الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الحل الامثل في التعامل مع الاناث التي لا تاكل البيض باستغلال غرائزها

تجمع الحسون والهجين

ABOOD ALI

Dr BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الاثنين أغسطس 26, 2019 1:21 am

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 2  [ 11 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

 
عضو مشارك
عضو مشارك
   
اشترك في: 29 أكتوبر 2018
رقم العضوية: 132826
الجنس: ذكر
مكان: tiaret
مشاركات: 18
مواضيع: 3
 عنوان المشاركة: ارجو الرد من اصحاب الخبرة بسرعة
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 03, 2018 11:33 am 

السلام عليكم
عندي انثى كناري بضات 3 بيضات فقست منهم بيضة واحدة وان عمر الفرخ 16 يوم لاكن ما حيرني انه لا يقف مثل باقي الطيور هل لانه مزال صغير ام انه شيء اخر الصور ستوضح لكم كيف يقف وارجو منكم الردمع العلم الذكر والانثى ليسو بإخوة فالذكر جزري والانثى حبشية.

ومرات الاحظ ان الذكر يظربه وينتف ريشه لا اعرف لماذ.
صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والحصون
إعلانات

مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 03, 2018 1:06 pm 
مسؤول شؤون المشرفين
مسؤول شؤون المشرفين
مشرف الحسون والحمام
مشرف الحسون والحمام
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  10

وسام الاداري المتميز (1) وسام الادارة (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) وسام الريادة (1) وسام نجم المنتدى (1)

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) الوسام الفضي (1)

وسام التميّز (1)
اشترك في: 29 يونيو 2012
رقم العضوية: 61093
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: دولة الكويت
مشاركات: 5109
مواضيع: 355

احتمال كبير ان يكون العش غير ملائم
اما لنقص مواد التعشيش او لضيق مكان الفرخ
واما رداءة مواد التعشيش
واحتمال آخر انه يكون عيب خلقي
والله اعلم

[ مرسل من iPhone ] صورة


التوقيع

من مواضيعي
viewtopic.php?f=58&t=125284
viewtopic.php?f=58&t=125336
viewtopic.php?f=58&t=125056
viewtopic.php?f=62&t=109194
صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الطيور المغرده
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 03, 2018 1:52 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  7

ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1) ضبط جودة-ذهبي (1)

وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 30 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 25580
العمر: 45
الجنس: ذكر
مكان: السعوديه - المدينه
مشاركات: 1046
مواضيع: 230

أخي العزيز إضافة لما قال العزيز ابومحمد
نقص الكالسيوم يتسبب بهذا الكساح وهناك طرق عديده للتقويم بالمنتدى افلحت مع البعض جربها


التوقيع

صورة

كونك احد أعضاء هذا التجمع فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات ..

ليس العبرة بعدد المشاركات ..!!

وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار ..

كن صادقا في معلوماتك..محبا للخير...

مراقبا في غياب المراقب...

مشرفاً في غياب المشرف...

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: وتر سلاجر - تمبرادو - نورث فريل
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 03, 2018 4:16 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 29 أكتوبر 2018
رقم العضوية: 132826
الجنس: ذكر
مكان: tiaret
مشاركات: 18
مواضيع: 3

sadhook كتب:
أخي العزيز إضافة لما قال العزيز ابومحمد
نقص الكالسيوم يتسبب بهذا الكساح وهناك طرق عديده للتقويم بالمنتدى افلحت مع البعض جربها



شكرا على ردودكم .لاكن اخي هل هناك من حلول . اعطيني هاته الطرق


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والحصون
مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 04, 2018 12:31 am 
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  8

وسام المشرف الذهبي (1) وسام المشرف (1) وسام نجم المنتدى (1)

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 14 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35607
العمر: 62
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 7199
مواضيع: 418
صور: 0

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي حياك الله اهلا وسهلا بك
اخي السبب الاول في اعوجاج ارجل الطائر هو يكون خلل جني او وراثيا والسبب الثاني ازدحام في العش وبالاحرى يصاب الفرخ الدي يكون اصغرهم سنا
الحل هو ان تاخد لصقة اي سباردرة وتدهب الى الرجل التي هي ملتوية وتضع وتتنيها وتضعها عليها لكي يتمكن الفرخ بالوقوف ولا يحس بالتعب مدة شهر بادن الله سيشفى يقول المثل سول المجرب لاتسول الطبيب هدا قد استفدت منه احدى الفديووات لاحد الاخوة جزاه الله الف خير
برضى الله تعالى
ابو بدر الدين وعمر

[ مرسل من Android ] صورة


التوقيع

صورة صورة صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجينه وكناري مالينوا
مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 04, 2018 10:30 am 
فريق ضبط الجودة
فريق ضبط الجودة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف الكناري و الحمام
مشرف الكناري و الحمام
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  13

وسام المشرف الشرفي (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) فريق ضبط الجودة (1) ضبط جودة-برونزي (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام التميّز (1)
اشترك في: 16 نوفمبر 2013
رقم العضوية: 83688
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 11736
مواضيع: 137
صور: 50

كما اشاد الاخوه مشكورين

وهناك حالات بسبب تزاوج الاخوه والاقارب

طالع هذا الموضوع

viewtopic.php?f=57&t=159588

برضى الله


التوقيع

اذا اردت النجاح كن صبورا وخصص وقتا لطيورك
نعم نحو التقدم والاحتراف


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحمام الكناري الاحمر والجلوستر وطيور الحب و الدجاج
مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 04, 2018 10:32 am 
فريق ضبط الجودة
فريق ضبط الجودة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف الكناري و الحمام
مشرف الكناري و الحمام
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  13

وسام المشرف الشرفي (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) فريق ضبط الجودة (1) ضبط جودة-برونزي (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام التميّز (1)
اشترك في: 16 نوفمبر 2013
رقم العضوية: 83688
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 11736
مواضيع: 137
صور: 50

sadhook كتب:
أخي العزيز إضافة لما قال العزيز ابومحمد
نقص الكالسيوم يتسبب بهذا الكساح وهناك طرق عديده للتقويم بالمنتدى افلحت مع البعض جربها

اخوي سعيد كيف حالك والاحوال

زمان عنك

عوده ميمونه

برضى الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحمام الكناري الاحمر والجلوستر وطيور الحب و الدجاج
مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 04, 2018 8:22 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  7

ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1) ضبط جودة-ذهبي (1)

وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 30 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 25580
العمر: 45
الجنس: ذكر
مكان: السعوديه - المدينه
مشاركات: 1046
مواضيع: 230

[quote="احمد مصور"]بسم الله الرحمن الرحيم
اخي حياك الله اهلا وسهلا بك
اخي السبب الاول في اعوجاج ارجل الطائر هو يكون خلل جني او وراثيا والسبب الثاني ازدحام في العش وبالاحرى يصاب الفرخ الدي يكون اصغرهم سنا
الحل هو ان تاخد لصقة اي سباردرة وتدهب الى الرجل التي هي ملتوية وتضع وتتنيها وتضعها عليها لكي يتمكن الفرخ بالوقوف ولا يحس بالتعب مدة شهر بادن الله سيشفى يقول المثل سول المجرب لاتسول الطبيب هدا قد استفدت منه احدى الفديووات لاحد الاخوة جزاه الله الف خير
برضى الله تعالى
ابو بدر الدين وعمر

[ مرسل من Android ] صورة[/quote

الله يسعدك ياراجل ياطيب ويعطيك الصحه والعافيه مشتاق لك أخي العزيز أحمد ولو مازال لديك الفيديو ياريت تدرجه للأخ السائل للتوضيح ولك جزيل الشكر

تحياتي لك حبيبي شاهين واحشني


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: وتر سلاجر - تمبرادو - نورث فريل
مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 04, 2018 8:27 pm 
فريق ضبط الجودة
فريق ضبط الجودة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف الكناري و الحمام
مشرف الكناري و الحمام
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  13

وسام المشرف الشرفي (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) فريق ضبط الجودة (1) ضبط جودة-برونزي (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام التميّز (1)
اشترك في: 16 نوفمبر 2013
رقم العضوية: 83688
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 11736
مواضيع: 137
صور: 50

sadhook كتب:
احمد مصور كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي حياك الله اهلا وسهلا بك
اخي السبب الاول في اعوجاج ارجل الطائر هو يكون خلل جني او وراثيا والسبب الثاني ازدحام في العش وبالاحرى يصاب الفرخ الدي يكون اصغرهم سنا
الحل هو ان تاخد لصقة اي سباردرة وتدهب الى الرجل التي هي ملتوية وتضع وتتنيها وتضعها عليها لكي يتمكن الفرخ بالوقوف ولا يحس بالتعب مدة شهر بادن الله سيشفى يقول المثل سول المجرب لاتسول الطبيب هدا قد استفدت منه احدى الفديووات لاحد الاخوة جزاه الله الف خير
برضى الله تعالى
ابو بدر الدين وعمر

[ مرسل من Android ] صورة[/quote

الله يسعدك ياراجل ياطيب ويعطيك الصحه والعافيه مشتاق لك أخي العزيز أحمد ولو مازال لديك الفيديو ياريت تدرجه للأخ السائل للتوضيح ولك جزيل الشكر

تحياتي لك حبيبي شاهين واحشني

برضى الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحمام الكناري الاحمر والجلوستر وطيور الحب و الدجاج
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 05, 2018 5:28 pm 
الناطق الإعلامي
الناطق الإعلامي
فريق ضبط الجودة
فريق ضبط الجودة
مشرف تجمع الكناري
مشرف تجمع الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  15

وسام الناطق الاعلامي (1) وسام الاداري المتميز (1) وسام الادارة (1)

وسام المشرف (1) فريق ضبط الجودة (1) ضبط جودة-برونزي (1)

ضبط جودة-فضي (1) ضبط جودة-ذهبي (1) وسام الريادة (1)

وسام الابداع (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام الكاتب المميز (1)

الوسام البرونزي (1) وسام المترجم (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 04 مايو 2015
رقم العضوية: 99599
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: الــــجــزائـــر
مشاركات: 11612
مواضيع: 410
صور: 12

صورة



حياك الله أخي sadhook

أهلا وسهلا و مرحبا و عودة ميمونة



صورة



التوقيع

صورة
الأدوية و الفيتامينات و الأغذية الخاصة بالطيور من منتجات كبرى الشركات العالمية المتخصصة

السلسلة الكاملة للمواضيع الخاصة بمرحلة التجهيز ** و مرحلة التزاوج

السلسلة الكاملة للمواضيع الخاصة بمرحلة طرح الريش ** و مرحلة الراحة


صورة

صورةصورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري الموزاييك / الريد فاكتر / الجلوستر
سابقا : الكناري البلدي / الحسون
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 11 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة اصحاب الخبرة. هل هذه الانثى جاهزة

في تجمع طيور الكناري

abdenour38

8

319

الأحد إبريل 21, 2019 6:12 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الرجاء الرد بسرعة فرخ البادجي

في تجمع طيور البادجي

mohamed mossad

2

191

الخميس إبريل 25, 2019 3:46 pm

rachid flawta شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار بخصوص فرخ رجاء الرد بسرعة

في تجمع طائر الزيبرا فينش

ahmad343434

3

192

الأحد يوليو 14, 2019 7:02 am

جمال-فلسطين شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ارجو رد بسرعة من خبرائنا الكرام

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

abdenour38

10

458

الأربعاء إبريل 24, 2019 2:51 pm

معتز الخوالده شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ارجو الرد عاجل

في تجمع طيور البادجي

رذاذ الشذى

3

193

الأحد مايو 05, 2019 12:31 am

rachid flawta شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA