الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو السبت ديسمبر 10, 2016 9:04 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 3  [ 28 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
   
اشترك في: 10 ديسمبر 2006
رقم العضوية: 6450
الجنس: ذكر
مكان: السعوديه / الطائف
مشاركات: 1022
مواضيع: 57
 عنوان المشاركة: فلنبارك جميعا لمشرفنا ومراقبنا Bsjayyusi
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 25, 2009 7:22 pm 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوه الكرام في التجمع الدولي اولا كل عام والجميع بصحه وسلامه ثانيا لايسعني في هذه اللحظات الا ان ابارك لاخي وحبيبي بكر بهذا المنصب الجديد المقدم من اسرة التجمع لجهوده المبذوله والملموسه تجاه المنتدى والاعظاء وان شاء الله انك قد المسؤليه وان شاء الله يعينك عليها وماهو بغريب على رجل امثالك
تقبل مروري
اخوك ابوعمار




التوقيع

صورة صورة



  يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 25, 2009 7:31 pm 
مراقب سابق
مراقب سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 19 مايو 2006
رقم العضوية: 3533
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين / القدس
مشاركات: 6159
مواضيع: 460
صور: 1

الف الف مبروك اخي الطيب وبتستاهل كل خير


التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 25, 2009 7:49 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 26 يونيو 2008
رقم العضوية: 20703
الجنس: ذكر
مكان: Jordan
مشاركات: 6404
مواضيع: 371

اخي ابو عمار

اشكرك وجزاك الله كل خير على المباركة الطيبة الدالة على تواضعك الكريم وكما اشكر جميع الاخوة الاعضاء في تجمع الكناري ولولا فضل الله سبحانه وتعالى وثم فضلكم لما كنت في هذا المنصب واعانني الله على هذه المهمة الشاقة

كما اتمنى من الاخوة الكرام التقدم في تطوير هذا المنتدى من افكار واهتمام وان شاء الله تنالوا ما تستحقون

تحياتي


التوقيع

اللَّهُمَّ انْفَعْنا بِمَا عَلَّمْتَنا، وَعَلِّمْنا مَا يَنْفَعُنا وَزِدْنا عِلْماً
لنقدم للمنتدى ما قدم لنا
صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: CaNaRy - PaRoT
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 25, 2009 7:57 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 21 إبريل 2008
رقم العضوية: 19426
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: Amman-Jordan
مشاركات: 1764
مواضيع: 21
صور: 1

مبروك اخي بكر والله بتستاهل كل خير
والله يعطيك العافيه زاتمنى لك التوفيق بالمهام الجديده


التوقيع

صورة


http://www.pylon-group.com/e-seb7a


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الكناري فقط
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 25, 2009 8:06 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 يونيو 2009
رقم العضوية: 30577
الجنس: ذكر
مكان: Germany - NRW
مشاركات: 505
مواضيع: 30
صور: 0

الف مبروك أخي بكر على الترقية, والله تستحقها والله يكون بعونك..
ابو أوس انا بعتلك ايميل من يومين و للآن بستنى رد :D ههههه


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: Type Canary
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 25, 2009 8:10 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
اشترك في: 11 أكتوبر 2008
رقم العضوية: 24028
الجنس: ذكر
مكان: البحرين
مشاركات: 628
مواضيع: 152
صور: 0

مبروك ويستاهل هاللقب


التوقيع

يهب الله كل طائر رزقه لكنه لا يضعه في عشه


اللهم صل على محمد وآل محمد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 25, 2009 8:13 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 31 أغسطس 2006
رقم العضوية: 4552
الجنس: ذكر
مكان: اربد-الاردن
مشاركات: 1780
مواضيع: 127

الف مبروك


التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 25, 2009 8:47 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 27 فبراير 2009
رقم العضوية: 28241
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: البحرين_ سترة
مشاركات: 630
مواضيع: 39

الف مبروك اخوي بكر والله تستاهلل كل خير والله يعينك على المنصب الجديد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 25, 2009 10:40 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 07 أكتوبر 2006
رقم العضوية: 4967
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: المملكة العربية السعودية - الرياض - حي الورود
مشاركات: 167
مواضيع: 13
صور: 3

الف الف الف مبروك مشرفنا الغالي بكر =D> =D> =D> =D> =D> =D> =D> =D>

والله انك تستاهلل كل خير يا وجه الخير [-o< [-o< [-o< [-o< [-o< [-o< [-o< [-o<

والله يكون بعونك على المنصب الجديد

صدق المثل القائل : الرجل المناسب في المكان المناسب


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: انثى كناري إيراني + جوز كناري بلدي (( سوري)) + جوز كناري ريد فاكتور + جوز كناري واترسلجر+ جوز كناري يوركشير + ذكر كناري هولندي + ذكر كناري سوري هجين
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 25, 2009 11:13 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 11 مارس 2009
رقم العضوية: 28517
الجنس: ذكر
مكان: UAE
مشاركات: 309
مواضيع: 48
صور: 1

مبروك وتستاهل كل خير


التوقيع

2963


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 28 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة برامج للحاسوب نحتاجها جميعا - 4- Adobe Acrobat Reader

في تجمع الدعم الفني والتقني

خالد أبو إسحاق

2

167

السبت أكتوبر 15, 2016 2:06 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة برامج للحاسوب نحتاجها جميعا -1- Adobe Flash Player

في تجمع الدعم الفني والتقني

خالد أبو إسحاق

4

209

السبت إبريل 09, 2016 9:50 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة برامج للحاسوب نحتاجها جميعا - 2- متصفح الانترنت Google Chrome

في تجمع الدعم الفني والتقني

خالد أبو إسحاق

2

219

السبت إبريل 09, 2016 9:50 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة برامج للحاسوب نحتاجها جميعا - 3- متصفح الانترنت Mozilla FireFox

في تجمع الدعم الفني والتقني

خالد أبو إسحاق

2

190

الأحد إبريل 10, 2016 3:12 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة برامج للحاسوب نحتاجها جميعا - 5- اسطوانة التعاريف Driver Pack solution 17

في تجمع الدعم الفني والتقني

خالد أبو إسحاق

8

262

الثلاثاء أكتوبر 18, 2016 1:19 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA