الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الجمعة مايو 25, 2018 11:40 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 2 من 2  [ 16 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد مارس 22, 2009 5:49 pm 
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  1

وسام الاداري السابق (1)
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 8
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: السعودية-الشرقية
مشاركات: 8552
مواضيع: 148
صور: 19

الله يبارك لك فيها وان شاء الله تشوف انتاجها عن قريب

لكن اعلم اخي العزيز ان اول شرط في شراء الطيور انت تكون صحتهم ممتازه ولا يعانو من شي ووجود عيوب خلقيه في الطير يقلل من قيمة الطير


وعلى قولة المثل كل طقه بتعليمه


اسف على تدخلي لكن حاببت ان وضح لك هذا الامر


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الوتر سلاجر
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد مارس 22, 2009 7:06 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 21 فبراير 2009
رقم العضوية: 28108
العمر: 60
الجنس: ذكر
مكان: الرياض
مشاركات: 243
مواضيع: 68

بالعكس اخوي نصيحتك في محلها ... الانثى جتني مع بيعه مثل الهديه...لانها ان جابت فراخ من الايراني الي عندي بيطلعون روعه كأحجام


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد مارس 22, 2009 7:28 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 10 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22868
العمر: 43
الجنس: ذكر
مكان: المغرب ..الدار البيضاء
مشاركات: 2399
مواضيع: 61
صور: 5

الله يبارك لك فيهم اخي
لكن لا تقلق و لا تركز كل اهتمامك عليها فان شاء الله تجلس على البيض فلدي اناث
لا يجلسن الا عند البيضة السادسة و الله كنت اشك مثلك في عدم جلوسها لكن عندما تكمل البيض
اراها جالسة لكن عليك بالصبر اخي
بالتوفيق


التوقيع

لزيارة موقعي http://canarichadid.skyrock.com/
صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري اللون
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين مارس 23, 2009 12:49 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 21 فبراير 2009
رقم العضوية: 28108
العمر: 60
الجنس: ذكر
مكان: الرياض
مشاركات: 243
مواضيع: 68

الله يعطيكم العافيه جميعا


اليوم باضت البيضه الرابعه والملاحظ انها صارت اكثر حرصا حيث ترقد وتنزل تاكل وتشرب وعلى طول تطلع للبيض...شكلها مثل ما تفضلتم البيضه الاخيره ولكن السؤال:


هل طريقة هذه الانثى تغنينا عن البيض الاصطناعي؟؟؟ وبيفقسو بنفس اليوم؟؟


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين مارس 23, 2009 1:28 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1) ضبط جودة-ذهبي (1)
اشترك في: 26 يونيو 2008
رقم العضوية: 20703
العمر: 40
الجنس: ذكر
مكان: Jordan
مشاركات: 6404
مواضيع: 371

الحمد لله اخي الكريم

اما بخصوص الانثى والبيض الصناعي ليس من الشرط الاستغناء عن البيض المزيف وقد تكون هذه المشكلة فقط في هذا البطن والبطون الاخرى بشكل طبيعي

تحياتي


التوقيع

اللَّهُمَّ انْفَعْنا بِمَا عَلَّمْتَنا، وَعَلِّمْنا مَا يَنْفَعُنا وَزِدْنا عِلْماً
لنقدم للمنتدى ما قدم لنا
صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: CaNaRy - PaRoT
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد إبريل 05, 2009 7:44 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 21 فبراير 2009
رقم العضوية: 28108
العمر: 60
الجنس: ذكر
مكان: الرياض
مشاركات: 243
مواضيع: 68

الحمد لله
ترقد الان على 3 فراخ وبيضتين
شكرا لكم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 16 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ما الحل مع انثى جاوا تجلس على المجثم و لا تستطيع الوقوف عليه

في تجمع طائر الجاوا فينش

mosty

2

22

الاثنين فبراير 19, 2018 7:20 pm

mosty شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثى الكناري وضعت اول بيضة

في تجمع طيور الكناري

علاء الدين محمود

4

50

الخميس إبريل 05, 2018 3:03 pm

هيثم الجزائري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثى وضعت العديد من امرات

في تجمع طيور الكناري

Borha

1

16

الاثنين إبريل 16, 2018 5:55 am

الرولر الأبيض1 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثى كناري وضعت بيضة فقط

في تجمع طيور الكناري

ledmi

1

126

السبت ديسمبر 23, 2017 8:16 pm

Abu ihab شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة لدي انثى وضعت بيض ولكن يوجد مشكله

في تجمع طيور الكناري

abosamih93

2

28

الأحد مارس 04, 2018 5:39 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA