسام التميّز (1)
اشترك في: 16 نوفمبر 2013
رقم العضوية: 83688
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 10059
مواضيع: 104
صور: 50

زهير أبو قاسم كتب:
حياكم الله جميع وبياكم.. اشكركم جزيل الشكر على كلامكم الجميل وروحكم الطيبة التي تدل على معدنكم الطيب.

بارك الله فيكم جميع. وبالنسبة لعودتي للتجمع، والله الظروف لم ولن تسمح لي، ولكن انتم بالقلب دوم، ولن انقطع عنكم نهائياً ان شاء الله بين كل فترة وفترة بدخل ولو من باب الاطمئنان.
بارك الله فيكم جميع وادامكم شمعة تنير درب هذا التجمع الطيب الرائع.

وبالنسبة لمن سئل عن عصافيري، بعت جميع الكناري اللي عندي وابقيت على اثنين فقط وضعتهم في صالة الجلوس حتى اسلطن على صوتهم.

وبصراحة اكثر هواية جميلة ولكن بدها عناية وجهد، ووقتي وجهدي والعمر ما بقى يسمح لي بمتابعة تلك الهواية لانني صرت اشعر بالتعب. الحمد لله على كل حال والبركة فيكم جميع.
واقبلوا تحياتي


برضى الله

[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحمام الكناري الاحمر والجلوستر وطيور الحب و الدجاج
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 11 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أرجو من الاخوة تحديد جنس هدا الفرخ

في تجمع طائر الحسون والهجين

cris dotti

8

684

الاثنين مايو 21, 2018 1:24 am

cris dotti شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الرجاء من الاخوة مساعدتي في معرفة جنس الكوكاكتيل

في تجمع طيور الكوكاتيل

sam197

3

97

الجمعة نوفمبر 09, 2018 5:00 pm

بو نواف شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة يرجي افادتي من الاخوة الكرام اصحاب الخبرة

في تجمع طيور البادجي

الشناوي

1

157

الجمعة يوليو 27, 2018 9:16 pm

Hamid Elfeel شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA