الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

رؤيتي لغيار ريش الكرتونة أي غيار الريش الإجباري عند الكناري - ضبط جودة

تجمع البادجي

Egypt Eye

احمد القصري

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأربعاء أغسطس 16, 2017 9:58 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 15 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 29 أغسطس 2007
رقم العضوية: 13162
الجنس: ذكر
مكان: المغرب/أكادير/حي الموظفين
مشاركات: 248
مواضيع: 31
 عنوان المشاركة: كيف كان انتاج هده السنة
مشاركةمرسل: الخميس يوليو 23, 2009 10:23 pm 

السلام عليكم ....هل كان انتاج الكناري هده السنة جيدا أم ضعيفا .....فبالنسبة الي كان المعدل هو 8 فراخ لكل زوج .أي 18 زوج أنتجت 150 فرخ



التوقيع

http://www.canaris-taoufik.skyrock.com


  يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مواضيع متنوعة
مشاركةمرسل: الخميس يوليو 23, 2009 10:30 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22040
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 5396
مواضيع: 130
صور: 1

اولا" حمدا" لله على السلامة بعد طول غياب اخي توفيق .
ثانيا" الحمد لله الانتاج هذا العام جيدا" لا بأس به وذلك لأن الطيور التي لدي قد بعتها ولم يبق لدي سوى زوج واحد عندي وبعض الازواج عند احد اصدقائي . ولكن بشكل عام لابأس بالانتاج
.


التوقيع

صورة

لأنه لا يسمح لي دخول القدس قلت لأمرأة هناك ... كوني عيوني


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون والتفح والبسبوس
مشاركةمرسل: الخميس يوليو 23, 2009 10:32 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 27 مارس 2007
رقم العضوية: 9067
العمر: 24
الجنس: ذكر
مكان: الجديدة/المغرب
مشاركات: 388
مواضيع: 66

اللهم بارك تبارك الله 150 فرخ انتاج جد جيد بالنسبة لك اما عني فكان الانتاج هذا العام دون المستوى أو كارثي بحيت عرف موت العديد من فراخ و البيض الفارخ لكن المهم هو النتيجة كيفما كانت كما يقول المثل المغربي اللهم العمش و لا العمى



التوقيع

موقعي الشخصي به جميع صور طيوري

http://www.hamza-canaris.skyblog.com


لنـــــغــيــــــر سـلـــــوكـــنــــــا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 24, 2009 4:15 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 يناير 2009
رقم العضوية: 26519
الجنس: ذكر
مكان: المغرب-الدار البيضاء
مشاركات: 490
مواضيع: 62

اخي بالنسبة لي انتجت 14 فرخ من 4 ازواج و هده النسبة راجعة لعدة اخطاء تعلمت منها الكثير
و الحمد لله اخي ارى ان النتائج عندي ممتازة


التوقيع

اللهم انصر اخواننا المسلمين في غزة و تبت أقدامهم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري -الحسون
مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 24, 2009 10:25 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 12 مايو 2009
رقم العضوية: 30085
الجنس: ذكر
مكان: المغرب ---خريبكة -
مشاركات: 617
مواضيع: 69

اهلا اخي تبارك الرحمن 150 فرخ نتيجة ممتازة و الحمد لله ......تم اضافت اميلك اخي للاستفاذة منك و لو قليلا


التوقيع



اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
مشاركةمرسل: السبت يوليو 25, 2009 8:30 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 إبريل 2008
رقم العضوية: 19712
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - اربد
مشاركات: 8660
مواضيع: 111
صور: 1

مبارك عليك الانتاج الطيب
1. في اي شهر بدء الانتاج عندك ؟
2. متى انتهى الانتاج ؟
3. هل استخدمت طريقة التحضين ؟
4. هل الطيور جديدة ام من العام الفائت ؟

بالتوفيق للجميع ان شاء الله


التوقيع

رابط الانظمام للجمعية الاردنية لطييور الزينة

https://www.facebook.com/Jordan.Ornithological.Association

JOA


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كاسكو , كوكتيل, زيبرا (طفرات) , كناري (بلدي, وترسلجر, بلجم بوسو,الميلادو تينريفيانو , هولندي شمالي , هولندي جنوبي , بادوفان , fiorino )
مشاركةمرسل: السبت يوليو 25, 2009 10:18 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 29 أغسطس 2007
رقم العضوية: 13162
الجنس: ذكر
مكان: المغرب/أكادير/حي الموظفين
مشاركات: 248
مواضيع: 31

السلام عليكم .....اخواني الاعزاء .....شكرا لردودكم .....
.أمابالنسبة للانتاج فقد بدأت من شهر فبراير الى منتصف شهر يوليوز .
أما بالنسبة لطريقة التحضين لم أستعملها لان الجو معتدل و حار بعض الأحيان في المغرب.
أما الطيور التي قمت باستعمالها فهي مزدادة عندي وقد قمت بتهييئها مند العام المنصرم
.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: السبت يوليو 25, 2009 10:32 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 12 مايو 2009
رقم العضوية: 30085
الجنس: ذكر
مكان: المغرب ---خريبكة -
مشاركات: 617
مواضيع: 69

مشكور اخي على اجابتك ممكن سؤال اخر

ماذا كنت تعطي طيورك في فترة التجهيز وشكرااا مقدمااا
:)


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
مشاركةمرسل: الأحد يوليو 26, 2009 8:23 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 21 يوليو 2007
رقم العضوية: 12335
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين--بيت لحم
مشاركات: 7384
مواضيع: 121
صور: 25

و انا ايضا الحمد لله قمت بأنتاج 172 فرخ من 22 زوج


التوقيع

مع تحياتي للجميع

غرفة طيوري بالتصميم الجديد



.http://abu-salman-glostercanary.skyrock.com


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري و مختص بكناري الجلوستر - --0597150545
مشاركةمرسل: الاثنين يوليو 27, 2009 2:30 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير تربية الكناري
خبير تربية الكناري
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام المشرف السابق (1) وسام التكريم (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1)
اشترك في: 20 أكتوبر 2007
رقم العضوية: 14424
العمر: 54
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين- قلقيلية
مشاركات: 3990
مواضيع: 226
صور: 20

ماشاء الله اخى توفيق واخى ابو سلمان على هذا الإنتاج الجيد وأمسك الخشب

اما بخصوص الإنتاج هذا السنه بالنسبه لى ليس بالجيد لأننى لم اتابع طيورى بنفسى لأنى تركتها لإبنى 6شهور عندما سافرت فى عمل وهو ليس بهاوى طيور إنما هاوى كرة قدم فكان يتعامل مع الكنار من باب رفع العتب

لكن مبروك لكم هذا الإنتاج هذه السنه ولذلك نطلب منكم أنت الأثنين أن يشرح كل منكم الطريقه التى يستعملها فى التزاوج بالتفصيل الممل حتى يستفاد منها الجميع فى حال سافرت مرة ثانيه ابلغ نبيل ان يقرأهذ الموضوع ويتعامل مع الطيور كما تم شرحه منكم

مع تحياتى



التوقيع

مع تحياتى




viewforum.php?f=57
مواضيعي المهمة للمربي
ممنوع تزاوج الكنار فى جماعات طائر الكنار طائر غير إجتماعى وستكون التجربة فاشله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 15 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انتاج السنة الجديدة 2017

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور البادجي

eddis

16

454

الخميس يناير 26, 2017 6:10 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ما عمر هدا الزوج و هل سينتجون هده السنة

في تجمع طيور البادجي

ayoube amnai

2

148

الخميس ديسمبر 08, 2016 4:37 pm

هاوى101 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انتاج الحمام

في تجمع طيور الحمام

saed habib allah

4

239

الاثنين يناير 23, 2017 7:00 pm

زكريا العمري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انتاج وتر سلانجر

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

ابوشقرة

2

19

السبت فبراير 25, 2017 5:24 pm

معتز الخوالده شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ٩ اشهر بلا انتاج

في تجمع طيور البادجي

maher-80

2

200

الأربعاء أكتوبر 19, 2016 2:47 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA