الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو السبت ديسمبر 03, 2016 3:45 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 2  [ 16 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 10, 2006 10:33 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 4
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 1465
مواضيع: 98
صور: 13

حسبي الله ونعم الوكيل
الله يعوضك عوض خير



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والحسون
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 11, 2006 3:09 am 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 30 أغسطس 2005
رقم العضوية: 1826
الجنس: غير محدد
مكان: riyadh
مشاركات: 2065
مواضيع: 235
صور: 6

خي حمادة قبل كل شي وحشتنا والحمد لله على السلامة .
والله صرت اغلى وانا اقراء القصه حسبي الله عليه والله يعوضك احسن منهم ويرد كيده بنحره :cry:


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 11, 2006 4:41 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 15 فبراير 2005
رقم العضوية: 419
الجنس: غير محدد
مكان: امارات
مشاركات: 890
مواضيع: 24

أخواني الاعزاء


أخي da45
أخي ناصر
أخي طائر بلا موطن
أخي رحلة عمري
أخي الحبيب أبو رامي
أخي ابو فؤاد
أخي eyad
خي amros
أخي عاشق المكاوي
أخي يافا
أخي دبدوب خجول

أشكركم جميعا على الردود الجميلة والذي بدأت تحسني على أن فعلا هوات الطيور لهم شعور طيب وحساس
لكم جميعا الشكر والتقدير وأن شاء الله سأعود من جديد وأبدأ والله الموفق - الان مشكلة في تنقية الطيور الجميلة فالجميع يعلم بعدم توافر عذا الان لعدم استيراد الطيور ولكن أن شاء الله ربنا يعوضني ويرسل لى طيور جميلة مره أخري
تحياتي لكم جميعا وشكرا على طيب أخلاقكم


التوقيع

اللهم متعني بعبادتك وأكرمني بنور وجهك وأدخلني الجنة برحمتك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 11, 2006 8:17 am 
المدير العام
المدير العام
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام المدير العام (1) وسام الاداري المتميز (1)
اشترك في: 11 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 48
الجنس: ذكر
مشاركات: 8564
مواضيع: 228
صور: 2

الحمد لله على السلامه اخي حماده
والله يعوضك باحسن منهم ان شاء الله


بالتوفيق


التوقيع

{قَالُواْ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ }
أول باستيل أردني من إنتاجي ********* بادجي بدايه المشوار
صورة صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 11, 2006 1:30 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 يوليو 2006
رقم العضوية: 4072
الجنس: غير محدد
مكان: فلسطين
مشاركات: 1932
مواضيع: 81
صور: 2

السلام عليكم
اخي الكريم
الحمد لله على عودتك سالما معافا وكما قال المثل " في المال ولا في العيال"
فاحمد الله على رجوعك سالما وان شاء الله يعوضك بخير منها وحاول ان لا تامن للناس كثيرا

بالتوفيق


عاشق كناري

رمضان كريم



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 12, 2006 12:18 am 
عضو نشيط
عضو نشيط

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 11 نوفمبر 2004
رقم العضوية: 108
الجنس: ذكر
مشاركات: 420
مواضيع: 48
صور: 1

الف الحمدلله على السلامه و الله يعوضك كل خير و هذا درس لك لكنه درس قوي و ثقيل و ان شاء الله سوف تحصل على طيور جديده افضل بكثير و سوف تحصل على انتاج جميل في الموسم القادم فانا حاليا اعيش بحاله شبيهه بحالتك فلقد ماتت افضل و اعز طيور لدي و كنت واضع خطه لهم للموسم القادم بسبب نقلهم من منزلي القديم الى المنزل الجديد لكن الحمدلله على كل حال و حاليا السوق لا توجد به طيور و المتوفر فقط طيور بها عيوب خلقيه و اسعارها مرتفعه فربك يعوضنا كل خير و نحصل على طيور جديده لكي نبدا الموسم الجديد فلا تحزن و لا تقلق الله موجود و حقك ما يضيع


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 16 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة فقص ثلاث بيضات وعدم فقص الثالثة

في تجمع طيور الكناري

لؤي يعقوب

3

65

الأربعاء يونيو 29, 2016 8:42 pm

هايت شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بيض زوج الزيبرا بالرغم من حداثة احضارهم للبيت ، وبالرغم من الفوضى وعدم الهدوء

في تجمع طائر الزيبرا فينش

anasakher

7

467

الأربعاء أغسطس 24, 2016 5:09 pm

ماجد خلوف شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA