الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

طريقتي في ترويض الحسون خلال ايام- ضبط جوده

تجمع الكناري

baseelo

Egypt Eye

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الخميس سبتمبر 21, 2017 10:51 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 5 مشاركة ] 


 
عضو نشيط
عضو نشيط
 
الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
 
اشترك في: 08 أكتوبر 2008
رقم العضوية: 23930
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: الامارات العربية المتحدة-الشارقة
مشاركات: 480
مواضيع: 158
 عنوان المشاركة: حراشف الارجل
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 23, 2009 8:46 am 

اعضاء المنتدى الغوالي كل عام وانتم بخير واسف على الغياب لكن بسبب الظروف سؤالي لدي ذكر كنار ابيض بتاج اسود جميل جدا لكن عمره كبير اعتقد اكثر من 5سنوات وبدات حراشف تظهر على ارجله وبدات ارجله تتشقق وتخرج دماء فما هو الحل وهل استطيع ان انتج منه الفراخ ام ابيعه لكنه جميل واتمنى ان انتج منه ولكم احترامي



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مواضيع متنوعة
 عنوان المشاركة: رد: حراشف الارجل
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 23, 2009 3:06 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 ديسمبر 2006
رقم العضوية: 6450
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: السعوديه / الطائف
مشاركات: 1022
مواضيع: 57

سامر الجزري,
كل عام وانت بصحه وسلامه والحمد لله على رجوعك بين اخوتك
بالنسبه للحراشف ادهنها بالفازلين لمدة 5-7 ايام بمعدل مرتين يوميا
والانتاج وفر له المحفزات من فيتامين هـ سلينيوم والجرجير والباقي على الله
والمثل يقول التجربه خير برهان


التوقيع

صورة صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: حراشف الارجل
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 23, 2009 6:29 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 21 يوليو 2007
رقم العضوية: 12335
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين--بيت لحم
مشاركات: 7384
مواضيع: 121
صور: 25

اخي بالنسبة لي ادهن ارجل الطيور بزيت الزيتون بين الفترة و الاخرى


التوقيع

مع تحياتي للجميع

غرفة طيوري بالتصميم الجديد



.http://abu-salman-glostercanary.skyrock.com


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري و مختص بكناري الجلوستر - --0597150545
 عنوان المشاركة: رد: حراشف الارجل
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 23, 2009 8:57 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 26 يونيو 2008
رقم العضوية: 20703
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: Jordan
مشاركات: 6404
مواضيع: 371

اخي الكريم ..

الافضل استخدام المواد الطبيعية وكما ذكر الاخ ابو سلمان زيت الزيتون هو افضل من الفازلين وذلك تحاشي والابتعاد عن المواد الكيماوية

تحياتي


التوقيع

اللَّهُمَّ انْفَعْنا بِمَا عَلَّمْتَنا، وَعَلِّمْنا مَا يَنْفَعُنا وَزِدْنا عِلْماً
لنقدم للمنتدى ما قدم لنا
صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: CaNaRy - PaRoT
 عنوان المشاركة: رد: حراشف الارجل
مشاركةمرسل: الخميس سبتمبر 24, 2009 10:52 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 20 مايو 2009
رقم العضوية: 30240
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: الكويت
مشاركات: 27
مواضيع: 4

زيت الزيتون جيد ,, ولاكن الفازلين افضل لانه لاينشف بسهوله وهو الاقضل


التوقيع

    Waterslager Canary

    صورة

    Kuwait Canaryfans Society


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 5 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة سبب اختلاف لون الارجل عند الحسون البري

في تجمع طائر الحسون والهجين

أيمن عبد الله

4

222

الثلاثاء مارس 28, 2017 9:58 pm

أيمن عبد الله شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل يوجد خطر لوضع حلقات الارجل للفراخ وماهو السن المناسب

في تجمع طيور الحب

ayoub abane

3

128

السبت يوليو 29, 2017 9:12 am

rachid flawta شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA