الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

السالمونيلا (Salmonellosis ) عند طيور الزينة من الألف إلى الياء

تجمع الزيبرا فينش

كوراي

rachid flawta

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الجمعة يونيو 23, 2017 6:43 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 3  [ 22 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي
مشاركةمرسل: الجمعة أغسطس 28, 2009 9:55 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 09 يوليو 2009
رقم العضوية: 31302
الجنس: ذكر
مشاركات: 11
مواضيع: 3

شكرا للجميع وسأتنتظر 4 ايام المتبقيه وهذا الحل الافضل ... :)


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 29, 2009 2:42 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 26 يونيو 2008
رقم العضوية: 20703
الجنس: ذكر
مكان: Jordan
مشاركات: 6404
مواضيع: 371

اخي الكريم ..

دائما في هذه الحالات لا تتصرف الا بعد التأكد من خصوبة البيض بعض اليوم السابع من خلال الفحص وبعدها تستيطع الحكم على ازالته ام لا والاخوة ما قصروا في الاجابة

لذا اترك كل شيء على ما عليه وافحص في اليوم السابع

تحياتي


التوقيع

اللَّهُمَّ انْفَعْنا بِمَا عَلَّمْتَنا، وَعَلِّمْنا مَا يَنْفَعُنا وَزِدْنا عِلْماً
لنقدم للمنتدى ما قدم لنا
صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: CaNaRy - PaRoT
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 30, 2009 9:09 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
اشترك في: 27 يناير 2009
رقم العضوية: 27349
الجنس: ذكر
مكان: الاردن-عمان
مشاركات: 627
مواضيع: 60

اقتباس:
وعند اليوم الرابع عشر او الخامس عشر سوف تعرف النتيجة

:badgrin:

اسمع النصيحه


التوقيع

file:///C:/Users/AbedAllah/Desktop/rom/ahmed-e644aa2e53.jpg

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشة ومداد كلماته


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والكوكتيل والزيبرا والبادجي
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 30, 2009 4:07 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 أغسطس 2009
رقم العضوية: 32057
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: سوريا - منطقة جبال القلمون
مشاركات: 359
مواضيع: 48

أخي الكريم اذا رأيت بأن اللون بدأ يختلف و أصبح يميل الى السماوي فأن البيض مخصب بإذن الله و هذا فقط لترفع معنوياتك و لكن أدعوك للإنتظار و التوكل على الله كما أفادك الأخوة الأكارم و اترك البيض حتى تتم كل بيضة ال 15 يوم و بإذن الله يفقس كل البيض


التوقيع

صورة



لا إله إلا الله ^ * ^ محمد رسول الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار السوري/ الكنار النحاسي و الماوردي / الكنار المفتل
مشاركةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 11:05 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 09 يوليو 2009
رقم العضوية: 31302
الجنس: ذكر
مشاركات: 11
مواضيع: 3

شكرا للجميع على الردود ولكن اريد أسال سؤال!؟

الانثى وضعت البيض ب 19/8 واليوم هو الرابع العشر والمفروض ان تفقس اول بيضه اليوم لان الانثى حضنت البيضه الاولى من اول يوم !! ام ان عند انتهاء اليوم الرابع عشر يفقس البيض اي في بداية اليوم الخامس عشر؟!


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 11:38 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 14 يوليو 2009
رقم العضوية: 31429
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين - نابلس
مشاركات: 324
مواضيع: 52
صور: 3

أخي العزبز،
الحساب يكون من يوم ما تجلس الانثى على البيض ليس من تاريخ أول بيضه.
رأيي مثل الاخوان اصبر وان شاءالله يكونو كلهم مخصبين.

على فكرة الانثى اللي عندي باضت أول بيضه ب 19-8 كما حصل مع الانثى اللي معك واليوم هو 14 بس لسا بدك تستنى كمان 3 أو 4 ايام.
هو المفروض بعد مشيئة الله انو اليوم المسا او بكره الصبح بس ما في عند حل الا تستنى.
على فكرة البطن الأول للانثى اللي عندي باضت 5 بيضات تخيل فقست بيضة واحده فقط بعد 19 يوم من تاريخ أول بيضة وبعد 16 يوم مات الفرخ :cry:

ان شاء الله تمشي امورك تمام

عبد القادر


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 1:28 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 09 يوليو 2009
رقم العضوية: 31302
الجنس: ذكر
مشاركات: 11
مواضيع: 3

شكرا لك اخي عبدالقادر على الرد
وسبحان الله في نفس اليوم انا وانت !!!
الانثى التي لدي جلست على البيضه الاولى من اول يوم ولكن احتمال التفقيس ضعيف لانه اول بطن لها وكانت بكر وموسم التزاوج انتهى . وبمشيئة الله سوف يفقس

ان شاء الله ربنا يعوضك ويفقس البطن الثاني بأقرب وقت واعلمني بما سيحصل معك ..

شكرا مره اخرى


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 1:59 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 26 يوليو 2009
رقم العضوية: 31773
العمر: 26
الجنس: ذكر
مكان: الــسٌـعوديـة / الــريـاضْ
مشاركات: 59
مواضيع: 24

مشاء الله تبارك الله , ان شاء الله انها مخصبه وراح تشوف فراخها باليوم الرابع عشر لها من رقودها .

بالتوفيق أخي .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 2:26 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 مارس 2009
رقم العضوية: 28396
الجنس: أنثى
مكان: الإمارات (العين)
مشاركات: 1214
مواضيع: 24

اخوي anoos83 مثل ما يقول المثل شكلها بصلتك محروقه :D

اصبر ربي يسلمك

انا اغلب الفروخ عندي فقست فالليل ما اعرف ليش :-k

اصبر وخلينا نشوف لين الليله او بكره

تحياتي لك


التوقيع



شكرا لمن قام بتصميم توقيعي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري + القطط
مشاركةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 2:36 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 09 يوليو 2009
رقم العضوية: 31302
الجنس: ذكر
مشاركات: 11
مواضيع: 3

محب الافريقي

شكرا اخي على الرد وقرأت موضوعك واتمنى لطيورك التوفيق في وضع البيض والتفقيس :)



اخي جوزيه :lol:

والله بصلتي مش بس نحرقت شكلها فحمت :D
وبعدين مش فارقه معاي يفقسو بالليل او بالصبح او الصبح بالليل :badgrin:
هذا اول جوز كناري ولهذا السبب مستعجل جدا على تفقيسهم

تسلم اخي العزيز وحصبر عليهم ولا يهمك واذا ما فقسوا بفقسهم انا وبعمل فيهم قلاية بيض احسنلي وبتسحر عليهم :evil:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 22 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مرفق بالصور -- للمرة الثالثة، البيض غير مخصب !!!

في تجمع طيور الحب

otman_is

4

108

الأربعاء مايو 17, 2017 9:44 am

otman_is شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل بيض الكناري الموجود بالصور مخصب أم لا

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

amer samer

13

469

الاثنين فبراير 13, 2017 9:12 pm

أيمن عبد الله شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة حصري : معرفة البيض المخصب من البيض غير مخصب دون فحصه بالضوء

في تجمع طيور الكناري

r-oussama

3

573

الجمعة مارس 24, 2017 5:38 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة حصري : معرفة البيض المخصب من البيض غير مخصب دون فحصه بالضوء

في تجمع الصور والفيديو

r-oussama

2

38

الأربعاء إبريل 12, 2017 4:02 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الامور التي تجعل البيض غير مخصب و اسباب عدم رقود الانثى على البيض - ضبط جودة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في المواضيع المتميزة للبادجي

حمزة صدقة

10

187

الخميس ديسمبر 08, 2016 8:16 pm

حمزة صدقة شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA