الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأحد ديسمبر 11, 2016 10:01 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 3  [ 29 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3  التالي

 
خبير الكناري المميز
خبير الكناري  المميز
   
اشترك في: 10 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 39
الجنس: ذكر
مكان: الــكويت
مشاركات: 1389
مواضيع: 67
 عنوان المشاركة: مع اعتذاري للجميع لكن هذا اخر مواضيعي بالمنتدى .............
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 30, 2008 10:10 pm 

اخواني الاعزاء جميعا


تحيه طيبه ,,,,,



اود ان اعتذر للجميع و بالذات لمن احب كتابات أبو يوسف و مواضيعه و ردوده , باني لن أقدم اعتبارا من اليوم أي موضوع أو رد و ذلك بسبب الهجوم و النقد و التجريح بداع و من غير داع من بعض الاخوه سامحهم الله ,,,,,


فانا أردت من واقع تجربه و علم ان أفيد و أغير بعض الوقائع و الخبرات المكتسبه القديمه الى جديده لكن للاسف لم ألقى الا النقد الغير بناء الذي يهدم و لا يبني , وهجوم شرس بين الحين و الأخر بسبب و بدون سبب أحيانا و كان الموضوع أنا ومن بعدي الطوفان ,,,,,


امانه انا قدمت ما عندي و لدي اكثر من هذا لكن الجهل بالامور من البعض و اعتداده برايه و مخالفة الأخرين حتى ولو كان على خطأ بين أمر غير محمود و غير مقبول بتاتا , فعند الخطأ كنت أقول اخطات و الظاهر ان البعض لا يرضى بان يكون مخطئ لانه ملاك , بالرغم من خبرته لا تتعدى خبرة طفل برياض الأطفال مع الأسف ,,,,,,


بالنهايه كنت اتمنى ان نتطور و نتقدم و نقرب هذه الهوايه الجميله و المميزه الى الناس لا ان ننفرهم منها بسبب مشاكلها و اخطائها , و كنت أتمنى ان يكون المربي العربي عامه ذو علم و معرفه و ثقافه كبيرين مبنيه على مبدا علمي , لكن أعتقد بان ثقافة السوق التي تقول ضع الانثى و الذكر مع بعض و انسى أمرهم هي من انتصرت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


عموما بارك الله فيكم و سدد الله خطاكم و بالتوفيق للجميع .


مع تحياتي


ابو يوسف




  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 30, 2008 11:28 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 مارس 2008
رقم العضوية: 18141
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: غــزة
مشاركات: 507
مواضيع: 48

له له يا اخونا ابو يوسف

والله ما نقدر على فراقك

اذا في بعض الاعضاء بيدايقوك

ما ترد على مواضيعهم

اما انك تترك المنتدى والله ما بنستغني عن الغالي ابو يوسف

ارجوك ارجع يا غالي على المنتدى اذا بيهم مصلحتنا

تحياتي الك.


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اعشق طيور الكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 30, 2008 11:30 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 23 فبراير 2008
رقم العضوية: 17853
الجنس: ذكر
مشاركات: 202
مواضيع: 85

لماااااااااااذااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي ابو يوسف نحن بحاجة اليك في هذا المنتدى ...

انا ايضا لن اشارك ولن ارجع الى المنتدى الى بعودة الاخ الغالي ابو يوسف عن قراره...


لاتشعرني بالذنب اخي ابو يوسف...

انا لم اهاجمك اخي ابو يوسف ... ولكن ناقشتك فقط...الا يحق لي ان اناقشك ماهي المشكلة في مناقشتي لك ماهي المشكلة في مصارحتي لك هل تريدني ان اخفي عدم رضاي عن مشاركتك ام ان اصارحك ؟؟

واتمنى حذف هذا الموضوع..

http://www.canaryfans.com/forum/viewtopic.php?t=47986



إن توقف الامر علي فأنا لن اشارك المهم ان تبقى موجودا لكي تفيد الاعضاء ....

اخي ابو يوسف لاتظلم الاعضاء بعدم مشاركاتك ولاتحرمنا من خبرتك الواسعة...


اخي ابو يوسف ارجع عن قرارك ...فمصلحة المنتدى اهم بكثيررررررررررر....

لو كنت اعلم ان مشاركتي سوف تفعل هذا كله لما تفوهت بكلمة واحده ...ولكنني اخذت الامر ببساطة ...وعن حسن نية والله...

ارجو ان ترجع عن قرارك اخي ابو يوسف ...فالمنتدى بحاجة اليك والاعضاء بحاجة اليك والى خبراتك ....

وفقك الله وإيانا لما يحبه ويرضاه


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 31, 2008 12:45 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 03 مارس 2008
رقم العضوية: 18109
الجنس: ذكر
مكان: الرياض المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 97
مواضيع: 12
صور: 1

تدري وش لمشكله يبو يوسف ان الشباب متسرعين ومتحمسين في سرعة الرد
كان فيه جائزه لسريعي الرد (( وماعندهم مشكله اهم شي رد )))


ولا تقوله انه على خطاء يزعل كثير . ويزود في الخطاء ويكابر ويقعد يجيبلك حقائق من ام افكاره يعتقد انه بكثر الكتابه في الموظوع يخلي زوار المنتدي يصدقوله ...



ولا ينوه عن افكاره في اخر الموظوع
ويليته يقول هذا راي شخصي مما يجعلنا نخسر طيورنا ووقتنا بلا فايده

الي نطلبه منهم في اخر الموظوع يكتب تنويه انوه رأي شخصي مو حقائق من الكتب والدراسات

يقولناً انه جربة على طيوره الي جايه من االقمر ونجحة بس ماحسبهها صح وتذكر ان طيور اعظاء الامنتدي كلها من الارض للاسف وماتصلح فيها طريقته .

يليتهم ويليتهم يطلبون من السائل انوه ينتظر رد اصحاب الخبره ويقول انوه هذا رايه الخاص
ابو يوسف واللله ان طلعة المنتدى ماقولك انوه راح يتوقف ويقفلونه عشانك خروجت بس اباقولك

انك حرمة الكثير من الوطن العربي من كتاباتك واطروحاتك وصدقني راح تزيد. معاناة المربين امثالي ممن ينتظرون طله من طلاتك على مواظيعهم او كتابه عن موظوع معين (( ياخي بالعربي وقف وناظر في احد من الاعظاء يكتب موضوع ويوجها لواحد في المنتدي شخصياً ))) هاذي الميزه لك لوحدك وطالما رايناها في المواضيع ))
مثل للاخ ابو يوسف استشاره من ابويوسف . ياخي اناس اول ماتفقش طيوره اول من يرسلون لك ويقولون فقشة طيورهم وجابة كذا بالعربي جميع طرق ترببيتك او الطريقه ه التي تم إعطائها للمربين ناجحه ميه في الميه لذلك خروجك من المنتدي خساره :salut: :salut: :salut: :salut: :salut: :salut: :salut: :salut: :salut: :salut: لجميع المربين على المستوى العربي وخلهم على جنب يعتقدو بمجادلتك انهم يروجون لفهمهم وفي الحقيقه انما يروجون لي لعدم فهمهم .


ابقى ابقى ابقى لا ترحل


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والحسون
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 31, 2008 5:08 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 21 يوليو 2007
رقم العضوية: 12335
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين--بيت لحم
مشاركات: 7384
مواضيع: 121
صور: 25

يا اخي ابو يوسف لا تهدم شئ عملت على بنائه سنسن من اجل شخص معين او غيره لان هذا كله لا يستحق العناء
لذا اطلب منك عن الرجوع عن هذا القرار مع خالص احترامي و شكري لك
اخوك ابو سلمان


التوقيع

مع تحياتي للجميع

غرفة طيوري بالتصميم الجديد



.http://abu-salman-glostercanary.skyrock.com


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري و مختص بكناري الجلوستر - --0597150545
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 31, 2008 8:20 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 14 مارس 2008
رقم العضوية: 18403
العمر: 40
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين الناصره
مشاركات: 927
مواضيع: 96

سبحان الله الحقيقه يا اخوي ابو يوسف هذا اكبر خطا ارتكبته منذ بدايتك في المنتدى مش خطا تربية الطيور قال عز وجل ( محمد رسول الله والذين معه اشداء على الكفار رحماء بينهم )
انا اعتقد ان هذه الايه الكريمه كافيه لان ترجع الى رشدك واين قول الله عز وجل ( والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس ) الله اكبر ما اسمح دين الاسلام الله اكبر هذه هو الاسلام ان نكون اخوه لو غلط واحد منا على الاخر وان شاء الله يا اخوي ابو يوسف تتامل بكلام الله عز وجل وان تعود الى رشدك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 31, 2008 9:10 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 12 يونيو 2007
رقم العضوية: 11332
الجنس: ذكر
مشاركات: 35
مواضيع: 6

اخي العزيز ابو يوسف تحية طيبة ارسلها لك متمنيا ان تكون بصحة جيدة.
هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى وانا من متابعي مواضيعك بشغف لانك تقدمها بطريقة علمية.
وحيث انني امارس هواية تربية الكناري بطريقة علمية منذ عام 1987 ولغاية تاريخه فقد جذبتني مواضيعك وانا متأكد تماما بأن هنالك كثيرين غيري في هذا المنتدى من الذين يهتمون بمواضيعك ويتابعونها باهتمام شديد, لذلك اتمنى منك ان تعيد النظر في قرارك من اجل محبيك في هذا المنتدى.
واحب ان انوه انه ان كان لك صديق واحد فهنالك مقابله مائة عدو, فما بالك ان كان لديك مئات الاصدقاء الذين كما ذكرت لك يتابعون مواضيعك باهتمام شديد.
ويا صديقي لا تنسى المثل الذي يقول: "الكلاب تعوي والقافلة تسير" ( وأرجو ان لايسيء فهمي احد فأنا لا اقصد شخصا معينا وانما اتحدث بشكل عام )
وتذكر يا اخي العزيز ابو يوسف بأن ماحدث لك هو دليل على نجاحك لان النجاح يولد الغيرة والحسد فلا تسمح للحساد والغيارى بأن يوقفوك عن العطاء, وانما اجعل من هذا سببا لتعطي اكثر واكثر.
عذرا لاني قد اطلت عليك ولكن هذا من دافع المحبة فشكرا جزيلا لك على ما قدمته وما ستقدمه لهذا المنتدى الرائع.
وفي الختام سلام


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 31, 2008 10:34 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 25 مارس 2008
رقم العضوية: 18716
الجنس: ذكر
مكان: الدمام
مشاركات: 104
مواضيع: 17

ابو يوسف العزير والله ثم والله المنتدى مايسوى من غيرك لاني او مااشوف مشاركه لك لازم اشوفها لاني استفيد منها دائما وخاصة اني اوشئ قراءتة في هذا الموقع كان بدايه هويتك وتربيتك الكناري لذلك تعلقت بك وكتاباتك
واليوم شفت مشاركة لك ومثل العادة لازم اشوف المشاركه القيمة منك وياليتني لم اقرأ
فقد فجعت بهذا الكلام لذلك ارجوك ارجوك ارجوك لاتحرمنا مشاركات
اخوك الضعير
ابوراكان


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري وحسون
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 31, 2008 10:34 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 03 إبريل 2007
رقم العضوية: 9284
العمر: 52
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 602
مواضيع: 112
صور: 0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخ أبو يسف أريد أن أطرح عليك سؤال و أتمنى أن تجيبني متى نستطيع أن نقيم بطولات عربية في تربية الكناري ?


التوقيع

وقل ربي زدني علما
رئيس جمعية ترقية تربية الطيور للجزائر العاصمة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 31, 2008 11:13 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 20 مايو 2007
رقم العضوية: 10593
الجنس: ذكر
مكان: Baghdad
مشاركات: 296
مواضيع: 30
صور: 1

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي ابو يوسف

لست من المتابعين لتجمعنا الغالي هذه الايام بسبب رداءةشبكه النت عندنا حالها كحال الماء والكهرباء وكل شيء سيء في بلدنا والسبب كل السبب هو المحتل.....

لكن يا اخي انا استحلفك بالله ان لا تلجأ لهكذا حل... وانا هنا لا اتملق ولكن اقول
ان لك ولآمثالك من اخواننا في هذا التجمع طعم خاص بمواضيعهم ومشاركاتهم
لذلك ارجو ان لا تقدم على هذه الخطوه...

واود ان تجيب على سؤال الأخ tounet

حياكم الله

=;


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 29 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار بشان مواضيعي

في تجمع طيور الكناري

محمد الفاروق

3

775

الثلاثاء يناير 12, 2016 8:29 pm

سفيان الوجدي شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الرجاء تفعيل عضويتي او الموافقه علي مواضيعي

في تجمع الدعم الفني والتقني

لون المطر

4

100

الثلاثاء سبتمبر 20, 2016 7:52 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هنيئا للجميع التكريمات ♥♥♥♥

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع الاعلانات والأخبار

سفيان الوجدي

14

615

الاثنين إبريل 04, 2016 6:18 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تزاوج الكناري مع انثتان في قفص واحد سوالي للجميع

في تجمع طيور الكناري

azher

3

214

السبت مايو 14, 2016 3:58 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA