الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأحد ديسمبر 04, 2016 2:28 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 3 من 4  [ 33 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4  التالي
 عنوان المشاركة: رد: شكر وعرفان
مشاركةمرسل: الجمعة أغسطس 28, 2009 1:58 am 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله

اخي وعزيزي الاستاد الغالي احمد بو فيصل

والله انت قدها وقدود .كما يقول المثل المصري ..فالتعيين في محله والاختيار مناسب .بالنيابة عنك اشكر الادارة الموقرة على حسن الاختيار واشكر استاد نا الفاضل عبده ابو سير على احترام مجهودات هاته الاسرة الكريمة .ا نها اسرة التجمع الدولي لعلم الطيور مرة اخرى تستاهل يا محترم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
 عنوان المشاركة: رد: شكر وعرفان
مشاركةمرسل: الجمعة أغسطس 28, 2009 1:59 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 مارس 2009
رقم العضوية: 28396
الجنس: أنثى
مكان: الإمارات (العين)
مشاركات: 1214
مواضيع: 24

بعدني بقول والدي بو فيصل يمكن لان ابوي ابو فيصل :D

استاذي تراني بعد صغيره يعني ابدا ما كبرتك :D

تحياتي واحترامي لك استاذي الفاضل


التوقيع



شكرا لمن قام بتصميم توقيعي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري + القطط
 عنوان المشاركة: رد: شكر وعرفان
مشاركةمرسل: الجمعة أغسطس 28, 2009 6:30 am 
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: 24 أغسطس 2009
رقم العضوية: 32443
الجنس: ذكر
مشاركات: 3
مواضيع: 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروك اخى ابوفيصل وانت تستاهل اكثر والله لايحرمنا منك ولا من معلوماتك القيمة يغالي والى القدم دوما وتبقى شاهقا بكرم اخلاقك وروعة اسلوبك ياذوق تحياتي
اخوك lipton =D>


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: شكر وعرفان
مشاركةمرسل: الجمعة أغسطس 28, 2009 7:15 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 14 أغسطس 2009
رقم العضوية: 32148
الجنس: ذكر
مكان: NaZareth
مشاركات: 53
مواضيع: 1

مبارك اخي العزيز على الترقيه .. !

بصراحه انا جديد بالمنتدى .. ولاحظت اسمك على جميع جدران هذا البيت ..

فأنت احد اكبر اساسات هذا المنتدى العريق ..

مبارك استاذي واخي الفاضل ..

تمنيالي لكـ التوفيق في كل ما تحب وترضاه ..

.. تقبل مرور المتواضع ..

SAFETIL


التوقيع

صورة

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: شكر وعرفان
مشاركةمرسل: الجمعة أغسطس 28, 2009 10:52 pm 
عضو شرف
عضو شرف
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 19 فبراير 2007
رقم العضوية: 8195
العمر: 62
الجنس: ذكر
مكان: الكويت - السره
مشاركات: 1415
مواضيع: 147
صور: 0

السلام عليكم

والله مهما كتبت من كلمات فلن أوفيكم حقكم فأنتم من كان السبب وراء هذا النجاح وكل الشكر على تكرمكم بالمرور والمشاركة.

بوفيصل


التوقيع

صورة
إن أصبت فمن الله ... وإن أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: شكر وعرفان
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 29, 2009 12:57 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 29 يونيو 2009
رقم العضوية: 31056
الجنس: ذكر
مشاركات: 44
مواضيع: 8

الف الف الف مبروووك تستاااااهل ولله الى الامااام =D> =D> =D>


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: شكر وعرفان
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 29, 2009 3:15 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 26 يونيو 2008
رقم العضوية: 20703
الجنس: ذكر
مكان: Jordan
مشاركات: 6404
مواضيع: 371

اخوي العزيز وصديقي بو فيصل

انا والله كم اسعدني وجودك بين اعضاء الإدارة وانا ما عملت شيء تجاهك اخوي بالعكس اخدمك والله واللي تحتاجه انا جاهز فيه ان شاء الله

كلنا اخوة ويكفي تواضعك مع الجميع

تستاهل مرة ثانية اخوي بس عندي سؤال (وين الحلوان ) :D

تحياتي


التوقيع

اللَّهُمَّ انْفَعْنا بِمَا عَلَّمْتَنا، وَعَلِّمْنا مَا يَنْفَعُنا وَزِدْنا عِلْماً
لنقدم للمنتدى ما قدم لنا
صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: CaNaRy - PaRoT
 عنوان المشاركة: رد: شكر وعرفان
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 29, 2009 8:02 pm 
مراقب سابق
مراقب سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 19 مايو 2006
رقم العضوية: 3533
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين / القدس
مشاركات: 6159
مواضيع: 460
صور: 1

الحلوان عندي

والف الف مبروك اخي العزيز ونشكرك جمعيا على تفانيك معنا وعلى خدمه الجميع ولولا الاحترام والموده لما كنا هنا ولكنا لمساعده ونحن نرد لك الجميل ونبارك لك ونشكرك من جميع اعماق قلوبنا والى الامام


التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: شكر وعرفان
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 29, 2009 10:22 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 19 سبتمبر 2007
رقم العضوية: 13609
الجنس: ذكر
مكان: KUWAIT
مشاركات: 46
مواضيع: 4

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مبروك اخى وعزيزى بوفيصل وتستاهل كل خير لا انك من الاشخاص المجتهدين والمخلصين بكل عمل تقوم به ونشكر الله اولا ثم مجلس ادارة هذا التجمع لما يقدمنه لنا من نصائح ومشاركات تجعل هذا المنتدى المفضل للجميع والاول بالوطن العربى وكذلك نشكر جميع الاعضاء وبالتوفيق للجميع وجزاكم الله خيرا

اخوكم
Gulfman04


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: شكر وعرفان
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 29, 2009 11:12 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 إبريل 2009
رقم العضوية: 29316
الجنس: ذكر
مشاركات: 27
مواضيع: 1
صور: 0

ألف مبرووووك ابو فيصل وتستاهل العضوية ، =D> =D>


التوقيع

[size=150]سبحانك اللهم وبحمدك[/size]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 33 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة رســــاله شكر وعرفان للمنتدى مدعومه بصور

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في تجمع طيور الكناري

معتز الخوالده

20

356

الأربعاء مارس 02, 2016 3:04 pm

معتز الخوالده شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة شكر وتقدير وعرفان لأخي وصديقي ابو سلمى ( معتز الخوالده)

في تجمع طيور الكناري

ابو وعد

6

146

السبت فبراير 13, 2016 4:13 pm

معتز الخوالده شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA