الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو السبت ديسمبر 03, 2016 6:56 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 3 من 5  [ 44 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5  التالي

هل تقوم بتربية الكناري في الداخل أم في الخارج؟
في الداخل 69%  69%  [ 29 ]
في الخارج 14%  14%  [ 6 ]
في الداخل والخارج معاً 17%  17%  [ 7 ]
إجمالي الأصوات : 42
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 31, 2009 9:07 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 14 ديسمبر 2007
رقم العضوية: 15869
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين / الخليل
مشاركات: 3242
مواضيع: 106
صور: 14

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الاخب حورية بارك الله فيكي على هذا الموضوع الرائع =D>

نعم الافضل تربيت الكنار في الداخل ويجب ان نشمس الطيور كل فترة مع المراقبة كما تفضل الاخ والاستاذ ابو نبيل يجب ان نتشمس معهم =D> لكي نراقب القطط والطيور الجارحة .. الخ

اتمنى التوفيق للجميع



التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.
صورة
viewtopic.php?f=65&t=124608 انتاجي من الببغاء الافريقي الرمادي
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الببغاوات والطيور المغردة
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 31, 2009 9:51 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 27 مارس 2009
رقم العضوية: 28911
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - ار بد
مشاركات: 1733
مواضيع: 108

تحيه لجميع الاخوه الكرام والاخت الفاضله حوريه

التربيه داخليه ام خارجيه ... هل تعليق الطيور بالشرفات او على ضفاف الشبابيك وادخالهم مساء هل هذا ما نعتبره خارجي ؟ ام المقصد مكوث الطيور ليل نهار بالخارج وكذلك تزاوجهم .. شكراً للتوضيح مقدماً


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي الكناري .. البلدي المميـز .. الووتر سلاجر .. الفايو
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 31, 2009 1:38 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 10 أغسطس 2007
رقم العضوية: 12710
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: العراق _الموصل
مشاركات: 395
مواضيع: 52

السلام عليكم البارحة وعندماهممت للنوم واثناء نظرى للكنارى واذا بى اشاهد كارثة حيث قام ابنى (كرم) الذى يحاول ان يقلدنى دائما بنتف ذيول حوالى ستة كنارات فى مرحلة الجاهزية والسبب طبعا انا لانى فى بعض الاحيان اقوم بمسك الكنارات التى عندى امامه للتاكد من الجاهزية فقام هوبفعل ذلك فى غيابى وحدثت الفاجعة وكما يقول المثل شر المصائب مايضحك قام اخى الاصغر منى بالثناء عليه وشكره كثيرا لان فى اليوم الثانى سكت كل الذكور المنتوفة عن التغريد وارتاح كل من فى العائلة الاانا اصابنى الحزن وقمت اسئل نفسى هل ستستعيد الذكورالجاهزية قبل الربيع ام انها لاتلحق وكم يستغرق من وقت نمو ذيل الكنارات التى عندى ارجو الاجابة مع الشكر والمشكلة ليست عندى غرفة كبقية الاعضاء ممممممااااااشششششششااااءالله لاقوة الا بالله :cry:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنارى
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 31, 2009 4:53 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 ديسمبر 2006
رقم العضوية: 6450
الجنس: ذكر
مكان: السعوديه / الطائف
مشاركات: 1022
مواضيع: 57

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت حورية
شاكر لك على هالمواضيع الهادفه كماعودتينا
بالنسبه لي اربي في غرفة في الحوش خاصه بالطيور بنظام اضائه خاص كما في الطبيعه واتدخل في فترة التزاوج بالزياده والشفاطات اللازمه لتنقية الجو والشمس تدخل للغرفه عن طريق الواجهه المقدره بمساحة 2.5 ارتفاع ×2.5 عرض وكلها بشبك بقلاوه وعلما اني صوت للتربيه الداخليه
تحياتي
ابوعمار


التوقيع

صورة صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 31, 2009 5:26 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 مارس 2009
رقم العضوية: 28396
الجنس: أنثى
مكان: الإمارات (العين)
مشاركات: 1214
مواضيع: 24

أخي الفاضل soran65

كم يسعدني انضمامك معنا في هذا الصرح الرائع

وكما هو واضح وجلي خبرتك الواسعه ومعلوماتك المتعمقه في تربية الكناري

اشكر لك مرورك على الموضوع وطرح تجربتك

تقبل تحياتي لك


التوقيع



شكرا لمن قام بتصميم توقيعي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري + القطط
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 31, 2009 5:31 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 25 يوليو 2008
رقم العضوية: 21447
العمر: 32
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين- جنين - عرابة
مشاركات: 1375
مواضيع: 69
صور: 0

انا اربي الطيور في الداخل ولا اخرجها للخارج ابدا الا في حالات الضروة واستقرار الجو ومن ناحية التشميس اشمس الطيور داخل الغرفة عندما تكون الشمس داخل الغرفة واتركهم واذهب ولا خوف عليهم.


التوقيع

موقعي على skyrock للمزيد من الصور والمعلومات تفضلو بزيارته على الرابط التالي
http://canarieyousef.skyrock.com/1.html
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري جلوستر
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 31, 2009 5:34 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 مارس 2009
رقم العضوية: 28396
الجنس: أنثى
مكان: الإمارات (العين)
مشاركات: 1214
مواضيع: 24

me-punisher كتب:
للاسف الغالب منا يحصل موافقة من وزارة الداخلية (الاهل) بعد تقديم عده واسطات وضمانات تسمح بتربيه القليل من الطيور في زاوية معينة بالبيت (في المطبخ ، البلكونة ، فوق راسك بالغرفه ، غرفه المعيشة ) او اذا الواسطة اقوى شوي تسمح لنا بغرفه صغيره او لا تتناسب مع الطيور وفي النهاية اذا احد وجد ريشة على بعد 150 متر من غرفه طيورك يوضع اللوم عليك ويتم تحميل المسؤولية عن تلويث البيت (حسب قولهم ) .
.


انا اشهد انك صادق في هذه العبارة ... خصوصا وزارة الداخليه :D

دائما مرورك اخوي ايهاب يسعدني ويمتعني

الف شكر لك على مرورك وعلى الاضافه الرائعه والتي تثري الحديث والنقاش

تحياتي لك



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري + القطط
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 31, 2009 5:36 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 مارس 2009
رقم العضوية: 28396
الجنس: أنثى
مكان: الإمارات (العين)
مشاركات: 1214
مواضيع: 24

اخي الفاضل نشأت الطميزي

اشكر لك مرورك وادلائك بصوتك

تقبل تحياتي لك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري + القطط
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 31, 2009 5:40 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 مارس 2009
رقم العضوية: 28396
الجنس: أنثى
مكان: الإمارات (العين)
مشاركات: 1214
مواضيع: 24

فوزي روشن كتب:
[b]تحيه لجميع الاخوه الكرام والاخت الفاضله حوريه

التربيه داخليه ام خارجيه ... هل تعليق الطيور بالشرفات او على ضفاف الشبابيك وادخالهم مساء هل هذا ما نعتبره خارجي ؟ ام المقصد مكوث الطيور ليل نهار بالخارج وكذلك تزاوجهم .. شكراً للتوضيح مقدماً


اخي الفاضل فوزي

نحن نتكلم عن التربية الخارجية للطيور اي ليل نهار

وكذلك ننقاش ابقاء الطيور خارجا لوحدها دون مراقبه لتتشمس

ولكن احيانا كثيره يتحول التشمس لمجزره دمويه شنيعه

بانتظار رأيك

تحياتي لك[/b]



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري + القطط
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 31, 2009 6:02 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 مارس 2009
رقم العضوية: 28396
الجنس: أنثى
مكان: الإمارات (العين)
مشاركات: 1214
مواضيع: 24

اخي عمر الكناري

اعتذر منك فعلا لانني ما ان قرأت تعليقك حتى ضحكت :D

فعلا شر البلية ما يضحك

بالنسبة للذكور باذن الله ستسترد عافيتها وتعود للجاهزيه في الربيع

فقط اهتم بها وابعد ابنك عنهم

وقدم لهم الفيتامينات اللازمه ولا تنس الفواكه والخضار بالذات الجرجير اعرف انه مفيد لظهور الريش

طمنا عليهم

تحياتي لك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري + القطط
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 44 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل تربية الحسون مثل تربية الكناري؟

في تجمع طائر الحسون وهجينه

محمد الفاروق

3

374

الخميس يناير 14, 2016 10:17 am

ماجد خلوف شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة نقر الصندوق الخشبي من الخارج

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور البادجي

Ghada-123

14

110

الأربعاء نوفمبر 23, 2016 6:52 am

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة البادجى ينقر خشب البياضه من الخارج

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور البادجي

Hossam Hamdy

13

236

الأربعاء أغسطس 24, 2016 3:05 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة غرفة تربية الكناري

في تجمع طائر الحسون وهجينه

smsayed

2

1384

الأحد مايو 22, 2016 12:58 am

jdare3200 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة غرفة تربية طائر الكناري

في تجمع الصور والفيديو

r-oussama

2

27

الجمعة ديسمبر 02, 2016 11:16 am

Me.dl3 شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA