الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 4:32 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 9 مشاركة ] 


 
عضو مشارك
عضو مشارك
   
اشترك في: 05 فبراير 2007
رقم العضوية: 7801
الجنس: غير محدد
مكان: qamishli
مشاركات: 12
مواضيع: 3
 عنوان المشاركة: مشكلة في التزاوج .. ارجو المساعدة
مشاركةمرسل: الخميس فبراير 15, 2007 10:37 am 

اخواني اخواتي بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخبرتكم سابقا ان لدي كنار ابيض متوج انثى

وقبل اسبوع احضرت كنارا جزري ذكر للتزاوج

وقرات عدة مواضيع تتعلق بتزاوج الكنار

فوضعت كل كنار في قفص لمدة 3 ايام

ثم وضعتهم في قفص واحد

في اليوم الاول الذكر كان يضرب الانثى

ولكن فيما بعد الانثى اصبحت تضرب الذكر

ولا تسمح له بالاقتراب منها حتى

ارجوا ان تفسروا لي ما هي المشكلة

واكون لكم من الشاكرين

وانا بانتظار ردودكم [-o<

اخوكم احمد :thumright:



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس فبراير 15, 2007 10:51 am 
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: 14 فبراير 2007
رقم العضوية: 8048
الجنس: غير محدد
مكان: عنيزة
مشاركات: 2
مواضيع: 2

الله يكون بعونك والله هذي يبغالك ترفعها لقسم المشاكل الزوجية

على العموم انا رايح ارد عليك بس اهم شي تراني مو ذاك الخبرة فيهم بس رايح ارد

اول شي الانثى ليسة جاهزة لتزاوج علشان كذا تضرب الذكر

اخرج الذكر حتى تبدا الانثى بجمع العش بعدها رايح تطلق صيحات او زقزقة صغيرة تبين لك انها الان جاهزة لتزاوج بعدها ادخل الذكر عليها وان شاء الله ما رايح احد يضرب احد

اتمنا من الله العزيز القدير اني قدرت اوصلك المعلومة وتكون صحيحة

تقبل تحياتي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس فبراير 15, 2007 11:01 am 
المدير العام
المدير العام
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام المدير العام (1) وسام الاداري المتميز (1)
اشترك في: 11 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 48
الجنس: ذكر
مشاركات: 8564
مواضيع: 228
صور: 2

عزيزي وكما قال لك ابو حمود
يجب فصل الانثى الى ان تنتهي من لف العش ومن ثم ادخال الذكر عليعا


بالتوفيق


التوقيع

{قَالُواْ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ }
أول باستيل أردني من إنتاجي ********* بادجي بدايه المشوار
صورة صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس فبراير 15, 2007 2:36 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 15 يناير 2007
رقم العضوية: 7257
الجنس: غير محدد
مكان: البحرين-محرق
مشاركات: 95
مواضيع: 11

مثل ما قالو الجماعه وبارك الله فيكم يا جماعه وبارك الله في طيورك اخوي وان شاء الله تجهز الانثى وبعد ذالك ترا بيض وفراخ ^_^


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس فبراير 15, 2007 6:42 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 19 يناير 2007
رقم العضوية: 7358
الجنس: غير محدد
مكان: المملكة المغربية
مشاركات: 332
مواضيع: 38

بسم الله الرحمن الرحيم
نحية اسلامية
من الممكن ارجاع الشجار الى عدم جاهزية احدهما كما من المممكن اعتبار الشجار حالة طبيعية من الممكن ان تنتهي مع الايام وهذا ما حصل لي هذه السنة وبالله التوفيق
[-o<


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس فبراير 15, 2007 9:35 pm 
مشرف الجمعيات المغربية
مشرف الجمعيات المغربية
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 27 يوليو 2006
رقم العضوية: 4199
الجنس: ذكر
مكان: سلا-
مشاركات: 629
مواضيع: 149

اخي الحياة الزوجية تبتدئ احيانا بالعراك والخصام والمناوشات ليتم الانتقال الى مرحلة الالفة والتفاهم وبناء المستقبل وكما يقول المثل المغربي ...بلا عداوة ماتكون محبة ...بالتوفيق ان شاء الله \:D/


التوقيع



amcos.fmo406@gmail.com

اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة فبراير 16, 2007 8:45 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 05 فبراير 2007
رقم العضوية: 7801
الجنس: غير محدد
مكان: qamishli
مشاركات: 12
مواضيع: 3

مشكورين جميعا على الردود اخواني

انا عملت اشياء كتيرة مثل وضع البيض المسلوق

ووضع الكنارين في قفصين بحيث تسمع الانثى صوت الذكر

وكانت تستجيب له وترد عليه بنغمات خفيفة

ولكن اعتقد الان ان الشجار بينهما خف

ولكن الانثى لا تلف عشها فقط تتلاعب بالخيطان

وساصبر قليلا ربما تتحسن العلاقة بينهما تلقائيا كما قال الاخ الزركشي,

وشكرا مرة اخرى ;)


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة فبراير 16, 2007 5:45 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 05 فبراير 2007
رقم العضوية: 7801
الجنس: غير محدد
مكان: qamishli
مشاركات: 12
مواضيع: 3

ولدي سؤال اخر اخواني وارجوا انني لم ازعجكم

عندما اضع للكنار مواد العش

ولانها لا تلفه فانها توسخها بفضلاتها فهل يجب ان اجدد مواد العش كلما توسخ ام لا
باستطاعتها ان تجهز امور عشها ؟؟؟؟


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 10, 2013 8:30 pm 
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: 09 ديسمبر 2013
رقم العضوية: 84519
الجنس: ذكر
مكان: libya
مشاركات: 2

السلام عليكم انا عندي نفس المشكلة الانثي جاهزة ولمت العش بس لسة بتلحق الذكر وبتضربو


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 9 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الرجاء المساعدة مشكلة في تنفس طائري

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في أمراض البادجي وعلاجها

*NaSoOoMa*

11

51

الثلاثاء أغسطس 02, 2016 3:52 pm

*NaSoOoMa* شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ارجو المساعدة

في تجمع طائر الحسون وهجينه

عمراني سادق

2

122

الأحد مارس 27, 2016 11:22 am

عمراني سادق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ارجو المساعدة ذكر الكناري مريض

في تجمع طيور الكناري

ليبيا ليبيا طرابلس

6

161

الأربعاء إبريل 13, 2016 9:31 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ارجو المساعدة بتحديد جنس طيوري

في تجمع طيور الكوكاتيل

علاوي الربيعي

4

164

الأحد يوليو 31, 2016 6:38 pm

عبدو ابو نور و اخلاص شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ارجو المساعدة بخصوص مرض البادجي

في أمراض البادجي وعلاجها

rehabmohamed88

8

77

الأحد ديسمبر 20, 2015 10:46 am

kapos شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA