الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

طريقتي في ترويض الحسون خلال ايام- ضبط جوده

تجمع الكناري

baseelo

Egypt Eye

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 11:59 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 5  [ 45 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5  التالي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 02, 2009 10:22 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 27 مارس 2007
رقم العضوية: 9067
العمر: 24
الجنس: ذكر
مكان: الجديدة/المغرب
مشاركات: 388
مواضيع: 66

[B]نصيحة اليوم هي لمن يود شراء الكناري :

عندما تقرر الشراء، اشتري من شخص ذو ثقة ومصداقية ومعروف في تربيته للكناري. الكناري الذي عنده معروف بصحته الجيدة وغنائه الرائع وألوانه الخلابة. ولا تتردد في أن تأخذ النصيحة منه في الاختيار.
يجب فحص الكناري الذي تبغي شرائه فضع صدره بالقرب من أذنك وسماع شهيقه وزفيره. اسمع أي تصفير في صدره وأفحص عظام قفصه الصدري، إذا كانت بارزة فهذا يدل على أنه ضعيف ويمكن أن يكون السبب مرضا ما. أفحص رجليه هل تلمع أم لا وهل عينيه صافية وهل عنده أي إفرازات من انفيه.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
مواضيع متنوعة
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 02, 2009 10:32 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22498
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: الربــــــاط / المــغــرب
مشاركات: 303
مواضيع: 14

السلام عليكم
أنا نصيحتي الصبر ثم الصبر و لكل شيء أجله .


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 02, 2009 12:07 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 ديسمبر 2005
رقم العضوية: 2550
العمر: 35
الجنس: غير محدد
مكان: فرنسا
مشاركات: 153
مواضيع: 27

السلام عليكم
نصيحتي هي تفقد الطيور على الاقل مرتين في اليوم وتغيير ماء الشرب كل يوم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 02, 2009 12:34 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 27 فبراير 2008
رقم العضوية: 17938
العمر: 49
الجنس: ذكر
مكان: الأردن - عمان
مشاركات: 1092
مواضيع: 237
صور: 0

السلام عليكم،

لا تدع البيض في الصيف أكثر من يوم ولا تكثر أكثر من ربع أو نصف بيضة طبعا حسب الحاجة.

مع التحية.


التوقيع

أبـو خالد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 02, 2009 7:22 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 21 يوليو 2007
رقم العضوية: 12335
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين--بيت لحم
مشاركات: 7384
مواضيع: 121
صور: 25

على قولة المثل النصيحة بجمل

نصيحتي ان لا يدخل المربي طير جديد اثناء موسم التزاوج لتجنب العديد من الامراض التي من المحتمل ان يصاب بها
و نصيحتي ان يقوم المربي بشطف الغرفة بالمطهرات مرتان بالاسوع على الاقل
و نصيحتي و الاهم عدم ارهاق الازواج بالتزاوج اكثر من 4 بطون لان بذلك مضاعفات قد تودي بحياة الانثى او لا تجعلها تعمل الموسم المقبل


التوقيع

مع تحياتي للجميع

غرفة طيوري بالتصميم الجديد



.http://abu-salman-glostercanary.skyrock.com


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري و مختص بكناري الجلوستر - --0597150545
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 02, 2009 8:55 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 نوفمبر 2007
رقم العضوية: 15013
العمر: 46
الجنس: ذكر
مكان: المغرب الدار البيضاء
مشاركات: 145
مواضيع: 27

نصيحتى الاولى هي ان تضع الخس يوميا في المساء للانثى اللتي تضع البيض لاسهال انزالها في الصباح ونصيحتي الثانية هي الاكل الطبيعي و بانتظام يغنيك على استعمال الادوية الكموية للفيتامينات مثل B et E والسلام


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الكنارى
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 02, 2009 10:01 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 13 فبراير 2009
رقم العضوية: 27862
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: الرياض
مشاركات: 20
مواضيع: 6

لاتقدم الفواكة للكناري وهي بارده جدا قد يؤدي ذلك الي مرضها وكن دائما ملاحظ عن بعد. :roll:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة إبريل 03, 2009 9:12 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 26 يونيو 2008
رقم العضوية: 20703
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: Jordan
مشاركات: 6404
مواضيع: 371

اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع واشكرك الاخوة الاعضاء على التفاعل الطيب بالنصائح التي قدمتموها

انا نصيحيتي هو وضع مخافة الله في البيع والشراء والتربية لهذه الطيور

تحياتي


التوقيع

اللَّهُمَّ انْفَعْنا بِمَا عَلَّمْتَنا، وَعَلِّمْنا مَا يَنْفَعُنا وَزِدْنا عِلْماً
لنقدم للمنتدى ما قدم لنا
صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: CaNaRy - PaRoT
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت إبريل 04, 2009 3:04 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 يناير 2008
رقم العضوية: 16905
الجنس: غير محدد
مشاركات: 37
مواضيع: 10

السلام عليكم

انا عندي نصيحة صغيرة عن تجربة

لا تصدر حكمك على الانثى بانها سيئة او جيدة من اول مرة تبيض فيها

دائما" اعطيها فرصة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت إبريل 04, 2009 3:14 pm 
منسق تجمع الفلاوطة المغربي
منسق تجمع الفلاوطة المغربي
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 18 ديسمبر 2006
رقم العضوية: 6614
العمر: 61
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 467
مواضيع: 60
صور: 1

سلام سلام .....
تربية الطائر والاهتمام به اخلاق
تهديب للنفس
ارتبطت بالنبلاء ...... [-X


التوقيع

http://coj.skynetblogs.be/
" وَوَرِثَ سُلَيْمَانُ دَاوُدَ وَقَالَ يَا أَيُّهَا النَّاسُ عُلِّمْنَا مَنْطِقَ الطَّيْرِ
وَأُوتِينَا مِنْ كُلِّ شَيْءٍ إِنَّ هَذَا لَهُوَ الْفَضْلُ الْمُبِينُ " النمل الآية 17

صورة
صورة
******************************************************


آخر تعديل بواسطة الحلاج في السبت إبريل 04, 2009 3:23 pm، عدل 1 مرة

غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 45 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة متى ادخل الذكر على الانثى

في تجمع طيور الكناري

abdelkader3

4

207

الجمعة مايو 26, 2017 10:28 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة متى ادخل الذكر على انثى الكناري

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3, 4 ]

في تجمع طيور الكناري

Lovebirds12

36

1142

الأحد مايو 07, 2017 6:05 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كيف ادخل البادجي داخل القفص

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور البادجي

zaid joker

12

376

الأحد أغسطس 06, 2017 10:18 pm

zaid joker شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة فيتامين VERTI-VIT ادخل الطيور في غيار ريش ؟

في تجمع طائر الحسون والهجين

المجبري

7

2565

السبت ديسمبر 17, 2016 2:46 pm

معتز شاور شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA