الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو السبت ديسمبر 10, 2016 1:23 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 3  [ 26 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد يونيو 05, 2005 7:50 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 8
الجنس: ذكر
مكان: السعودية-الشرقية
مشاركات: 8552
مواضيع: 148
صور: 19

مشاء الله يابوحسن طيور حميله ومتعوب عليها واضح انك تركز على الطول اليسى كذالك


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الوتر سلاجر
 عنوان المشاركة: ما شاء اللة
مشاركةمرسل: الأحد يونيو 05, 2005 8:58 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 07 مارس 2005
رقم العضوية: 522
الجنس: غير محدد
مكان: المانيا
مشاركات: 512
مواضيع: 141

الاخ ابو حسين المحترم
بسم اللة ومشاء اللة مجموعة جميلة جدا من الطيور واضم راي للاخ مهند يبدوا انك تركز على الطول؟
اللة يباركلك فيهم . وبالتوفيق. :thumright: :thumright: :thumright:


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: الصور
مشاركةمرسل: الأحد يونيو 05, 2005 10:08 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 16 مارس 2005
رقم العضوية: 576
الجنس: غير محدد
مشاركات: 233
مواضيع: 80

صور جميلة لطيورك بارك الله فيها


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد يونيو 05, 2005 10:19 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 4
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 1465
مواضيع: 98
صور: 13

الله يطرحلك البركة اخوي ابو حسن والله الموفق



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والحسون
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين يونيو 06, 2005 6:11 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 15 فبراير 2005
رقم العضوية: 419
الجنس: غير محدد
مكان: امارات
مشاركات: 890
مواضيع: 24

السلام عليكم
الاخ الفاضل بدر
لو يوجد كلمة أكثر من بسم الله مشاء الله لقلتها
الله يحفظهم لك
متميز


التوقيع

اللهم متعني بعبادتك وأكرمني بنور وجهك وأدخلني الجنة برحمتك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين يونيو 06, 2005 6:26 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 25 إبريل 2005
رقم العضوية: 842
الجنس: غير محدد
مشاركات: 186
مواضيع: 23

ما شاء الله وتبارك
بصراحة الطيور ما عليها حكي
وبما انك من الاردن واكيد من عمان مثلي
شو رأيك تبعثلي رقم تلفونك وعنوانك برسالة خاصة الي
لاني حاب آجي واشرب كاسة قهوة عندك(شو اذايجت) :badgrin: :evil:
ورحمة الله على ابو ميسون ..........مين ابوميسون؟؟ =P~ #-o

اخوك محمد ابوزيد :salut:


التوقيع

كن مع الله ولا تبالي

وكلهم مثل -روما- راحلون.. ولا
يبقى سواك..علىالتاريخ..يا قـــدس

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 07, 2005 12:22 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 06 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 19
الجنس: ذكر
مكان: عمّان - الأردن
مشاركات: 504
مواضيع: 62

السلام عليكم
أحبائي .. أولاً وقبل كل شئ أتمنى منكم الدعاء للمرحوم أبو ميسون بالرحمة والمغفرة وحسن المآل [-o< فهو إنسان كبير بالسن ومن المهتمين بتربية طيور الكناري .. معرفتي به محدودة من خلال لقاءات قصيرة في إحدى محلات الطيور وتفاجأت عندما أخبرني أخي حمزة الدبش أنه توفى منذ ثلاثة شهور بسبب المرض على ما يبدو .. ولكن لكل أجل كتاب وهذه هي النهاية المحتومة لكل كائن حيّ :(
أحبائي .. أشكر من تكرّم بالتعليق على موضوعي هذا بالعبارات الرائعة والمجاملات الرقيقة أو حتى بمجرد إلقاء نظرة على طور الطيور المرفقة .. فلكم جزيل الشكر والتقدير =P~ :salut:

واسمحوا لي أن أرد على بعض تعليقاتكم واستفساراتكم ....

أخي أبو فهد .. فهمت من كلامك إنك بدك تعمل مطّير وتعلّق عليه أقفاص مع مأكليات تعلّق من الداخل مشان الطيور ما تكبكب العلف .. صح :scratch: وسامحني أخي الحبيب إذا ما كنت فهمت كلامك عدل :oops:

أخي أبو رامي .. أنا عندي مطّيرين واحد للكناريات والثاني للزيبرا فينش .. لكن صدقني ما عملت ولا واحد فيهم :badgrin: يعني جبتهم جاهزين .. لإنه عا راي المثل الشعبي "مشتراة العبد ولا تربايته" وبصراحة بسبب ضيق الوقت والمسؤوليات يا دوب الواحد يقدر يعتني بالطيور ](*,) أما إذا قصدك من خلال الإنترنت فبرأيي الكل قادر على متابعة هيك موضوع :twisted: :mrgreen:

أخي atta
الكناري بهذا التوزيع للون الأسود وسواءً كان لونه أبيض أو جزري أو أصفر بسموه عندنا في الأردن كنار أبيض (مثلاً) بسيفين وتاج .. بسبب اللون الأسود عالجانبين وعالرأس .. لكن أنا طيري بسيف واحد :badgrin: أما بخصوص الشجار بين الذكور في المطّير فهي طيور غير جاهزة مع إنه معظمها من الموسم الماضي وكنت متوقع تجهز وتنتج هذا الموسم لكن ما حصل ما بعرف ليش حتى الإناث المعزولة في مطّير آخر ما جهز منها إشي :-k ](*,) على الرغم من العناية والتغذية وحتى الفيتامينات :roll: وكونها طيور مش حامية فما في شجار ولا ما يحزنون .. طبعاً الذكور كانت معزولة في اقفاص فردية لكن لقلة نشاطها وعدم جاهزيتها رجعتها عالمطّير مشان تزداد حيويتها وأقدر أهتم بصحتها وتعذيتها بشكل جماعي :idea: المضحك المبكي إنه طير واحد فقط من هاي المجموعة جهز وغنى بشكل مفاجئ (يعني فجر) وزوجته لأنثى حدباء وأنتجلي ثلاثة فراخ :D لكنه مرض ومات قبل ما تخرج الفراخ من البيض :( ](*,) هاي المجموعة مفتل وأحدب وبناديق أحدب مفتل ويمكن مشان هيك بتحتاج لفترة أطول مشان تجهز وتنتج .. عموما قبل ثلاثة ايام عزلت ثلاثة ذكور منهم بعد ما لاحظت محاولات متقطعة للتغريد وبتمنى إنهم يشدّوا ويغنّوا قريباً [-o<

أخواني مهند وأبو رغدة
يمكن قصدكم نفس الطيور اللي كنت بحكي للأخ atta عنهم .. هاي الطيور مفتل وأحدب وبناديق أحدب مفتل .. مشان هيك شكلها مميّز في الصور .. عموماً أنا فعلاً بحب الطيور إللي بتكون رفيعة وطويلة ومميّزة في لونها وشكلها العام :thumleft: :thumright:

أخي أبو زيد
الله يسامحك يا إبن الحلال ليش بدي أتضايق [-X بالعكس معرفة الناس الطيبة غنيمة O:) كيف لعاد بدنا نوصل لمرحلة إنه يكونلنا جهود جماعية وكيان مستقبلي قائم على عشقنا وعنايتنا بهذه المخلوقات الجميلة =P~ يعني لوما عارف إنك بتمزح كان قعّدتك للحق :badgrin: :twisted: عافكرة في عنا واحد في الحارة تبع ألمنيوم إسمه محمد أبو زيد :shock: ليكون إنته بس متخبي بين الخبيزة :badgrin: :twisted: عموماً أهلا وسهلا فيك وراح يوصلك مني رسالة خاصة قريبنننننننننننننننننن :cheers:


التوقيع

أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
شهادة دائمة بدوامه باقية ببقاءه تتوالى وتتجدد في كل لحظة وثانية بعدد كماله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور كناري وجنة وحمام
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 07, 2005 2:55 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 25 إبريل 2005
رقم العضوية: 842
الجنس: غير محدد
مشاركات: 186
مواضيع: 23

اخي بدر انتا عارف اني بمزح :lol:
بالنسبة لتبع الالمنيوم مش انا
وان شاء الله معرفتك انتا تكون الغنيمة

وشكرا على الرد اللطيف :o


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: بارك لك الله
مشاركةمرسل: الأربعاء يونيو 08, 2005 9:21 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 يونيو 2005
رقم العضوية: 1231
الجنس: ذكر
مكان: مصر
مشاركات: 66
مواضيع: 50

ما شاء الله والله انا سعيد جدا وعلى فكرة انا مش بحسد ودي حاجة جميلة تبشر بالأمل عندى فأنا انا عندى معلومة ان تربية الطيور البرية دائماً تبوء بالفشل فلما شوفت هذه الصور الجميلة بلغتني بالامل وياريت حضرتك توضح لي بعض الامور المهمة فى تربية الكناري والبادجي الامور الاساسية وكذلك اود انا اعمل قفص خشبي كبير حتى يساعد على نمو بسرعة وزيادة حجمهم
وشكراً جزيل والله الموفق


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: بادجى
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 06, 2010 9:32 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 04 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42274
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 167
مواضيع: 2

ما شاء الله على هالطيور


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كنار
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 26 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كناري الصوت مع كناري اللون

في تجمع طيور الكناري

Mohammed Riyad

9

379

الجمعة إبريل 08, 2016 2:43 pm

سفيان الوجدي شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة فرخ كناري

في تجمع طيور الكناري

ياسين سلامي

9

259

الجمعة يونيو 10, 2016 9:42 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كناري يترنح

في امراض الكناري والحسون

ابو رياض

5

29

الأربعاء ديسمبر 30, 2015 8:07 am

ابو رياض شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة دكر كناري جاهز

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

said aitlabib

12

278

الاثنين يناير 04, 2016 6:58 pm

said aitlabib شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة زوج كناري مريض

في امراض الكناري والحسون

bianconeri222

3

21

السبت يناير 09, 2016 10:04 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA