الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 3:11 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 9 من 14  [ 137 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 6, 7, 8, 9, 10, 11, 12 ... 14  التالي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 12, 2005 4:09 pm 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 14 نوفمبر 2004
رقم العضوية: 115
الجنس: غير محدد
مكان: الرياض - السعودية
مشاركات: 2946
مواضيع: 134
صور: 1

أخوي دبدوب وباقي الإخوة هذه صورة توضيحية للتايمر : المنظم :

صورة

الخط الأخضر : يبين الساعة وهو مؤشر ثابت والخلفية هي التي تدور حوله .

الدائرة الحمراء : وقت تشغيل الإنارة : الساعة 5 فجراً .

الدائرة البيضاء : وقت إطفاء الإنارة الساعة 19 يعني الساعة السابعة مساء .

يعني مدة الإنارة 14 ساعة والباقي ظلام دامس :)


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري وبعناها .. والبلبل أهديناه .. والببغاء مات :(
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 12, 2005 4:13 pm 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 14 نوفمبر 2004
رقم العضوية: 115
الجنس: غير محدد
مكان: الرياض - السعودية
مشاركات: 2946
مواضيع: 134
صور: 1

صورة توضيحية للساعة التابعة للتايمر من قريب :


صورة

كان بقي قرابة النص ساعة ويطفي النور :)

وهذا التايمر الإضافي :


صورة

شرح تبسيطي :

العلبة اليسرى اللي فيها فتحتين كهرباء هذي طالع منها الكهرباء للتايمر ..

العلبة اليمنى اللي فيها فتحتين كهرباء هذي جاي لها الكهرباء من التايمر ..

الساعة واضح عليها أربع قطع حمراء وأربع بيضاء .. الحمراء للتشغيل والبيضاء للإيقاف ..

طبعا لم أستخدمها إلى الآن .. :)


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري وبعناها .. والبلبل أهديناه .. والببغاء مات :(
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 12, 2005 4:30 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 11 أكتوبر 2005
رقم العضوية: 2062
الجنس: غير محدد
مشاركات: 38
مواضيع: 7

بالتوفيق اخي ابو فهد منك المكان ومن الطيور الانتاج :lol:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: خربت اعقول الجماعة
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 13, 2005 11:20 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 30 سبتمبر 2005
رقم العضوية: 2016
الجنس: غير محدد
مكان: جزيرة تاروت
مشاركات: 26
مواضيع: 2

اخوي أبوفهد ؛؛؛؛

بالصراحة =D> مشكور على سعة صدرك والصراحة الزايدة وقبولك

من الأعضاء أن يتدخلو في كل صغيرة وكبيرة وكما يقول المثل

( ماخاب من إستشار ) ؛؛؛؛؛ تراك خليت السالفة اتحوم عندي ؛؛؛؛

نبغا نسمع النتايج ها لا #-o

الله يعطيك خير البيت ويكفيك شرة هوة مع ( غرفة الطيور :thumright: )


التوقيع

نار قلبي مسعرة وحايرة اليوم = عيني ظلت ساهرة و ناطرة النوم

C:\Documents and Settings\net\My Documents\My


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 13, 2005 12:31 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 8
الجنس: ذكر
مكان: السعودية-الشرقية
مشاركات: 8552
مواضيع: 148
صور: 19

ابو فهد لماذا وضعت الاقفاص على شكل ارفف؟

لما لم تعلقها بالجدار فالمساحه عندك ضيقة


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الوتر سلاجر
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 13, 2005 12:59 pm 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 14 نوفمبر 2004
رقم العضوية: 115
الجنس: غير محدد
مكان: الرياض - السعودية
مشاركات: 2946
مواضيع: 134
صور: 1

أخوي كناري إيراني .. اللهم آمين :)


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري وبعناها .. والبلبل أهديناه .. والببغاء مات :(
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 13, 2005 1:00 pm 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 14 نوفمبر 2004
رقم العضوية: 115
الجنس: غير محدد
مكان: الرياض - السعودية
مشاركات: 2946
مواضيع: 134
صور: 1

أخوي أبو مدين الله يسلمك ويبارك فيك :)

وإن شاء الله خلال الأسبوع الجاي تكون الغرفة جاهزة :)


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري وبعناها .. والبلبل أهديناه .. والببغاء مات :(
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 13, 2005 1:03 pm 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 14 نوفمبر 2004
رقم العضوية: 115
الجنس: غير محدد
مكان: الرياض - السعودية
مشاركات: 2946
مواضيع: 134
صور: 1

أبو خالد .. الأقفاص حقت الكناري إلى الآن ما حطيتها بالغرفة ..

واللي تشوفه هذا استاند شاريه من مبطي يشيل أربع أقفاص تزاوج وفيهن حاجز بالنص ..

فاتحهت على بعض ومخليه الآن للبادجي بس القفص الوردي :)

اللي تحت ما بين إلا طرف منه .. واللي فوق مررررة هذا الفيشر :)

واللي تحته فاضي كان ياما كان فيه طيور :)

ممكن احطه على جنب يعني مكانه مو هنا أبدا :)


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري وبعناها .. والبلبل أهديناه .. والببغاء مات :(
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 15, 2005 10:24 am 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 14 نوفمبر 2004
رقم العضوية: 115
الجنس: غير محدد
مكان: الرياض - السعودية
مشاركات: 2946
مواضيع: 134
صور: 1

بحمد الله شبه انتهيت من الغرفة :)

ذهبت قبل يومين لـ ساكو .. أريد شراء لمبات فلورسنت ..

وسب وجيت المحل وسألتهم عن الفل سبيكترم

وقالوا : ما فيه وأول مرة نسمع هالاسم ..

طبعا لما دخلت ذهبت للبائع المسؤول عن الأدوات الكهربائية

وأعدت عليه السؤال ويوم شافني ضحك :)

وقال لي : ما فيه إلا انت اللي طلبها من جيت للسعودية :)

رحت للمبات وناوي آخذ لي فلوسنت ..

اعجبني لون كرتون أحد اللمبات وكان برتقالي على احمر ..

المهم وانا اقلب باللمبة إلا المفاجأة :shock:

اكتشفت انها فل سبيكترم :)

وجيت للعامل وخليته يشوفها ويعرفها ..

وأخذت كل الكمية اللي عندهم وكانت 10 حبات :)

سعر الحبة الواحدة 29 ريال قرابة الـ 8 دولار :)

وركبنا اللمبات .. وشغلنا المكيف .. :)

وحرارة الغرفة من أبرد ما يكون جو جميل جدا .. ودك بس تنام :)

الحرارة بين 20-25 درجة مؤية..

صورة

وهذي اللمبات ..

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري وبعناها .. والبلبل أهديناه .. والببغاء مات :(
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 15, 2005 11:21 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 8
الجنس: ذكر
مكان: السعودية-الشرقية
مشاركات: 8552
مواضيع: 148
صور: 19

مشاء الله تقدم رائع يابو فهد


هل من الممكن وضع المؤقت على جهاز التكييف بحيث ان زادت الحراره عن 29 يقوم التكييف بالعمل


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الوتر سلاجر
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 137 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 6, 7, 8, 9, 10, 11, 12 ... 14  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ماهي الخطوة الثانية التي سأقوم بها ان شاء الله بعد ان بدأت الأنثي ببناء العش

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

كوراي

14

434

الأحد ديسمبر 20, 2015 7:23 pm

anasakher شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة حول نقل الطيور من غرفة لاخرى فترة التجهيز للتزاوج

في تجمع طيور الكناري

ابو علي الفلسطيني

8

231

الثلاثاء إبريل 26, 2016 1:30 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة غرفة تربية الكناري

في تجمع طائر الحسون وهجينه

smsayed

2

1410

الأحد مايو 22, 2016 12:58 am

jdare3200 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بخصوص غرفة للحسون

في تجمع طائر الحسون وهجينه

bianconeri222

8

268

الخميس أغسطس 11, 2016 6:46 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة غرفة انتاج الكناري

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

BADERDF

17

650

الأربعاء إبريل 06, 2016 8:10 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA