الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تجربتي مع المنظومة الغذائيّة المتكاملة للحسّون ــ الحلقة التاسعة والأخيرة (الجدول)

تجمع الحسون

روايات

شاهين صقر

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 9:22 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 14 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 25 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 25401
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: لبنان
مشاركات: 100
مواضيع: 37
 عنوان المشاركة: انتبهوا خلال فحص البيض
مشاركةمرسل: الأربعاء إبريل 29, 2009 6:35 pm 

[size=]العديد من الاخوان يتفاجأون انهم يروا الذكر يلقح الانثى و لكن البيض لا يخرج مخصب
لماذا ؟؟

تخيل انه لديك عش في داخله هذا العدد من البيض :
http://img407.imageshack.us/img407/2255/84067594.jpg

و النتيجة ؟؟ البيض لم يفقص لماذا ؟؟؟

انظر الى هذه الصورة و سوف ترى
http://img2.imageshack.us/img2/758/wal.jpg


هذه بوضوح هي البيض و الجزء الاول هو في اليوم السادس و السابع تقريبا
اي عزيزي اي تحريك خطأ و كثرة تقليبك للبيض خلال فحصه و عدم التعامل معه بشكل دقيق ]ؤدي الى انفطاع الوريد الذي يوصل الصفار بالقشر الخارجي فتنقطه عنه الحرارة
من هنا عزيزي عليك ان تمسك برأفة البيض خلال فحصه و النتباه خلال اعادته للعش
او تكون النتيجة بيض غير منتج بفضلك
[/size]



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مواضيع متنوعة
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء إبريل 29, 2009 6:43 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 02 يوليو 2008
رقم العضوية: 20837
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: المغرب-تيزنيت-
مشاركات: 695
مواضيع: 52

شكرا لك اخي على الموضوع المفيد جدا وساسعى الى عدم ارتكاب هدا الخطا جزاك الله كل خير


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري بمختلف انواعه
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء إبريل 29, 2009 6:47 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 مارس 2009
رقم العضوية: 28396
العمر: 34
الجنس: أنثى
مكان: الإمارات (العين)
مشاركات: 1214
مواضيع: 24

الاخ الفاضل samoo

جزاك الله كل خير

وانا كانت اول تجربه لي فاشله لهذا السبب

كنت فرحانه بالبيض ولم تكن عندي الخبره الكافيه

ولم اكن بعد منضمه لهذا المنتدى الفاضل

وخسرت اول بطن بسبب كثرة تحريك البيض

والمثل يقول كل ظربه بتعليمه :)

تقبل مروري وتحياتي لك

حوريه


التوقيع



شكرا لمن قام بتصميم توقيعي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري + القطط
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء إبريل 29, 2009 6:57 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 22 يونيو 2008
رقم العضوية: 20607
العمر: 25
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 180
مواضيع: 44
صور: 2

الله يجزيك الخير موضوع ممتاز والله . بالنسبه لي انا ما بفحص البيض ولا المسه من الخوف عليه . ;) الله كريم

شكرا جزيلا لك


التوقيع

ABU_CANAR


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء إبريل 29, 2009 8:03 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 21 إبريل 2008
رقم العضوية: 19426
العمر: 40
الجنس: ذكر
مكان: Amman-Jordan
مشاركات: 1763
مواضيع: 21
صور: 1

شكرا على المعلومه القيمة
الله يبارك فيك ويوفقك


التوقيع

صورة


http://www.pylon-group.com/e-seb7a


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الكناري فقط
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء إبريل 29, 2009 8:17 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 10 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22868
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: المغرب ..الدار البيضاء
مشاركات: 2399
مواضيع: 61
صور: 5

اخي الكريم شكرا لك على هذا الموضوع


التوقيع

لزيارة موقعي http://canarichadid.skyrock.com/
صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري اللون
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 30, 2009 5:04 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 25 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 25401
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: لبنان
مشاركات: 100
مواضيع: 37

لا شكر على واجب اخوتي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 30, 2009 6:26 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 إبريل 2008
رقم العضوية: 19712
العمر: 30
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - اربد
مشاركات: 8660
مواضيع: 111
صور: 1

مشكور للمعلومة الرائعة
انا و الحمد لله لا المس البيض و افحصة بالعش فهو ائمن ممكن تنكسر البيضة في ايدي او تقع مني :D
بالتوفيق ان شاء الله


التوقيع

رابط الانظمام للجمعية الاردنية لطييور الزينة

https://www.facebook.com/Jordan.Ornithological.Association

JOA


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كاسكو , كوكتيل, زيبرا (طفرات) , كناري (بلدي, وترسلجر, بلجم بوسو,الميلادو تينريفيانو , هولندي شمالي , هولندي جنوبي , بادوفان , fiorino )
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 30, 2009 10:01 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 يناير 2008
رقم العضوية: 16457
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين جنوب الخليل ( يطا )
مشاركات: 507
مواضيع: 15

مشكور جدا اخي الكريمة على هذه المعلومة القيمة


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كنار
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 30, 2009 11:00 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 27 فبراير 2008
رقم العضوية: 17938
العمر: 49
الجنس: ذكر
مكان: الأردن - عمان
مشاركات: 1092
مواضيع: 237
صور: 0

أخي العزيز samoo،

بارك الله فيك على النصيحة.

مع التحية.


التوقيع

أبـو خالد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 14 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة اريد جدول غذائي مناسب للكوكتيل خلال وضع البيض

في تجمع طيور الكوكاتيل

Khalid81

1

144

الجمعة أكتوبر 06, 2017 8:22 am

عبدو ابو نور و اخلاص شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الطريق لانتاج الحسون خلال شهر ديسمبر

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون والهجين

أيمن عبد الله

15

777

الثلاثاء يناير 24, 2017 1:01 pm

أيمن عبد الله شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تشميس واستحمام زوج الحسون خلال مرحلة التجهيز؟

في تجمع طائر الحسون والهجين

HAJJSAID99

7

395

الجمعة يناير 06, 2017 10:41 pm

الفيلسوف 1 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة غرفة الطيور خلال موسم طرح الريش - عبده أبو سير

في تجمع طيور الكناري

عبده أبو سير

4

310

الأربعاء ديسمبر 21, 2016 6:27 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة طريقتي في ترويض الحسون خلال ايام- ضبط جوده

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في المواضيع المتميزة للحسون

eddis

27

703

الثلاثاء سبتمبر 12, 2017 4:36 pm

eddis شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA