الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأحد ديسمبر 11, 2016 12:05 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 13 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 21 فبراير 2009
رقم العضوية: 28108
الجنس: ذكر
مكان: الرياض
مشاركات: 243
مواضيع: 68
 عنوان المشاركة: موت فراخ الجلوستر
مشاركةمرسل: السبت إبريل 18, 2009 3:01 pm 

مرحبا اخواني
جوز الجلوستر
تعبت في تجهيزه وبلكاد الانثى جهزت
فقس واحد مات تحتها وثلاث بيضات كلها مخرمه يحاولو الفروخ يطلعو وميتين بالداخل
اعتقد انه زياده في تقديم الكلس جعلت القشره اسمك من اللازم
شو رايكم يا اخوان

عطيتهم في اليوم السابع حمام مائي
وكل اسبوع اعطيهم الفيتامينات الشامله وتشمل B6 و B12 و E + السيلينيوم

ما السبب؟



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت إبريل 18, 2009 3:41 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 إبريل 2008
رقم العضوية: 19712
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - اربد
مشاركات: 8660
مواضيع: 111
صور: 1

اخي العزيز سامحك الله بدل سب الحظ الا هو القدر قل الحمد لله و ان شاء الله للبطن القادم يكون ناجح و يعوضك خير منه
و الصراحة ان السبب قد يكون كما قلت و ممكن ضعف عند الفراخ داخل البيضة

بالتوفيق ان شاء الله


التوقيع

رابط الانظمام للجمعية الاردنية لطييور الزينة

https://www.facebook.com/Jordan.Ornithological.Association

JOA


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كاسكو , كوكتيل, زيبرا (طفرات) , كناري (بلدي, وترسلجر, بلجم بوسو,الميلادو تينريفيانو , هولندي شمالي , هولندي جنوبي , بادوفان , fiorino )
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت إبريل 18, 2009 4:08 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 8
الجنس: ذكر
مكان: السعودية-الشرقية
مشاركات: 8552
مواضيع: 148
صور: 19

لازت في بداياتك اخي وشي طيبيعي يحصل لك مثل هذا في العش الاول

ان شاء الله البطن القادم يكون جميع البيض مخصب وتخرج جميع الفراخ
عليك ان تتحلى بالصبر


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الوتر سلاجر
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت إبريل 18, 2009 4:23 pm 
مصمم جرافيك التجمع
مصمم جرافيك التجمع

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 07 فبراير 2008
رقم العضوية: 17342
الجنس: ذكر
مكان: berkane
مشاركات: 221
مواضيع: 37
صور: 1

السلام عليكم.
اخي الكريم لا تقنط من رحمة الله عس الله ان يبدلك خيرا منهم.
ان احد الاسباب قد تكون الحرارة المنخفضة تعيق الفقس حيث انها تسبب برودة وانخفاض نسبة الأيض لدى الفرخ .
ان الفرخ الضعيف لا يستطيع كسر قشرة البيضة والخروج في الوقت المناسب خصوصا اذا كانت القشرة سميكة وصلبة حتى الفرخ الطبيعي قد لا يتمكن من كسره.ثم أسباب أخرى مثل عدوى، نقص تغذية عند الأم مما يكون الجنين ضعيفا بعد اكتماله.
اما بخصوص الوفاة.
الازعاج: قد تحدث الوفاة بسبب الاهمال من قبل الوالدين نتيجة الازعاج ثم عدم نظافة العش من الفاش.ارجو لك التوفيق باذن الله.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت إبريل 18, 2009 4:51 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 21 فبراير 2009
رقم العضوية: 28108
الجنس: ذكر
مكان: الرياض
مشاركات: 243
مواضيع: 68

اخوي مي بانيشر

تبا ليس سب ... ولكن اشوفها قويه شوي :D وانت تقول لي تسب O:) وانا اعرفك هنا بالاخلاق العاليه ما شاء الله عليك... :mrgreen:


اخوي مهند...كلهم مخصبين...والموضوع كما قال الاخ توفيق...ولكن انا قاهرتني الام ما اطعمت الفرخ الي طلع...مات بعد 20 ساعه...وهذي انثى ما ينغزى بها :D ومردها للبيع

الاخ توفيق احسنت بارك الله فيك...معلومات افادتني كثيرا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت إبريل 18, 2009 5:47 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 يناير 2008
رقم العضوية: 16905
الجنس: غير محدد
مشاركات: 37
مواضيع: 10

بقول المثل " اللي بشوف مصيبة غيره بتهون عليه مصيبته " .. هاد اذا كانت مصيبه

انا يا اخي من 30 بيضة ... طلعلي 4 فراخ #-o

الحمد لله ...

يعني كرتونة بيض كاملة :lol:

ان شاء الله الجايات احسن


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت إبريل 18, 2009 7:43 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 ديسمبر 2006
رقم العضوية: 6450
الجنس: ذكر
مكان: السعوديه / الطائف
مشاركات: 1022
مواضيع: 57

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي سعد

درجة الحراره في الغرفه مهمه جدا اذا زادت ستؤثر علىالامهات الحاضنه وذلك بالنهوض قليلا عن البيض ويؤدي الى موت للأجنه او عدم اكتمال لخروج الفرخ وحصلت معي في العام الماضي ويمكنك ملاحظة ذلك في وقت الظهيره بالتحديد

حاول ان تلطف الجو سواء بمكيف صحراوي او شفاطين واحد للدخول والتوجيه للتيار يكون على فوق
والثاني خروج والباقي على الله

اخوي بالنسبه لتربية الكنار يحتاج لها صبر قوي وكل دقه بتعليمه على قولهم

وان شاء الله تبشرنا باحلى انتاج لك

اخوك / ابوعمار


التوقيع

صورة صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت إبريل 18, 2009 9:53 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 10 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22868
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: المغرب ..الدار البيضاء
مشاركات: 2399
مواضيع: 61
صور: 5

اخي الكريم الاخوان ما قصروا معك الله يجازيهم خيرا
الله يعوضك خيرا منهم يا رب المهم تحلى بالصبر و ان شاء الله يكون خير


التوقيع

لزيارة موقعي http://canarichadid.skyrock.com/
صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري اللون
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد إبريل 19, 2009 3:06 am 
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 25 يناير 2008
رقم العضوية: 16976
الجنس: ذكر
مشاركات: 182
مواضيع: 45

أخي سعد كلام أخونا بينيشير صحيح قل الحمد لله والله يعوضك خير وأنت من الأعضاء المحترمين وتقبل النصيحه ولاتأخذك العزة باﻷثم كما عهدناك O:)
وبصراحه انت تقول تباً ليست بسب ألا تقرأ سورة المسد
وجزاك الله خيرا أخي بينيشير على التوجيه رفع الله درجاتك


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد إبريل 19, 2009 4:46 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 21 يوليو 2007
رقم العضوية: 12335
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين--بيت لحم
مشاركات: 7384
مواضيع: 121
صور: 25

ما بالكم ايها الاخوة على سعد لا اعتقد ان احد بيننا لم يشتم الطيور او الحظ عندما يرى البيض غير مخصب او يرى ان الانثى لم تحضن البيض او انها كسرته


و دائما نقول الحمد لله على كل شئ و المكتوب لا مهروب منه


التوقيع

مع تحياتي للجميع

غرفة طيوري بالتصميم الجديد



.http://abu-salman-glostercanary.skyrock.com


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري و مختص بكناري الجلوستر - --0597150545
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 13 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة قص ريش الجلوستر

في تجمع طيور الكناري

midic

3

222

الأربعاء مارس 23, 2016 8:26 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ما اللون الناتج عن تزاوج هذا الزوج من الجلوستر

في تجمع طيور الكناري

djallel.21

8

291

السبت مايو 14, 2016 7:44 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تهجين كنار الجلوستر مع الكنار السوري

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

Mohammed Riyad

17

479

الاثنين إبريل 25, 2016 8:05 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الانتاج الان عندي 4 فراخ من شهر وخمس فراخ الان والانثى باضت من جديد ...

في تجمع طائر الحسون وهجينه

love123ch

7

211

الاثنين يونيو 27, 2016 6:09 pm

love123ch شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة فراخ جغل

في تجمع طائر الحسون وهجينه

هيثم الصويد

7

181

الثلاثاء مايو 17, 2016 3:17 pm

amineporsawi شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA