• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الخميس أكتوبر 29, 2020 10:14 pm

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 5 مشاركة ] 


 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 12 يناير 2005
رقم العضوية: 287
الجنس: غير محدد
مكان: القدس
مشاركات: 52
مواضيع: 4
 عنوان المشاركة: فصل الفراخ بشكل مبكر ،، عاجل
مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 01, 2005 5:14 am 

السادة الأعضاء المحترمين

عندي مشكلة ويبدو انني تصرفت بشكل مستعجل .
لدي فراخ الأول عمرة 22 يوم والثاني 20 يوم ، وقد فصلتهم عن امهم ووضعت لها عش جديد وباضت ولكن الفراخ منذ ان فصلتهم بهذا العمر (منذ امس صباحا ) لم يأكلو سوى نقر التفاح بشكل بسيط ،، ماذا افعل ، هل ارجعهم لأمهم ، وماذا افعل بالأم التي باضت امس اول بيضة واليوم ربما الثانية ،، الفراخ عددهم اثنان ويطيروا داخل القفص الذي فصلتهم فيه وينامو على المجاثم ولكني لا اراهم يأكلو.... سوى ما ذكرته لكم ،، ماذا افعل بشكل عاجل .......

ولكم الشكر



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 01, 2005 6:43 am 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
خبير الكناري المميز
خبير الكناري  المميز

الأوسمة:  1

وسام الاداري السابق (1)
اشترك في: 10 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 39
العمر: 57
الجنس: ذكر
مكان: الــكويت
مشاركات: 1395
مواضيع: 67

اذا كان الاب معهم منذ بداية الفقس حتى موعد عزلهم فهناك حلين اما ان تضع الأب معهم او تقربهم الى قفصه فيستطيع اطعامهم من خلال الحاجز ,,,, اذا كانت الام هي من يطعمهم فلا يوجد حل الا و ضع الاكل الطري يوميا مثل البيض و التفاح و بعض الخضار الطريه و مراقبتهم ,,,,

واحذر اخي العزيز من رفع حبوب الكناري اليوميه عنهم فاحتمال ان يكونوا قد بداو بالاكل لكن بصوره بسيطه .

مع تحياتي

ابو يوسف


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 01, 2005 6:45 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 12 يناير 2005
رقم العضوية: 287
الجنس: غير محدد
مكان: القدس
مشاركات: 52
مواضيع: 4

الأب لا يطعمهم منذ البداية ،،،


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 01, 2005 6:50 am 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
خبير الكناري المميز
خبير الكناري  المميز

الأوسمة:  1

وسام الاداري السابق (1)
اشترك في: 10 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 39
العمر: 57
الجنس: ذكر
مكان: الــكويت
مشاركات: 1395
مواضيع: 67

اللان ياتي دورك بالمراقبه و الاهتمام و تنفيذ الجزء الثاني بردي عليك اخي العزيز (( ,,,, اذا كانت الام هي من يطعمهم فلا يوجد حل الا و ضع الاكل الطري يوميا مثل البيض و التفاح و بعض الخضار الطريه و مراقبتهم ,,,, ))

ابو يوسف


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء أغسطس 03, 2005 3:32 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 يونيو 2005
رقم العضوية: 1314
العمر: 47
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين -نابلس
مشاركات: 1000
مواضيع: 60

نصيحتي التي انصحها للجميع هي ان لا يفصلو الفراخ قبل 28 يوم من عمرها
ولو كنت مكانك لما استعجلت في الطلب من الانثى ان تبيض ولا شجعتها على ذلك ففرخ حي باليد احسن من عشره في البيض
اقتباسا من المثل
القائل عصفور باليد احسن من عشره على الشجره
;)


التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم
وليخشى الذين لو تركوا من خلفهم ذريه ضعافا خافوا عليهم ... فليتقو الله وليقولوا قولا سديدا
صدق الله العظيم
اللهم صلي وسلم وبارك وأنعم على سيدنا محمد وآله
عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك




غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 5 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ذكر الكناري لا يكبس الانثى بشكل صحيح

في تجمع طيور الكناري

بشار حجازين

9

268

الاثنين أغسطس 10, 2020 2:29 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة خلطه علاج للكناري والطيور بشكل عام من مواد طبيعيه

في تجمع طيور الكناري

Meshal-Nasser

4

683

الثلاثاء مايو 26, 2020 4:25 pm

Meshal-Nasser شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة المساعدة في تحديد سبب تغير شكل مخرجات الطائر بشكل خيوط

في تجمع طيور البادجي

Hazem909

0

250

الخميس يوليو 23, 2020 1:33 pm

Hazem909 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة طلب مساعدة انثى الحسون هجرت العش وتركت الفراخ " الفراخ لا تفتح فمها للاكل "

في تجمع طائر الحسون والهجين

albertvan

5

885

الثلاثاء مايو 12, 2020 1:04 am

الفيلسوف 1 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة براز فرخي روز بشكل اعتيادي بني مائل للحمرة وفي حالة واحدة كان على شكل سائل دموي

في أمراض عائلة الببغاء ( Psittacines )

mi.creativity

0

6

الاثنين أغسطس 03, 2020 10:30 pm

mi.creativity شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA