الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الخميس مايو 24, 2018 4:20 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 6 مشاركة ] 


 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 12 ديسمبر 2008
رقم العضوية: 25896
العمر: 38
الجنس: غير محدد
مشاركات: 194
مواضيع: 27
 عنوان المشاركة: فحص البيض
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 06, 2009 10:06 am 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية لكل اعضاء المنتدى..في عندي سؤال يخص فحص البيض وهو
بعد كم يوم من وضع البيض بالكامل استطيع فحصه لكي ارى هل هو مخصب ام لا ...
وهل امساك البيض باليد يفسد ..ارجوا ممن لديهم الخبرة ان يفيدونا [-o< ولكم الشكر



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 06, 2009 10:24 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 29 نوفمبر 2006
رقم العضوية: 6183
العمر: 45
الجنس: ذكر
مكان: مصر
مشاركات: 263
مواضيع: 54

السلام عليكم أخي الكريم
مع أني كنت أفحص البيض بيدي أنصحك بأن تفحصه عن طريق بطارية صغيرة تسلطها علي كل بيضة علي حدا وهنا ستعرف أيهم المخصب من غير المخصب
وقد نصحتك بهذا لكثرة خسارتي للبيض الكثير والمشكلة بعد أن تكسر أجد فيها فرخ في بداية النشأ فالمثل يقول اسئل مجرب
أما ميعاد فحصه فالأفضل أن يكون بعد وضع آخر بيضة بحوالي خمسة أيام يعني متوسط أسبوع أو ثمانية أيام من أول بيضة اذا كان عدد البيض 3 أو أربع بيضات
كل الاحترام :thumleft:


التوقيع

(سبحانك اللهم وبحمدك - أشهد أن لا إله إلا أنت - وأشهد أن محمدا عبدك ورسولك - اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب)


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 06, 2009 10:37 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 12 ديسمبر 2008
رقم العضوية: 25896
العمر: 38
الجنس: غير محدد
مشاركات: 194
مواضيع: 27

اشكرك اخي الكريم t2 على مرورك وعلى نصيحتك لي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 06, 2009 7:13 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22040
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 5399
مواضيع: 130
صور: 1

اخي ابو معاذ ان فحص البيض يكون بعد اليوم السابع وللمساعدة في ذلك هناك جهاز للأخ بكر الجيوسي سهل الصنع يمكنك صنعه عندك في البيت والاحتفاظ به لنفسك .
أما بخصوص مسك البيض باليد فانه لا يفسده
.


التوقيع

صورة

لأنه لا يسمح لي دخول القدس قلت لأمرأة هناك ... كوني عيوني


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون والتفح والبسبوس
 عنوان المشاركة: السلام عليكم
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 06, 2009 8:24 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 09 ديسمبر 2007
رقم العضوية: 15762
العمر: 45
الجنس: ذكر
مكان: Regensburg
مشاركات: 732
مواضيع: 54
صور: 36

اخي ابو معاذ هذه طريقة سهلة لفحص البيض بعد اليوم السابع ولا داعي اللخوف من مسك البيض لانه لايفسد

تقبل تحياتي يا ابن بلادي

وهذا الرابط

http://www.canaryfans.com/forum/viewtopic.php?t=46225


التوقيع

تحياتي لكم

لاتنس ذكر الله

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 06, 2009 9:44 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 12 ديسمبر 2008
رقم العضوية: 25896
العمر: 38
الجنس: غير محدد
مشاركات: 194
مواضيع: 27

أشكرك أخي الغالي قاسم على مرورك وعلى الرابط. واشكر كل من يقدم لنا النصح


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 6 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل البيض يكون ملقح منذ أن كبسها المرة الاولى يعني قبل اسبوع من وضعها البيض

في تجمع طيور الكناري

ابو ألاء

4

81

الأربعاء إبريل 18, 2018 4:13 pm

معتز الخوالده شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة عندي زوج طائر كوكتيل تحته 3 بيضات الحين مر اسبوع والانثى ما تحضن البيض كثير ايام تنام في البيض وايام

في تجمع طيور الكوكاتيل

harthy_2001

1

48

الجمعة مارس 30, 2018 3:30 pm

harthy_2001 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة البيض بدأ بالفقس والفراخ تحت البيض لا تتحرك

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الزيبرا فينش

Ahmad_19xx

11

718

السبت يونيو 24, 2017 8:30 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة عدم فقص البيض

في تجمع طيور البادجي

mone3d

3

133

الاثنين نوفمبر 27, 2017 12:43 pm

rachid flawta شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة حضن البيض

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور البادجي

white dream

10

562

الأحد يونيو 04, 2017 10:19 pm

زكريا العمري شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA