الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

رؤيتي لغيار ريش الكرتونة أي غيار الريش الإجباري عند الكناري - ضبط جودة

تجمع البادجي

Egypt Eye

احمد القصري

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الثلاثاء أغسطس 22, 2017 1:54 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 7 من 7  [ 70 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 3, 4, 5, 6, 7
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 23, 2008 2:14 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير تربية الكناري
خبير تربية الكناري
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1)
اشترك في: 20 أكتوبر 2007
رقم العضوية: 14424
العمر: 54
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين- قلقيلية
مشاركات: 3990
مواضيع: 226
صور: 20

شكرا أخوتى bersha99 و ahmedabutaleb وأخى أبو رهف على مروركم وعلى تشجيعكم

مع تحياتى



التوقيع

مع تحياتى




viewforum.php?f=57
مواضيعي المهمة للمربي
ممنوع تزاوج الكنار فى جماعات طائر الكنار طائر غير إجتماعى وستكون التجربة فاشله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
مواضيع متنوعة
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 23, 2008 4:19 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 27 يناير 2008
رقم العضوية: 17017
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: طرابلس
مشاركات: 97
مواضيع: 24
صور: 26

وصل وصل اخى ابو نبيل ولا تبطل....... الله يبرك طيور جميلة اخى


التوقيع

باالتوفيق للجميع


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 23, 2008 4:42 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 18 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22099
العمر: 24
الجنس: غير محدد
مكان: فلسطين
مشاركات: 42
مواضيع: 23

ماشاء الله طيور روعاه تسلم =P~ اديك يا اخي ابو نبيل


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 23, 2008 8:00 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 14 يناير 2008
رقم العضوية: 16697
العمر: 28
الجنس: ذكر
مشاركات: 45
مواضيع: 2

الله يبارك لك فيهم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 24, 2008 12:28 am 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
خبير الكناري المميز
خبير الكناري  المميز

الأوسمة:  1

وسام الاداري السابق (1)
اشترك في: 10 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 39
العمر: 53
الجنس: ذكر
مكان: الــكويت
مشاركات: 1389
مواضيع: 67

اخي الكريم أبو نبيل ,,,,,,,


بارك الله لك و بطيورك و ان شاء الله الله يرزقك باحلى و أكثر منها بالمستقبل ......

انا لي تعليق بسيط اتمنى ان يؤخذ بعين الاعتبار وهو مسمى (( كوبرا )) !@@!!!

فهذا المسمى غير علمي و لا يوجد له اعتبار بعالم التربيه الصحيحه التي نسعى لايصالها للمربي العربي ,,, فكلمة (( كوبرا )) اخذت من تسمية السوق العربي فالأصل هو اما (( جيبوسو اسباني أو جيبير ايتاليك ايطالي )) لكن ان نطلق اسم كوبرا على أي طائر له وقفه او له أرجل طويله او ضعيف البنيه فهذا خاطئ .


اما بالنسبه لنوعية الطيور فاتمنى ان نرى الاصل و ليس التركيب لان التركيب يضيع الشكل العام للطائر و خصائصه التي تم الاعتراف بها .

متمنيا بالنهايه ان تتقبل تعليقي بصدر رحب .

ابو يوسف


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 24, 2008 12:57 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير تربية الكناري
خبير تربية الكناري
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1)
اشترك في: 20 أكتوبر 2007
رقم العضوية: 14424
العمر: 54
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين- قلقيلية
مشاركات: 3990
مواضيع: 226
صور: 20

أخى أبويوسف أول شئ أهنئ أنفسنا بالإطمئنان عليك وقلقنا عليك كثيرا فى فترة غيابك حيث أنك علم من أعلام هذا المنتدى ولنا حق عليك أن لاتبعد عنا كل هذا البعد ونحن لن نقول ماسبب الغياب لأنه ممكن أن يكون سبب خاص لديك لاتحب ذكرة

أخى أبو يوسف نحن ليس ولن نكون بمستواك فى الثقافة التى تخص أنواع الكنارى بارك الله فيك

ولكن أخى أبو يوسف ورغم أننى من مدمنى تركيب أنواع الكنار على بعض ولا أقدر أستغنى عن هذه العادة التى أنا فعلا أحبها هى تركيبة الأنواع على بعض ومربين كثير فقط يحضرو لى كى يحصلو منى على الأنواع التى أركبها إلا إن هذه المجموعة هى سلالتها متداوله عندنا فى فلسطين بهذا الأسم ويقول المثل إن قومك جنو عقلك لن يفيدك وهذا هى من الأساس من أخينا يافا

وانا عندى نوعيه سيتم عرض صورها حتى نعرف الإسم الأصلى لها

وهذه النوعيه التى شاهدة أنت صورها موجودة فى كتاب عالم الكنار بإسم كوبرا هوزو يابانى

أخى أبويوسف نرجو أن لايتكرر بعدك هذا مرة أخرى حيث حيث أنه من الصعب علينا هذا الفرق وكيف لا ونحن نتعلم منك وانت أخ عزيز علينا وتعودنا عليك

مع تحياتى



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 25, 2008 8:11 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 17 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22060
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: البحرين
مشاركات: 314
مواضيع: 11
صور: 4

ماشالله

الله يباركلك فيهم اخوي


التوقيع

صورةصورة
http://www.ii1i.com/uploads5/46527f5287.jpg
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 25, 2008 9:27 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 20 نوفمبر 2006
رقم العضوية: 5959
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: الكويت
مشاركات: 20
مواضيع: 6

ماشالله تبارك الرحمن فعلا طيور جميله
اقول اذا بقيت اشتري منك شلون هذا ايميلي
batigoal337@hotmail.com


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 25, 2008 9:52 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 05 نوفمبر 2007
رقم العضوية: 14795
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: اسكندرية
مشاركات: 54
مواضيع: 4

بسم الله ما شاء الله بارك الله لك فيهم


التوقيع

ابو يارا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 25, 2008 2:53 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير تربية الكناري
خبير تربية الكناري
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1)
اشترك في: 20 أكتوبر 2007
رقم العضوية: 14424
العمر: 54
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين- قلقيلية
مشاركات: 3990
مواضيع: 226
صور: 20

أخى زويد

أخى cassano17

أخى tarekttes

بارك الله فيكم على تشجيعكم وشكرا لمروركم

مع تحياتى



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 70 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 3, 4, 5, 6, 7

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تعرف على كناري الكوبرا

في تجمع المكتبة الوثائقية

r-oussama

2

26

الاثنين يناير 02, 2017 8:05 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة إنتاج البادجي

في تجمع طيور البادجي

abderrahim el halimi

4

85

الثلاثاء أغسطس 15, 2017 11:04 am

احمد القصري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تجربتي في إنتاج الحسون .

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون والهجين

أبو همام

10

2174

السبت ديسمبر 17, 2016 12:29 pm

أبو همام شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كيفيه إنتاج الحسون في القفص

في تجمع طائر الحسون والهجين

طارق المغربي

5

160

الأحد يوليو 30, 2017 1:04 am

طارق المغربي شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة طريقة إنتاج وتكاثر الدود و القبابي

في تجمع ملتقى الهواة

smsayed

1

305

الثلاثاء فبراير 21, 2017 10:58 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  
cron

عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA