الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 8:00 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 11 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
 
الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
 
اشترك في: 16 يونيو 2005
رقم العضوية: 1314
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين -نابلس
مشاركات: 992
مواضيع: 60
 عنوان المشاركة: الجلوستر الذي اريده
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 15, 2009 11:10 am 

اخواني هذه صور لمجموعه من كناري الجلوستر والتي ابحث عنها فما رئيكم ؟ هل تستحق عناء البحث ؟
ا

صورة

صورة
صورة



التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم
وليخشى الذين لو تركوا من خلفهم ذريه ضعافا خافوا عليهم ... فليتقو الله وليقولوا قولا سديدا
صدق الله العظيم
اللهم صلي وسلم وبارك وأنعم على سيدنا محمد وآله
عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك




  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 15, 2009 12:02 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 16 يونيو 2008
رقم العضوية: 20452
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 4459
مواضيع: 155

فعلا انهم يستحقون العناء يا اخي


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 15, 2009 12:51 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 يناير 2008
رقم العضوية: 16457
العمر: 32
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين جنوب الخليل ( يطا )
مشاركات: 507
مواضيع: 15

اهلا بك اخي الكريم من رائي الصورة الثانية هي التي تستحق العناء لانها الوان مميزة وقليلة بالجلوستر


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كنار
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 15, 2009 5:48 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 21 يوليو 2007
رقم العضوية: 12335
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين--بيت لحم
مشاركات: 7384
مواضيع: 121
صور: 25

نعم اخي تستحق كل العناء و بحمد الله استطعت ان انتج 5-7 الوان جلوستر بما فيها الابيض


التوقيع

مع تحياتي للجميع

غرفة طيوري بالتصميم الجديد



.http://abu-salman-glostercanary.skyrock.com


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري و مختص بكناري الجلوستر - --0597150545
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 15, 2009 10:40 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 10 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22868
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: المغرب ..الدار البيضاء
مشاركات: 2399
مواضيع: 61
صور: 5

الله ييسر لك في ايجادها اخي بالتوفيق


التوقيع

لزيارة موقعي http://canarichadid.skyrock.com/
صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري اللون
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت مايو 16, 2009 5:51 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 12 يونيو 2007
رقم العضوية: 11332
الجنس: ذكر
مشاركات: 35
مواضيع: 6

نعم اخي العزيز تستحق البحث فأنا لدي سبعة ازواج من الجلوستر ومن بينها هذه الالوان
واتمنى لك ان تجدها


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: ماشاء اللله
مشاركةمرسل: الأحد مايو 17, 2009 8:32 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 30 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 25565
الجنس: ذكر
مشاركات: 392
مواضيع: 53

والله يستحقوا العناء انشاء اله تجدهم وتشوف خيرهم يا طيب


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد مايو 17, 2009 8:41 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 25 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22334
الجنس: غير محدد
مكان: tanger
مشاركات: 228
مواضيع: 23
صور: 0

بالتوفيق اهي و الله المستعان

كما يقول المثل من جد وجد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد مايو 17, 2009 9:03 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
اشترك في: 11 أكتوبر 2008
رقم العضوية: 24028
الجنس: ذكر
مكان: البحرين
مشاركات: 628
مواضيع: 152
صور: 0

مثل ما قالوا الاخوان افضل لون هو الابيض


التوقيع

يهب الله كل طائر رزقه لكنه لا يضعه في عشه


اللهم صل على محمد وآل محمد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 18, 2009 5:38 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 21 فبراير 2009
رقم العضوية: 28108
الجنس: ذكر
مكان: الرياض
مشاركات: 243
مواضيع: 68

الابيض ما شاء الله

وان لقيت دلني تكفى انا ادور انثى مطربشه فاتحه :-k


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 11 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة قص ريش الجلوستر

في تجمع طيور الكناري

midic

3

213

الأربعاء مارس 23, 2016 8:26 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ما اللون الناتج عن تزاوج هذا الزوج من الجلوستر

في تجمع طيور الكناري

djallel.21

8

275

السبت مايو 14, 2016 7:44 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تهجين كنار الجلوستر مع الكنار السوري

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

Mohammed Riyad

17

462

الاثنين إبريل 25, 2016 8:05 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ما هو الوقت الذي تقضيه مع طيور الكناري؟؟؟

في النقاشات المتميزة للكناري

اسعد الوراق

9

271

الاثنين يناير 04, 2016 6:53 am

اسعد الوراق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة يجب التوقف عن شراء الزيبرا الذي المجهز بكبسولات

في تجمع طائر الزيبرا فينش

achraf2005

8

343

الثلاثاء أغسطس 02, 2016 10:42 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA