الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

المرجع الشامل المصوّر للطفرات اللونية للحسّون ــ الحلقة 14 (الحلقوم الأبيض)

تجمع طائر الكناري

طارق الجزائري

الفيلسوف 1

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو السبت يونيو 23, 2018 6:23 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 2  [ 14 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

 
عضو مشارك
عضو مشارك
   
اشترك في: 24 سبتمبر 2009
رقم العضوية: 33328
العمر: 25
الجنس: ذكر
مشاركات: 12
مواضيع: 4
 عنوان المشاركة: افضل طريقة للتخلص من حشرة الفاش
مشاركةمرسل: الخميس سبتمبر 24, 2009 1:37 pm 

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة على خير المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين اما بعد ، اخواني الاعزاء بعد معاناة طويلة
من حشرة الفاش وجدت العلاج الأنسب والأفضل لهذه الحشرة وبعد تجربة العديد من الأدوية وجدت علاج لإبادة هذه الحشرة
واسمه "فاب ملاثيون - 50 وهذه صورته :

صورة
المبيد الحشري فاب ملاثيون

وهو علاج سائل
يؤخذ منه 5 ملم لكل لتر لغسل الأقفاص بعد اخراج الطيور منها والأفضل
غسل الأقفاص كل اسبوع ثم تهويتها ورش بودرة بيرسكت التي اثبت جدارتها مع هذه الحشرة ويفضل رش البودرة تحت اجنحة الطير
وتحت لبادة العش وتحت ارضية جرار القفص
وهذه صورة البودرة

صورة
المبيد الحشري بيرسكت
وان شاء الله اكون افدتكم بخبراتي القليلة ولكنها عن تجربة معي وشكرا لكم



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
إعلانات

مشاركةمرسل: الخميس سبتمبر 24, 2009 8:30 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1) ضبط جودة-ذهبي (1)
اشترك في: 26 يونيو 2008
رقم العضوية: 20703
العمر: 40
الجنس: ذكر
مكان: Jordan
مشاركات: 6404
مواضيع: 371

اخي الكريم ..

بارك الله فيك على المعلومات الطيبة وجزاك الله كل خير

اتمنى لكم التوفيق والنجاح في تربيك الطيبة

تحياتي


التوقيع

اللَّهُمَّ انْفَعْنا بِمَا عَلَّمْتَنا، وَعَلِّمْنا مَا يَنْفَعُنا وَزِدْنا عِلْماً
لنقدم للمنتدى ما قدم لنا
صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: CaNaRy - PaRoT
مشاركةمرسل: الخميس سبتمبر 24, 2009 8:32 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 31 أغسطس 2006
رقم العضوية: 4552
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: اربد-الاردن
مشاركات: 1780
مواضيع: 127

مشكور


التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الخميس سبتمبر 24, 2009 8:35 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 ديسمبر 2006
رقم العضوية: 6450
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: السعوديه / الطائف
مشاركات: 1022
مواضيع: 57

مؤنس بني مفرج,
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يعطيك العافيه على وضع تجربتك المتواضعه
تحياتي
ابوعمار


التوقيع

صورة صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الخميس سبتمبر 24, 2009 11:57 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 24 سبتمبر 2009
رقم العضوية: 33328
العمر: 25
الجنس: ذكر
مشاركات: 12
مواضيع: 4

شكرا لكم اخواني على مروركم وهذا واجبي أن أقدم لكم كل ما يفيد من معلومات
أنفع به اخواني
وجزاكم الله كل خير


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 25, 2009 6:50 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 31 مارس 2008
رقم العضوية: 18922
العمر: 37
الجنس: غير محدد
مكان: الرياض
مشاركات: 138
مواضيع: 7

مشكور يعطيك العافيه المثل يقول اسئل مجرب ولا تسئل طبيب
وانا اقول اسئل مجرب واسئل طبيب

الله يوفقك لما يحب ويرضى


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 25, 2009 12:02 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 21 إبريل 2008
رقم العضوية: 19426
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: Amman-Jordan
مشاركات: 1763
مواضيع: 21
صور: 1

ماشاء الله عليك اخي لك اجمل تحيه
مشكور والله يعطيك العافيه


التوقيع

صورة


http://www.pylon-group.com/e-seb7a


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الكناري فقط
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 25, 2009 12:42 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 24 سبتمبر 2009
رقم العضوية: 33328
العمر: 25
الجنس: ذكر
مشاركات: 12
مواضيع: 4

هذا واجبي يا اخوان
جزاكم الله خيرا
اشكركم على المرور


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 25, 2009 2:28 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 04 أغسطس 2008
رقم العضوية: 21727
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: المملكة العربية السعودية - جدة
مشاركات: 215
مواضيع: 42

ما شاء الله تبارك الله موضوع رائع جدا ,,,

لي تعليق بسيط بالنسبة للبودرة البرسيكت انا استعملها خارج الغرفة لطرد الحشرات اعتقد انها مضرة بالنسبة للطيور لانها ذات رائحة قوية جدا لايستطيع البشر تحملها فما بالك بالطير هذا والله اعلم ,,,


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: السبت سبتمبر 26, 2009 4:36 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 24 سبتمبر 2009
رقم العضوية: 33328
العمر: 25
الجنس: ذكر
مشاركات: 12
مواضيع: 4

شكرا لكم على مروركم
أولا أخي بندر أنا أشكرك على مرورك ومتابعتك لهذا الموضوع
ثانيا أشكر كل من تابع مواضيعي وساهم بالرد عليها
ثالثا المبيد الحشري بيرسكت هو مبيد رائع جدا وليس له أية روائح وأنا أحضرته من البيطيريه وليس من محلات الزراعه وهو مخصص للطيور
شااااااااااكرا لكم اجمعين
وجزاكم الله كل خير


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 14 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ما هي احسن طريقة للقضاء على الفاش

في تجمع طيور الحب

AdelFadel

2

135

السبت مايو 12, 2018 6:58 am

AdelFadel شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أفضل طريقة للقضاء على الفاش داخل العش

في تجمع طيور الكناري

Benyahia zakaria

6

1159

الأحد إبريل 08, 2018 4:37 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كيف نتخلص من الفاش

في تجمع طيور الحب

ayoub abane

2

299

الخميس سبتمبر 07, 2017 9:47 pm

rachid flawta شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة احترت بين الفاش ولا مرض تنفسي

في أمراض عائلة الببغاء ( Psittacines )

ماجد؟

0

0

الخميس يناير 01, 1970 12:00 am

زائر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة علاج الفاش الرئوي

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

geo12

7

156

الأحد يوليو 16, 2017 10:15 am

geo12 شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA