الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 8:00 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 5 مشاركة ] 


 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 12 أغسطس 2006
رقم العضوية: 4352
الجنس: غير محدد
مكان: kuwait
مشاركات: 58
مواضيع: 13
 عنوان المشاركة: فقس الجلوستر
مشاركةمرسل: الجمعة إبريل 27, 2007 12:49 am 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
اخواني بفضل الله فقس بيض الجلوستر وخرج الان فرخين وباقي البيضه الثالثه غدا باذن الله .
تجربتي مع الجلوستر ليست قريبه بل انتجته من قبل ولكن استغرب من بعض الاخوه الذين يجدون صعوبه في انتاجه ,مع اني ارى انه من اسهل الطيور تربيه وانصح الاخوه بتربيته .
هذه صورة الفرخ اخذت قبل فقس البيضه الثانيه .
http://www.9q9q.org/index.php?image=RUQywUJojIi



وهذه صورة الوالدين

http://www.9q9q.org/index.php?image=cfbA74osNlg


ودمتم سالمين



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة إبريل 27, 2007 2:44 am 
عضو فخري
عضو فخري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) وسام المترجم (1)
اشترك في: 07 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 23
الجنس: ذكر
مكان: مصر - القاهره
مشاركات: 1897
مواضيع: 173
صور: 5

اخى العزيز الف الف مبورك على الطيور والله طيور روعه الله بيارك لك فيهم
حبيبى انا مربى جلوستر من فتره وصدقنى من اجمل الانواع التى ربيتها من حيث الانتاج وسهوله التاعمل
الله وفقك يارت تحط صور اكثر للزوج الكبير



التوقيع

صورة
كـُلّ شيء بقــــدر الله ، و الله قسّــــم للعبد سعادتــــه و شقائه و رزقه و عمــــره
فما كــــان لك سوف يأتيــــك على ضعفــــك ، و ما كان لغيــــرك لن تنالــــه بقوّتــــك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: جلوستر وتر سلاجر
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة إبريل 27, 2007 5:10 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 26 أكتوبر 2006
رقم العضوية: 5328
الجنس: غير محدد
مكان: القدس
مشاركات: 415
مواضيع: 63

مبروك اخي وكما قال المثل ----من زرع حصد ومن سار على الدرب وصل---


التوقيع

HAZEEM


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة إبريل 27, 2007 6:04 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 8
الجنس: ذكر
مكان: السعودية-الشرقية
مشاركات: 8552
مواضيع: 148
صور: 19

مشاء الله عقبال مايفقس جميع البيض

اخ محمد يبدو انه او زوج عندك وليسى من انتاجك؟


انا لي تقريبا 3 سنوات في تربية الجلوستر وخلال هذه السنه ستطعت بعون الله

ان انتج من طيور اللوان اخرى غير الحبشي لا اقصد اللوان ساده لكن اللوان من الاصفر مع الحبشي او الابيض


التوقيع

صورة


آخر تعديل بواسطة المهند في الجمعة إبريل 27, 2007 9:46 am، عدل 1 مرة

غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الوتر سلاجر
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة إبريل 27, 2007 8:15 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 16 نوفمبر 2006
رقم العضوية: 5859
العمر: 24
الجنس: ذكر
مكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 417
مواضيع: 101

مبروك اخي الكريم على الفروخ ما شاء الله طيورك رائعه


التوقيع

((CANARY ISLAND))
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري _ زيبرا -كاسيكو-منيبا-حسون
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 5 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة قص ريش الجلوستر

في تجمع طيور الكناري

midic

3

221

الأربعاء مارس 23, 2016 8:26 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ما اللون الناتج عن تزاوج هذا الزوج من الجلوستر

في تجمع طيور الكناري

djallel.21

8

284

السبت مايو 14, 2016 7:44 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تهجين كنار الجلوستر مع الكنار السوري

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

Mohammed Riyad

17

470

الاثنين إبريل 25, 2016 8:05 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA