الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأحد ديسمبر 11, 2016 6:13 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 2  [ 17 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
 عنوان المشاركة: لا اوافق
مشاركةمرسل: الأحد يونيو 19, 2005 4:06 pm 
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: 19 يونيو 2005
رقم العضوية: 1339
الجنس: غير محدد
مشاركات: 4
مواضيع: 2

لا اوافق على زواج الكناري لاقربائه خاصة الفرخ لامه او ابيه وذلك لظهور الاعاقات في بعض الفراخ


التوقيع

SHADI2004


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد يونيو 19, 2005 10:35 pm 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 14 نوفمبر 2004
رقم العضوية: 115
الجنس: غير محدد
مكان: الرياض - السعودية
مشاركات: 2946
مواضيع: 134
صور: 1

يعني تزويج ذكر لأخته سليم ؟ ؟


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري وبعناها .. والبلبل أهديناه .. والببغاء مات :(
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 21, 2005 2:07 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 يونيو 2005
رقم العضوية: 1314
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين -نابلس
مشاركات: 992
مواضيع: 60

كما يقول المثل ابعد عن الشر وغنيله
اذا كان لديك نوعيه جيده من الطيور تستطيع مبادلتها بنوعيه ممتازه من اي شخص حتى لو دفعت بعض المال لتحسين النوعيه , وهذا سيبعد شبح الامراض عن الافراخ حسبما سمعت من احد المربين ان تزويج الاقارب يكون السبب بان ترث هذه الافاخ كل السلبيات الموجوده في سلالتها فمن الافضل ان تغرب و تبعد النسل مع ضروره التروي في اختيار النسب


التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم
وليخشى الذين لو تركوا من خلفهم ذريه ضعافا خافوا عليهم ... فليتقو الله وليقولوا قولا سديدا
صدق الله العظيم
اللهم صلي وسلم وبارك وأنعم على سيدنا محمد وآله
عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك




غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 21, 2005 6:33 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 8
الجنس: ذكر
مكان: السعودية-الشرقية
مشاركات: 8552
مواضيع: 148
صور: 19

اشكر الاخوان على ردهم

لكن مايدور في ذهني عددة اسئاله منها

ان كان عندي فروخ لذكرين جلوستر

وزوجت فروخ الذكر الاول مع ذكر الجلوستر الثاني

ماهي نسبة انتاج جلوستر باذن الله

يعني ان قلنا ان الجلوستر الاول تزوج كناري سوريه وكان انتاجهم الربع جلوستر او بالاحرى كناري مقنبر والباقي كناري سوريات لكن ريشهم كثيف وجسمه اعرض

عند تزوج هذه الكناريات مع ذكر الجلوستر الثاني هل ستكون النسبه اعلى اقصد فوق النصف؟


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الوتر سلاجر
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 21, 2005 6:39 pm 
مؤسس التجمع
مؤسس التجمع
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري المتميز (1) وسام مؤسس التجمع (1)
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 2
العمر: 47
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-قلقيلية
مشاركات: 25759
مواضيع: 1057
صور: 77

أه طبعا ستكون النسبة أكثر.

لأن الذكر جلوستر والأخر لنقل حامل لصفة الجلوستر.
لذا الفراخ ستكون اما جلوستر بنسبة كبيرة ممكن ان تصل الى 75% والباقي لنقل حامل لصفة الجلوستر.


التوقيع

غرفة طيوري النموذجية الجديدة - التقرير الكامل

قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور ICA
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 21, 2005 6:48 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 8
الجنس: ذكر
مكان: السعودية-الشرقية
مشاركات: 8552
مواضيع: 148
صور: 19

رائع هذا يعني اني قادر باذن الله على انتاج جلوستر بلدي يتحمل ظروف الجو لدينا ان شاء الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الوتر سلاجر
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 21, 2005 10:54 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 4
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 1465
مواضيع: 98
صور: 13

مهند كتب:
اشكر الاخوان على ردهم

لكن مايدور في ذهني عددة اسئاله منها

ان كان عندي فروخ لذكرين جلوستر

وزوجت فروخ الذكر الاول مع ذكر الجلوستر الثاني

ماهي نسبة انتاج جلوستر باذن الله

يعني ان قلنا ان الجلوستر الاول تزوج كناري سوريه وكان انتاجهم الربع جلوستر او بالاحرى كناري مقنبر والباقي كناري سوريات لكن ريشهم كثيف وجسمه اعرض

عند تزوج هذه الكناريات مع ذكر الجلوستر الثاني هل ستكون النسبه اعلى اقصد فوق النصف؟

طبعا ستكون النسبه اكبر .
هناك قاعده زوج الانثى المركبه الى اصل تاخذ 90 بالمئه فاكثر اصل


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والحسون
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 17 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة زواج الذكر من انثيين

في تجمع طيور الكناري

ابومحمدالسوري

6

140

الاثنين فبراير 29, 2016 5:24 pm

ابومحمدالسوري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار عن وقت زواج الحسون

في تجمع طائر الحسون وهجينه

bijab

5

223

الاثنين ديسمبر 21, 2015 4:27 pm

khalilhosn شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة سؤال عن ناتج زواج الطفرات التالية..؟

في تجمع طائر الجولديان فينش

mr.baz

3

449

الأربعاء فبراير 03, 2016 9:27 am

mr.baz شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أستفسار حول زواج الإخوان ولكن من بطون مختلفة

في تجمع طيور الكناري

اتلوكس

7

411

الاثنين نوفمبر 07, 2016 8:52 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الفرق بين الكناري الاحمر الالماني و الراد فاكتور و الكناري العادي المصبوغ بالاحمر

في تجمع طيور الكناري

Abdelhaq ADLI

7

727

الأحد إبريل 10, 2016 8:38 am

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA