الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

رؤيتي لغيار ريش الكرتونة أي غيار الريش الإجباري عند الكناري - ضبط جودة

تجمع البادجي

Egypt Eye

احمد القصري

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الجمعة أغسطس 18, 2017 8:59 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 13 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
مشرف سابق
مشرف سابق
 
الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
 
اشترك في: 16 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22040
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 5396
مواضيع: 130
صور: 1
 عنوان المشاركة: مفيد في انتاج الكلس
مشاركةمرسل: الجمعة أغسطس 29, 2008 10:02 pm 

الى الاخوة الاعضاء هناك شيء مهم في انتاج الكلس لم يذكره احد منذ بدأت اشارك في هذا المنتدى الا وهو النحاتة التي تجلب من الكسارات والتي تستخدم في قصارة البيوت . هذه المادة سبب رئيسي للكلس وأنا جربتها مع الحمام الذي لايخرج من البيت وساعد ذلك في ان تبيض 11انثى في ثلاثة ايام وكذلك جربها زميل لي مع الحساسين ومع الكنار في فترة التزاوج وفي فترة غيار الريش ,فعلى من يرغب في تجربتها فليجربها وسيرى النتائج والله الموفق.



التوقيع

صورة

لأنه لا يسمح لي دخول القدس قلت لأمرأة هناك ... كوني عيوني


  يشاهد الملف الشخصي ICQ المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون والتفح والبسبوس
مواضيع متنوعة
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 30, 2008 7:50 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير تربية الكناري
خبير تربية الكناري
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1)
اشترك في: 20 أكتوبر 2007
رقم العضوية: 14424
العمر: 54
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين- قلقيلية
مشاركات: 3990
مواضيع: 226
صور: 20

الله يبارك فيك أخى أبو رهف على هالمعلومة الطيبة وهى تسمى الناعمة وأضيف أنها توضع فى منخل وبعد أن تنخل يستخدم منها الخشن التى حجمها مثل حبة السمسم


مع تحياتى



التوقيع

مع تحياتى




viewforum.php?f=57
مواضيعي المهمة للمربي
ممنوع تزاوج الكنار فى جماعات طائر الكنار طائر غير إجتماعى وستكون التجربة فاشله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 30, 2008 9:13 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22040
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 5396
مواضيع: 130
صور: 1

اشكرك اخي ابو نبيل على مرورك الطيب وعلى الزيادة في التوضيح.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون والتفح والبسبوس
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 30, 2008 12:52 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 21 يوليو 2007
رقم العضوية: 12335
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين--بيت لحم
مشاركات: 7384
مواضيع: 121
صور: 25

بارك الله فيك ابو رهف
بالنسبة لي لم اجربها بتاتا و لن اجربها لانه مع المدى البعيد قد يعمل على عمل حصى في الكلى و نحن بغنى عنه او قد يكون حامل لمرض نتيجة ملامسته لطائر بري مريض
انصح بعظام الحبار فقط لا غير
و على قولة المثل : لا تنام بين القبور و لا تحلم منمات وحشة


التوقيع

مع تحياتي للجميع

غرفة طيوري بالتصميم الجديد



.http://abu-salman-glostercanary.skyrock.com


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري و مختص بكناري الجلوستر - --0597150545
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 31, 2008 9:21 am 
مؤسس التجمع
مؤسس التجمع
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

وسام الاداري المتميز (1) وسام مؤسس التجمع (1) ضبط جودة-برونزي (1)

ضبط جودة-فضي (1) ضبط جودة-ذهبي (1) وسام نجم المنتدى (1)
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 2
العمر: 48
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-قلقيلية
مشاركات: 25805
مواضيع: 1069
صور: 77

السلام عليكم

شكرا لك اخي الكريم

لي طلب صغير ,
وهو ان تقوم بوضع موضوع موثق بالصور عنها وعن طريقة تحضيرها وتقديمها بما انك تستخدمها حتى يعلم بالضبط الأعضاء عن ماذا تقصد وكيف شكلها وكيف يتم تجهيزها للطيور وتقديمها.

لأن الكثير من الأعضاء يجهل عن هذه المادة

مع شكري الجزيل


التوقيع

غرفة طيوري النموذجية الجديدة - التقرير الكامل

قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور ICA
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 31, 2008 12:13 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 مايو 2006
رقم العضوية: 3470
الجنس: ذكر
مكان: السعوديه _القطيف
مشاركات: 1014
مواضيع: 79

نعم بالفعل ياريت التوضيح بالصور


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 31, 2008 1:47 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 01 يوليو 2008
رقم العضوية: 20816
العمر: 30
الجنس: ذكر
مشاركات: 263
مواضيع: 54

السلام عليكم شكرا لك اخي الكريم
انا معى راي الاخ عبده أبو سير


التوقيع

إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـرا و قل
اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين
اللهم آمين


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 31, 2008 3:58 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22040
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 5396
مواضيع: 130
صور: 1

[size=24]أخي عبده ابو سير والاخوة الزملاء المسألة ليست بحاجة الى توضيح او ارفاق الصورة ما علك سوى ان تحضر حفنة من النحاتة ثم ضعها في علاف فارغ ثم ضعها في القفص عند الطائر[/size] .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون والتفح والبسبوس
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 31, 2008 11:51 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 مايو 2006
رقم العضوية: 3470
الجنس: ذكر
مكان: السعوديه _القطيف
مشاركات: 1014
مواضيع: 79

اخي ماهي حفنة النحاتة المصطلحات تختلف من بلدة الى اخرى ياريت التوضيح بالصور وشكرا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين سبتمبر 01, 2008 2:10 pm 
مؤسس التجمع
مؤسس التجمع
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

وسام الاداري المتميز (1) وسام مؤسس التجمع (1) ضبط جودة-برونزي (1)

ضبط جودة-فضي (1) ضبط جودة-ذهبي (1) وسام نجم المنتدى (1)
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 2
العمر: 48
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-قلقيلية
مشاركات: 25805
مواضيع: 1069
صور: 77

جيد يعني علمنا انها لا تحتاج الى تحضير ولا تجهيز وفقط نأخذها كما هي ونضعها في المأكلية.

يبقى فقط التوضيح للأعضاء حتى يعرفوا بالضبط عن ماذا نتحدث.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 13 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الكلس الناعم

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون والهجين

talalmohammad

11

169

الأحد يوليو 09, 2017 5:00 pm

rachid flawta شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل مسحوق الحليب مفيد للطيور

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

أيمن عبد الله

13

536

الثلاثاء مايو 23, 2017 5:55 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كيفية صنع باتيه بسط و مفيد للطيور أثناء مرحلة التزاوج - ضبط جودة

في المواضيع المتميزة المترجمة

خالد أبو إسحاق

8

79

الاثنين فبراير 06, 2017 6:36 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انتاج الحمام

في تجمع طيور الحمام

saed habib allah

4

241

الاثنين يناير 23, 2017 7:00 pm

زكريا العمري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل انتاج النورويتش صعب؟

في تجمع طيور الكناري

almohamadi80

7

194

الاثنين مارس 13, 2017 5:50 am

أيمن عبد الله شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA