الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تجربتي مع المنظومة الغذائيّة المتكاملة للحسّون ــ الحلقة التاسعة والأخيرة (الجدول)

تجمع الحسون

روايات

شاهين صقر

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الخميس نوفمبر 23, 2017 9:32 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 2  [ 18 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 11, 2009 5:24 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 31 مارس 2008
رقم العضوية: 18922
العمر: 36
الجنس: غير محدد
مكان: الرياض
مشاركات: 138
مواضيع: 7

الأخ صقر 28 الروعه في تشريفك لنا بالرد

الأخ aboahmad اشكر زيارتك وردك الكريم
اما بخصوص ادخال الذكر على الأنثى او العكس فعلى قول المثل لكل شيخ طريقته
بالنسبه لأدخال الذكر على الأنثى على اساس تكون قد لفت العش وجاهزه لعملية التكبيس
اما العكس يكون على اساس اذا كان الذكر صغير او يخاف او الأنثى من النوع الشرس فأنت تعطي الذكر اولويه في السيطره بحكم ان القفص قفصه وهي ضيفه عليه :badgrin: :badgrin:


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مواضيع متنوعة
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 11, 2009 5:27 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 27 مارس 2009
رقم العضوية: 28911
العمر: 56
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - ار بد
مشاركات: 1733
مواضيع: 108

أشكرك اخ عاشق .. انت موسوعه ..


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي الكناري .. البلدي المميـز .. الووتر سلاجر .. الفايو
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 11, 2009 5:32 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 31 مارس 2008
رقم العضوية: 18922
العمر: 36
الجنس: غير محدد
مكان: الرياض
مشاركات: 138
مواضيع: 7

اخي الأستاذ Bsjayyusi اشكر مرورك الكريم و اقل ما نقدمه لهذا الصرح الذي قدم لنا الكثير من خبراتنا ان نرد ولو جزء يسير حتى يستفيد الجميع

الأخ ابو سلمان اشكر مرورك الكريم

اما بالنسبه للنقطه الحرص واجب ولما نوصل للأختراف الفعلي ابشر رح ابدى بفحص البيض مع ان لي محاوله يتيمه سابقه وكانت ناجحه وبعدها قررت عدم تكرار ذلك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 11, 2009 5:34 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 31 مارس 2008
رقم العضوية: 18922
العمر: 36
الجنس: غير محدد
مكان: الرياض
مشاركات: 138
مواضيع: 7

الشكر لله اخ فوزي ثم لهاذا المنتدى ما انا الا طالب معرفه فقط


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 11, 2009 9:17 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 12 مايو 2009
رقم العضوية: 30085
العمر: 26
الجنس: ذكر
مكان: المغرب ---خريبكة -
مشاركات: 617
مواضيع: 69

أهلا اخي موضوك ممتاز و مهم و من اهم المواضيع الا و هو الانتاج

الف شكر لك اخي و ان شاء الله يكون انتاج موفق للجميع و نشوف فراخ جميلة شكراا لك


التوقيع



اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 11, 2009 9:22 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 21 إبريل 2008
رقم العضوية: 19426
العمر: 40
الجنس: ذكر
مكان: Amman-Jordan
مشاركات: 1763
مواضيع: 21
صور: 1

مشكور اخي الكريم
وبارك الله فيك وعلى المجهود الطيب
تقبل مروري


التوقيع

صورة


http://www.pylon-group.com/e-seb7a


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الكناري فقط
مشاركةمرسل: الاثنين أكتوبر 12, 2009 9:54 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 31 مارس 2008
رقم العضوية: 18922
العمر: 36
الجنس: غير محدد
مكان: الرياض
مشاركات: 138
مواضيع: 7

الأخ dallas.canar و الأخ yasserfares اشكر مروركم وتشيعكم الذي يعني لي الكثير


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 13, 2009 7:05 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 28 فبراير 2009
رقم العضوية: 28272
العمر: 35
الجنس: ذكر
مشاركات: 24
مواضيع: 7

انا من مكة وسبق لي ان وضعت الانثى اربع حبات بيض لكنه للأسف فسدت بسبب الجو الحار

الآن متأمل خير مع انخفاض درجة الحرارة في منطقتنا

لعل وعسى ان نرى انتاج جيد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 18 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ما هي شروط و طرق الأنتاج الصحيحة للحسون ؟

في تجمع طائر الحسون والهجين

ابو تراب

4

227

السبت يوليو 08, 2017 8:28 pm

talalmohammad شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بدأت الأنتاج في شهر 1/10/2016 وانتهيت اليوم وأليكم تجاربي وموسمي الفاشل

في تجمع طيور الكناري

ماجد خلوف

9

310

الاثنين يونيو 26, 2017 11:31 am

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ♥ BreedMaX ♥ المنتج السحري الذي يضمن أعلى مستويات الأنتاج و الصحة للطيور - ضبط جودة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3, 4 ]

في المواضيع المتميزة للكناري

خالد أبو إسحاق

39

932

السبت سبتمبر 30, 2017 3:07 pm

Abdoelmai شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة قدر الله ما شاء فعل

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الحب

rachid flawta

14

564

الخميس يوليو 27, 2017 7:14 pm

زكريا العمري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة العوض على الله

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون والهجين

ابو رقية

12

633

الاثنين يوليو 24, 2017 4:41 pm

ماجد خلوف شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA