الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأحد ديسمبر 04, 2016 12:27 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 12 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 14 مارس 2009
رقم العضوية: 28562
الجنس: ذكر
مكان: السويد ستوكهولم
مشاركات: 79
مواضيع: 25
 عنوان المشاركة: المقالة اللأخيرة عن مشاكل التفريخ في الدول اللأوربية
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 16, 2009 10:03 pm 

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شاكل مع kanarieuppfödning


مقالات رونالد Hvam من سباق Kanarien JFKK

كل موسم التكاثر ، ونسمع مرة أخرى في نفس يرثي ، أكثرها شيوعا هي : بيض غير مخصب ، الدجاج يموت في البيض ، والاستبعاد من قناة فالوب والإناث لا يضع البيض والبيض وضع غير نظامي ، والأنثى لا تريد الحار لهم عند الاطفال من 6-7 أيام من العمر. وباختصار ، يمكن أن يكون هناك الكثير من الاحتمالات ، وأنه يمكن أن يكون لمزارع الدواجن كثيرة يعني نهاية لطائر في الاتجاه عينه ، إذا كان هناك أي وقت مضى هو سيء الحظ مع الزراعة. دعونا نحاول الإجابة على بعض الأسئلة.
الطريق إلى نتائج جيدة لتربية تبدأ مع صحي قوي والطيور ثمرة ، ثم فإنه لا يجوز للمتهم العديد من الاطفال ، لكل زوجين ، حتى لو كانت الطيور حريصون على الاستمرار. ومن المهم بصفة خاصة أن تبدأ مع الطيور ، وكذلك لبيت على مدار السنة ، وهذا يعني استخدام الغذاء السليم في كل وقت ، ليس هناك ما يكفي لبدء قبل بضعة أسابيع في موسم التزاوج.
دقة من الأعلاف ، فهي تحتاج الطيور ، لتتطور لتصبح النموذج الذي يكون قادرا على الحفاظ على الطبيعة ، لا أكثر ولا أقل ، ولكن ليس من الممكن تقديم الوصفات التي تغطي كل شيء ، ولكن هذا يجب أن يكون لوكالة على العديد من الحيوانات وfodringsmetoder.

إس : جميع الطيور واستخدام الكربوهيدرات والدهون والسكريات ، والبروتينات والأحماض الأمينية والفيتامينات والكالسيوم ، والعناصر النزرة ، والفحم والمنغنيز والحديد ، الخ. عدم وجود هذه المواد يمكن ان يؤدي الى ضعف الإخصاب والعقم والموت من البيض ، والاطفال لا يحبون أو ما شابه ذلك. الطيور التي تعيش في الأقفاص ، يمكن إلا أن تغذي نحن نعطيهم ، لذلك يجب علينا أن نضمن تغذية بديلة ، مثل الأعلاف الخضراء والأعلاف الناعمة وأصناف البذور : اللفت ، والدخن بيضاء ، Guizotia abyssinica وبذر الكتان ، salladsfrö ، kålfrö ، حبة الخردل ، بذور الكناري ، الخ. أفضل نوعية ، ثم بكثير من أن يتم تدمير في اللياقة البدنية عند تغذية مع بذور ذات نوعية رديئة. لأننا لا يمكن أن نطلب من الطيور ليكون في قمة مستواه ، وعندما يبدأ موسم التعشيش ، على سنة كاملة فقط فقط لديها ما يكفي للحفاظ على الحياة في الكناري على البذور والمياه ، ولكن لا يريدون طائر نابضة بالحياة ، وأنها يجب أن تكون أكثر ل ، لأنها تأتي في ظروف تربية ومنحهم الجوهر الحقيقي في بيضها ، بحيث kimcellen يمكن أن تنمو لتصبح قابلة للحياة تعيش الشباب. هنا هو السبب في أن واحد في الصيف والشتاء يجب أن يقدموا الكناري تغذية المتغير ، لذلك هم يحصلون على الفيتامينات لديهم للاستخدام. في هذا الصدد ، يمكن للمرء استخدام علامة تجارية جيدة لتغذية حيوان المنك ، ولكن في فصل الشتاء ، والراحة ، وليس لديهم كل يوم ، ولكن استخدامها على النحو الأساسي لعلف ، ومتنوعة ، مع إضافة أو المفروم والتفاح والبرتقال (إلا إذا كان لديك obesprutade) ، أخضر مفروم ناعما. الأعلاف الخضراء من السهل أن تجد في الصيف ، عندما يكون هناك الكثير من الاحتمالات ، ولكن في فصل الشتاء هم أكثر محدودية. ومع ذلك ، فإنه كان دائما سلطة والقنبيط والكرنب ، والملفوف ، ولكن الكثير من الأخضر يمكن أن يجعل الإمساك أو براز رقيقة. ولكن لمنع هذا ، وغيره من الأمراض ، لا ينبغي التسرع في لملء طيور تطير مع الأدوية المختلفة ، والفيتامينات ، لأنها ليست قادرة على التحقق من انها توزع بالتساوي ، وبالتالي طائر ترغب في الحصول على الكثير ، وآخر ل مقدار ضئيل. مرة أخرى أن هذا قد يؤثر على الطيور befrukningsegenskaper فقدت جزئيا. ومع ذلك ، قد يكون في ظروف استثنائية قد يكون من الضروري إضافة بعض الفيتامينات والعناصر النزرة في المزيج الصحيح.

تغذية يعتمد على الظروف التي يتم الاحتفاظ الطيور. في الأقفاص ، لديهم تغذية أثقل من عندما يتم وضعهم في أقفاص صغيرة ، من حيث الطاقة هو أعلى في القفص ، ثم لديك لضبط التغذية وفقا لذلك للحفاظ على طيور في الشرط. والاستماع إلى من يشتكي من مزارع الدواجن وفقدان اللياقة البدنية للاطفال بعد بضعة أشهر الفطام. والسبب قد يكون ان طالما الحمار الموسم تحت الطريق ، والبطانة والاستعداد ، وحسب الحاجة. الاطفال آخذة في التنامي واللون إلى الطيور الجميلة ، حتى بطيئة ذلك مناسبا ، على رأس الجهود لفترة التحوط. في الأشهر القليلة الأولى تصل إلى شيء ، ثم يأخذ الطيور على الاحتياطيات ، ولكن عندما تكون هذه هي استنفدت ، سرعان ما يفقد شرط ، عندما كان في موسم التكاثر جديدة قاب قوسين أو أدنى ، وأنها شرط للاستخدام الأمثل. لكن الطيور التي تتغذى بشكل صحيح ، انهم يريدون الخروج ، يصبح التزاوج الجشع ، وبناء الأعشاش ووضع البيض في نهاية المطاف. الآن ، بالطبع ، جميع تكون سعيدة لتكون بويضات ملقحة ، لأنهم ليسوا هناك ، فمن الأرجح لأن بطانة خلال السنة لم يكن على صواب. مرة واحدة فقط من الإناث قد بدأ لاحتضان ، لا يمكننا أن نفعل أكثر من أجل حياة جديدة في المستقبل ، مثل فيما يخص مواد البناء التي هي موجودة في kimcellen. والطيور ، وهذه المواد المغذية والإناث أقل من الذكور ، لا يكفي لإعطاء أول يوم للبيض ، kimcellen لا يمكن أن يتطور إلى أطفال أصحاء وأقوياء. ولذلك ، يمكن التالية لعدم وجود موضوع معين ، يكون القليل الذي هو في عداد المفقودين ، لإعطاء قوة للطفل أن يكون للخروج من قشور البيض.

الاطفال يموتون في البيض ، ويمكن أيضا أن يكون الانفلات من والديه. من الذكور والإناث يمكن رؤية سليمة حقيقية ، ولكن لامتلاك العقارات ، والذي يقتطع من التطورات المزعجة للطفل. التبريد أو التبريد من البيض قد تسبب أيضا ، أن kimcellen يموت. في بداية ruvningsperioden أنها يمكن أن تكون قاتلة ، وإذا كانت الأنثى بعيدا عن البيض لفترة طويلة جدا. فقط عندما يكون البيض اكثر من 9 أيام من العمر يمكنهم القيام به عمليا من دون حرارة في ساعة واحدة ، حتى ليلة كاملة وقد شوهد ، ولكن بعد ذلك سوف الاطفال أيضا في وقت لاحق يوم واحد للخروج من البيض.
سبب آخر ، ان الاطفال يموتون في البيض ، وربما تكون أيضا أن نسبة الرطوبة في الغرفة تربية منخفض جدا. هذا الضرر يحدث في الهواء جاف جدا ، ولذلك فمن المهم جدا ان الجو ليس جافة جدا. قبل يوم من الفقس ، لا يمكن للبيض الاستحمام بالماء ، وليس بضع قطرات ، ولكن من أن الكثير من البيض بشكل كبير الرطب ، ولكن من الأفضل أن تعطي الاستحمام الطيور ، وذلك عند الإناث هو والسباحة ، والطيران ، وقالت انها غارقة حتى البيض ، و الأمر الذي سيساعد الاطفال للخروج من قشر البيض.
واحدة من الأسباب الرئيسية لkimcellen يموت ، هو نقص الاكسجين. ولذلك فمن المهم للغاية ضمان عدم وجود الهواء النقي في الغرفة. الحد الأدنى لنكسة في التدفق ، وآثارها على التنمية في الفرخ. إذا كان ذلك يعود إلى عدم وجود الأكسجين ، وعند الاطفال يموتون في البيض ، ويمكن بسهولة تحديد ، وذلك لأن الأطفال ثم الحصول على بقعة واسعة في الجزء الخلفي من الجمجمة.

بذور مورق هي واحدة من أفضل الأطعمة المتاحة. كلا تغذية مكيفة وuppmatningsfoder ، يمكنك استخدام أنواع مختلفة من البذور ، وذلك Guizotia abyssinica والدخن اليابانية ، والسنغال ، والدخن والاغتصاب. وهناك طريقة جيدة لبرعم هو كما يلي : بذور سكب في زجاج مملوء بالماء. ثم يقفون واسحب في غضون ساعات 12-14 ، قبل ان بدأت تنتشر ، فإنها يجب غسلها جيدا ، ويتم ذلك بسهولة في منخل. لذا اتركه يتساقط من الماء ، وقبل وضع البذور في وعاء مسطح ، وعاء أو ما شابه ذلك. ثقب في وعاء مغلق مع مواد للحشو tott ، وبالتالي قد يكون لاستنزاف المياه الزائدة على الطريق. حتى تضع غطاء على أكثر من ذلك وينبغي أن يكون في البذور 24-36 ساعة ، اعتمادا على درجة حرارة الغرفة ، حيث هم. مورق البذور تحتوي على الكثير من فيتامين (ه) ، الذي يعزز الخصوبة. البذور من نوعية سيئة ، يصعب على الإنبات ، ولكن نريد بذور جيدة لديها القدرة على الإنبات لمدة تصل إلى 90 ٪ من براعم قوية. فمن المهم جدا لشطف البذور بدقة ، وإلا فإنه سوف جراثيم العفن في ذلك والطيور قد تكون عدوى معوية ، وخصوصا مع الاطفال في خطر الموت. ليس تنبت البذور أكثر من يوم واحد للاحتياجات في كل مرة.

عند استدعاء علامة طيورهم ، ويحدث أحيانا أن الاطفال هم طرد من سلة ، وهذا هو ، لأن لهم الأيام الأولى نظيفة 6-7 الجرو الإناث من العش البراز نظيفة. عندما ترى الحلقة ، وقالت انها تقلع هذه الحقيقة على نحو غريزي ، ثم اتبع مع طفل. من 7-8 أيام لطفل لم تعد تنمو بأسرع وقت واحد ، وبداية لوضع نفسها في براز حافة العش. منذ خسارته في instinktiviteten الإناث إلى الحفاظ على النظافة في العش ، وفقط عندما يكون من المؤكد أن معظم استدعاء الاطفال ، ولكن هذه هي الفترة الحاسمة الأولى في حياة الطفل. لبالضبط في هذه الأيام هو näbbet والعنق هي ضعيفة جدا ، ومن ثم يكون الاطفال ، وربما بالنسبة لبعض المواد الغذائية ، لأنهم لا يملكون ما يكفي من القوة لتصمد رأسه أكثر مما كانت عليه في فترات قصيرة في وقت واحد. أليس من والإناث من ذوي الخبرة القديمة حتى أنها سرعان ما تخلت ويطير بعيدا عن العش هذا الوقت. الاطفال حيث تحصل على طعام كاف بحيث أنها تنمو أكثر وأشد ضعفا ، ويجوز له بعد ذلك أكثر صعوبة لرفع رأسي لأتسول الطعام ويصبحون في نهاية المطاف من الضعف بحيث لا يستطيعون التسول لمزيد من الغذاء ويموت.

الصيصان الضعيفة هي أيضا أكثر عرضة للإصابة عن طريق المثال. البكتيريا القولونية ، مثل التي توجد عادة في الامعاء كمية محددة في وجود علاقة خاصة مع الانواع الاخرى من البكتيريا التي تكون دائما هناك. هذا التوازن يصبح بانزعاج سبب أو لآخر ، ولذلك لا ينشأ هذا الفيروس الذي من المقرر ان الاطفال الفقراء يصابون بعدوى القناة الهضمية والجلد الذي يحيط عادة الاطفال البراز خلال الأيام الأولى 6-7 سيتم تدميرها. وهذا يعني أن الإناث لا يمكن الحفاظ على نظافة العش ، وعندئذ تصبح nersmort مع البراز في رقيقة ، وطبقة لزجة. الاطفال عندئذ تكمن في hopklistrade بانخفاض كثافة الريش في العش ويموت قريبا جدا. القولونية ليست وراثية ، في حد ذاته ، ولكن هناك بعض سلالات أكثر عرضة من غيرهم. مضاد حيوي يمكن أن تستخدم كعلاج. ولكن بالنسبة لجميع الأنواع ، فمن الأفضل لمنع من العلاج. إذا كان لديك أي الطيور التي يتم المرضى ، ولذلك يجب أن يكون إزالة من صحية وأنه من المهم أيضا أن الغرفة والمواد المستخدمة في موسم التكاثر هو خال من المرض.

فإنه يمكن أن يحدث هذا ، أننا نتعرض لبعض الإناث تضع بيوضها مع قذائف رقيقة ، لذلك يذهب في هذه الثقوب خلال التعشيش. وألقت باللوم على نقص المواد المختلفة في قشرة البيضة. ولذا يجب علينا التأكد من أن الطيور من الوصول المستمر إلى الرمل ومختلف العناصر النزرة ، والتي هي ضرورية لتكوين قشرة البيض جيدا. ثم يمكنك استخدام أنواع مختلفة من fågelgrit ، وقذائف الشاطئ ، والفحم ، الحجر الجيري ، والأعشاب البحرية وsmågrus الجيرية. البحر ويخرب smågrus. المكان غنية باليود والأعلاف والملح ، والمغنيزيوم والحديد والمنغنيز. فإنه ليس من الضروري مع جميع هذه المواد لانتاج البيض جيدا ، ولكن من الضروري أن تكون الحاجة إلى بناء وكلاء لمحتوى البيضة. ولكن قبل كل شيء يجب علينا أن لا ننسى أن الطيور أيضا على هياكل عظمية في مواد بناء مستودع يستخدم التي هي ضرورية لقشرة البيضة. وتبين تجربة يستغرق حوالى 30 يوما لمعالجة مختلف المواد الموجودة في العلف ، بحيث يمكن أن تنقل هذه الطيور إلى البيض. في الليلة التي سبقت تضع الأنثى البيض ، وأنها تجتهد في البحث عن المواضيع التي تعتبر ضرورية بالنسبة لها احتياطات لإعادة ملئها مرة أخرى ، في أسفل القفص.
ثم أنت تعرف هذا ، فإنه يمكن أن ننظر إلى الطيور القول بيقين أنها كانت في صباح اليوم التالي لإضافة بيضة.

موسم التعشيش يفضل أن لا تتجاوز نهاية تموز / يوليو ومطلع آب / أغسطس ، ثم لديك ننصح بعدم وضع الطيور في هذه المهمة الصعبة ، قبل فترة الراحة. هذا يغذي القمامة من الجراء هي مهمة كبيرة جدا بالنسبة للإناث ، ولذلك يجب علينا ألا ننسى أن الأطفال المولودين في الماضي في كثير من الأحيان لن يكون لها ما يكفي من الغذاء. الجمهور مرة واحدة فقط هي أن الجملة بعد اليوم لن أطول إضافة البيض أكثر الإناث ، ويعتقد البعض أن بعد يوم واحد يونيو 23 يمكن أن تذهب وحدها. لا سيما إذا كانت نتائج التحوط في الفترة الأولى ، لم تعط النتيجة المرجوة ، بحيث يمكن لأي مزارعي الطيور لا تقاوم إغراء لمحاولة أخرى القمامة. كنوع من الاعتذار تستخدم بعض هذه الحجة : "ونتيجة لنوع من الاعتذار لاستخدام بعض من هذه الحجة :" بلدي الطيور لا يزال في قمة مستواه ، "Dessto أفضل ، والطيور ، وبعد ذلك يأتي في خلال فترة الراحة ، والحالات والبقع من تلك الفترة ، و ثم يجب أن تكون في حالة جيدة. لا ننسى ، أن الطيور القديمة ، الذي يترسب جميع الريش. أن هناك مجموعة من حوالي 1،500 الريش. ريشة يتم استبدال كل والطيور كله يتطلب مزيدا من الطاقة والقوة ، وبين العقبات والراحة ، ويجب علينا اعطاء الطيور فرصة لاستعادة قوتهم ، ولذا فإننا يجب أن يعاملها فترة انقطاع ، ويجب ألا نسمح لهم وضع البيض واطعام الاطفال تماما في آب / أغسطس. قد يكون هناك سبيل المثال الإناث. افسح المجال لل2 ليتر على دبوس ، عندما محتمل. 3rd القمامة يتخلى نصف الطريق والسماح للأطفال يتضورون جوعا حتى الموت. بالنسبة للمبتدئين في تربية الطيور ، هذه الدهشة ، لأنه مثلما كانت جيدة ، ولكن بمجرد أن تبدأ فترة الراحة ، ويختفي الطيور غريزة الأمومة ، وقالت انها تدع البيض والدجاج البقاء على قيد الحياة أنفسهم ، فمن علامة على أننا لم ندع النساء الحصول على استراحة قبل ان الراحة ، حيث يمكن الحصول على السلطة ، ولذا فإننا يجب أن نسأل أنفسنا ، إلى أي مدى يمكن أن نطلب من الطيور في الجسم؟ وقد تكون الإناث يعجل قادر أو يخضع لفترة بكلفة باهظة والإزعاج ، ولن تكون أبدا في حالة 100 ٪.

حالما ذكرا أو أنثى لن نخسر المعركة الأولى من الينابيع ، ونحن نعلم ان فترة الراحة قد بدأت ، وبأن الطيور الخصوبة هو الخروج السريع. لذلك أمر لا رجعة فيه في الوقت الذي علينا مواكبة كل خصبة لاحقة. في وقت متأخر من مواليد الرضع يمكن أن نلاحظ في كثير من الأحيان سوى الضرر ، عند حدوثها. وحدة المروعة يبدأ مع الاطفال في يعجل الصغيرة في أواخر السنة. كل ذلك يمكن أن تبدأ بأسرع ما هم تسعة أسابيع من العمر وحتى يكون الاطفال هم 20-22 أسابيع من العمر. وبعضها أسرع قليلا ، والبعض الآخر قليلا في وقت لاحق مع متهور ، كما هو الحال في المعارض ، والرضع المولودين في وقت متأخر من أي قيمة. بالنسبة للمواليد تموز / يوليو الماضي للتعجل في التشغيل خطة المعدل ، في نهاية الاول من كانون الاول وقد عجلت الانتهاء ، ولكن بعد ذلك ، معظم المعارض الماضية. وغالبا ما يكون الاطفال في وقت متأخر لونا هادئا وتفتقر إلى ثراء أشقائهم الأكبر سنا.

في الفقرة التالية ، ويفسر هذه الظاهرة. عندما نتذكر أن هذه الطيور قد نقلوا جوا الى خارج للتو ، حتى يتمكنوا من النوم الكثير أثناء النهار ، والنوم عندما كانوا لا يأكلون ، على الرغم من الاحتياجات الغذائية للطفل أكبر من مجرد الطيور الكبار. هنا ، وبطبيعة الحال ، أن يكون لدينا الطيور في تغذية الصحيحة المتاحة ، ولكن في وقت متأخر من مواليد الرضع سوف أفتقد شيئا.
في شهري أيار / مايو س حزيران / يونيو ، عندما أيام هي فترة طويلة ، والطيور لمزيد من الوقت لتناول الطعام بشكل سليم ، وبالتالي أيضا تنمو بشكل أسرع. وباختصار ، فإن dagtimmar أكثر من ذلك ، يمكن أن يؤكل أكثر وأسرع عندما يكبرون. على العكس من ذلك عدد أصغر dagtimmar يعطي وقتا أقل في العثور على الطعام والاطفال تزداد بطئا.

الاطفال غالبا ما تعطي وقت متأخر من المشاكل في بداية موسم التزاوج القادم في آذار / مارس إلى شهر نيسان / أبريل ، والحيوانات التي لم تتطور بعد بالكامل. الإناث اللاتي 7-8 أشهر من العمر ، هو على وجه التحديد بالنسبة للشباب ، حتى لو كنت كثيرا ما نسمع الكثير من الناس يقولون انهم وجود مثل هذا الطائر كان العديد من الاطفال. إلى ذلك ، يمكن للمرء إلا أن نستنتج أن استثناء يثبت القاعدة ، على الرغم من أنه يكاد يكون دائما كنت أسمع عن الاستثناءات. هل تعتقد أن من الاطفال وصغار المربين ، وقويا كما كان من تلك جيدا الطيور ثمرة قوية. غالبا ما يكفي هنا أن نجد سببا للتربية فاشلة عديدة.
يمكن أن يكون هناك سن لجزر الخالدات عندما يمكن أن تستخدم لتربية الطيور. انها لا تستطيع فقط بل تبدأ مع الإناث الذي هو 1 من سنوات مع واحد هو أن عدة أشهر الأصغر سنا. الذكور يمكن أن يكون قليلا الأصغر سنا ، ولكن 8 أشهر يجب أن يكون الحد الأدنى. مرة أخرى ، القاعدة الأولى للتربية نتائج جيدة ، كاملة النمو الطيور في قمة مستواه. الطيور والتي أودعت في وقت مبكر من التكاثر ، وكثيرا ما توفر مجموعة متنوعة من المشاكل ، مثل أنهم إنتاج البيض دون kimkraft ، مغادرة العش بعد بضعة أيام من الحضانة ، وحضانة غير منتظم ، والبطيء للتغذية الرضع ، الخ. نحن على الاطلاق يكون لدي اطفال لمثل هذه الطيور على سبيل المثال. لون معين ، أو أي خصائص أخرى عليك أن تتحلى بالصبر. اسمحوا غادرت الطيور يكون في القفص لبعض الوقت بعد ، حتى يتم من العمر ما يكفي ، وكان سعيدا مع القمامة من هذه الطيور.

لا توجد قاعدة التي تقول إن كل امرأة في الاشهر ال 10 أو ربما المزيد من العقبات يجب أن تكون جاهزة. فإنه من الممكن جدا أن يحدث بسهولة ، أن الإناث ، والتي وضعناها في المقصورة صارمة ، وليس لديهم الرغبة في الزواج. "استخدام الزوج في التكاثر ، وأنه لا معنى لوضع الرجال في بلدها ، لأنه سوف يكون مجرد صراع عنيف ، بحيث الريش تحلق حولها في قفص الاتهام. وبالنسبة لكل من الذكور والإناث ، انها معركة مدمرة للغاية. الأنثى ليست مستعدة بعد لتكون عروسه. والمشاعر باردة جدا لأنه بدلا من ذلك يمكن أن تذهب بها ، والتوق إلى رجل ، وعندما نحث الصحيح التعشيش يحدث ، هم من الذكور في مكان صينية التعشيش ، ولكن في الوقت المناسب للتكاثر عند رغبة يحدث فقط ، ليست لدينا سيطرة على هذه الطيور قد الحاكمة بأكملها. محموم وعندما تحلق جيئة وذهابا وinemellan تحتل التزاوج موقف وتنبعث عامل جذب ، والذي هو الانتهاء من الإناث التعشيش. تعطيك الآن أي مواد التعشيش ، وقالت انها سوف تبدأ قريبا بناء. أنثى واضحة التعشيش يفقد بعضا من الريش في منطقة البطن ، وذلك أن ظهور ruvefläck ، لأن ذلك قد يكون أفضل اتصال مع والبيض قد يكون من الأفضل أن الدافئ لهم. ولكن مثل هذه المرأة لا يمكن الهرب كل المشاكل ، فإنه دائما قبول الذكور وتتزاوج مع أنه في غضون 10 أيام ، ويمكن أن نتوقع من البيضة الأولى ، وفي كل مرة جديدة موسم التكاثر وعلينا حتى تصيب واحد من مربي الطيور الثانية ، لحالما يبدأ مزارع لتربية الطيور ، لذلك هو مجرد رقم ، بدءا من عدم الحصول على وراءهم ، من جهة أخرى. نتوقع أيضا أن بعض الطيور عندما توضع في قفص تربية يوم واحد ، هذا هو المكان البيض في صباح اليوم التالي وهذا هو ما يحدث في معظم الأحيان ليست ، من أجل تطوير عملية الإنجاب هو صارم مع طول الأيام. والحصول على أيام أطول ، وهناك المزيد من ساعات النهار ، لذلك سوف يعطى هرمون يتم إنتاجه ، والتي قد تكون المبيضين الإناث إلى أن تنضج و الخصيتين في الذكور في النمو ، وهذه هي في الأشهر المظلمة من حجم أصغر بكثير. ببطء ولكن بثبات ، من الذكور والإناث لتكون مثمرة.

في هذا الصدد ، وتربية غرفة التنسيب تلعب دورا ، حيث هناك فرق بين ما إذا كان قليلا أو زخرفة في وضح النهار. وhäckningsrum ، حيث الشمس وخاصة صباح اليوم يمكن أن يلمع في الشمس ، وأسرع في درجة حرارة مناسبة ، إضافة إلى معظم مهيئين جيدا لتربية الطيور. شبكة أطفال يفضل أن تنمو عند درجة حرارة 22 درجة ، في انخفاض درجة الحرارة يمكن أن الحرارة غريزة الأنثى لتولي لها الغريزة الحيوانية ، ونتيجة لذلك العش الصغيرة للاطفال القليل يمكن تغذية وتدريجيا يصبح ضعيفا. والإناث جيدة حتى يتمكن من دخول الاطفال جيدة في القمامة ، ولكن على درجة حرارة مناسبة ، قالت انها يمكن ان تتعامل معها على نحو أفضل. في طقس ممطر الظلام يغذي الإناث أقل مما كانت عليه في طقس مشمس وحتى الظلام ، وكان الطقس غير مناسب لالعش الصغيرة للاطفال. في السنوات الأخيرة أصبح أكثر شيوعا في استخدام الإضاءة الإضافية والتدفئة ، وبهذا فإنه من الممكن الحصول على تربية الطيور في الشرط في وقت سابق من السنة بعض تبدأ اعتبارا من يناير كانون الثاني. لا يوجد أي شيء في الطريق ، ولكن على شرط أن لا يستخدم الإعلام لصغار الطيور للتربية ، فإنه في كثير من الأحيان لإعطاء بويضة غير مخصبة.

بعد 6 أيام من حضانة واحدة ويمكن بسهولة معرفة ما اذا كان البيض المخصب في ذلك من خلال تألق منهم. إذا هي بيضة غير مخصبة ضوء يمكن أن ينظر إليه من خلال وعاء ، ولكن البويضة المخصبة هو الظلام. اذا كان البيض غير مخصب ، يمكنك ان تفعل شيئين ، وإزالة العش ، والسماح للنساء الحصول على قسط من الراحة ، والتي تتطابق مع ما تبقى من الحضانة ، ثم قالت انها سوف تأتي في وقت قريب جدا القمامة جديدة ، أو يمكننا السماح لها الاستمرار في احتضان حتى هي نفسها مغادرة البيض. الأسلوب الأخير هو الأرجح أن يكون من المفضل ، لأنه هو تطور طبيعي ويعطي أصغر انتكاسة في مجال تربية الإيقاع. كثيرا ما يحدث أن الإناث في حين انها صارمة العاطفة ، لا تريد أن تعرف من الذكور قد تقرر أنه سيكون مع زميله. وهو الآن ليس مثيرا للدهشة ، لأنه في أثناء الوقت ، وعندما انتقلت من الطيور في القفص نفسه ، أنه تم العثور المرتبطة الذكور خاصة. فهي أنماط التكاثر الطبيعي اننا انقطاع ، وعندما نضع ذكرا لها. لكي لا يحصل تلف في معارك الذكور ، والتي تنشأ ، فمن المنطقي أن يضعه في المساء وتأخذه بعيدا مرة أخرى في صباح اليوم التالي ، لفي ساعة مبكرة من النساء في حيرة حول من هو من الذكور ، وهناك فرص جيدة ل ، يمكن أن يأخذ مكان التزاوج.

هذا الأسلوب بصفة خاصة تحتاج فقط كرر عدة مرات ، وأنه ليس من الضروري أن الذكور يتم إدراج كل يوم حتى يتم وضع البيض. على خلاف ذلك ، من الشائع جدا للسماح للبقاء الذكور مع الإناث حتى الثالثة هي وضع البيض ، ولكنها ليست ضرورية لحدوث الإخصاب حوالي 36 ساعة قبل أن تضع الأنثى البيض. الحيوانات المنوية من الذكور تبقى طبيعية ، وتنشط في نحو 10 يوما في رحم أنثى. سوى التنفيذ الناجح لالتزاوج هو ما يكفي لتلقيح كل البيض في القمامة. غالبا ما يكون من المفيد لإزالة البيض الثلاثة الأولى في القمامة ووضعها فقط في العش ، عند الرابعة ويضاف البيض ، ثم لأن جميع الاطفال التي تحاك في اليوم نفسه.

وهناك طريقة جيدة للحفاظ على البيض في في مربع مع الدخن البيضاء ، حيث يمكنك وضع البيض على الغايات ، ومرة واحدة في اليوم ، وتحويلهم هذه الطريقة ، فإنها يمكن تخزين ما يصل إلى عشرة أيام. بدلا من البيض ، وإزالتها ، ويضيف lurägg واحدة ، فإنه ليس من الضروري مع واحد أو أكثر ، يمكن للطيور وليس كم عدد الذين قد أزيلت ، بعد 12 ساعة تقريبا من الإناث قد بدأ في احتضان والشروع في عملية التنمية لحياة جديدة والتي تخرج من البيضة. حوالي 13 يوما في وقت لاحق ، أطفال مثل أن يفقس في نفس الوقت تقريبا ، انها حققت 5 : البيض والشاي ، وسيكون هذا الطفل من 24 ساعة في وقت لاحق. ويمكن أن يكون البيض الماضي بسهولة تمييزها عن بقية الألوان المنحرف.



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: canary
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 16, 2009 10:53 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 إبريل 2008
رقم العضوية: 19712
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - اربد
مشاركات: 8660
مواضيع: 111
صور: 1

اخي الفاضل ossama alnadfah, المقالة طويلة مع الترجمة اصبحت غير مفهومه وما رأيك ان تلخص المقالة بطريقتك على شكل نقاط وتطرحها هنا ؟

بالتوفيق ان شاء الله


التوقيع

رابط الانظمام للجمعية الاردنية لطييور الزينة

https://www.facebook.com/Jordan.Ornithological.Association

JOA


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كاسكو , كوكتيل, زيبرا (طفرات) , كناري (بلدي, وترسلجر, بلجم بوسو,الميلادو تينريفيانو , هولندي شمالي , هولندي جنوبي , بادوفان , fiorino )
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 17, 2009 12:06 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 02 يوليو 2008
رقم العضوية: 20837
الجنس: ذكر
مكان: المغرب-تيزنيت-
مشاركات: 695
مواضيع: 52

اخي الموضوع طويل ولكن قرات جزءا منه مشكورر انا مع راي اخونا ايهاب ولخص الموضوع


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري بمختلف انواعه
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 17, 2009 7:36 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 21 إبريل 2008
رقم العضوية: 19426
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: Amman-Jordan
مشاركات: 1764
مواضيع: 21
صور: 1

ماشاء الله عليك والله مجهود الترجمه متعب
الله يعطيك العافيه


التوقيع

صورة


http://www.pylon-group.com/e-seb7a


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الكناري فقط
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 17, 2009 9:29 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 03 أكتوبر 2009
رقم العضوية: 33594
الجنس: ذكر
مشاركات: 1319
مواضيع: 34
صور: 0

مشكور اخي الموضوع مهم بس ارجوك اعادة الايضاحات
بصراحة مش فاهم :lol:
ولك كل الشكر والتقدير على جهدك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 17, 2009 9:43 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 ديسمبر 2006
رقم العضوية: 6450
الجنس: ذكر
مكان: السعوديه / الطائف
مشاركات: 1022
مواضيع: 57

يعطيك العافيه وانا رايي من راي اخوي ايهاب لانه بكل صراحه الموضوع جميل ولاكن اغلب المعلومات غير مفهومه مع الترجمه ومنتظرينك
شاكر لك
ابوعمار


التوقيع

صورة صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 17, 2009 3:56 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 25 يوليو 2008
رقم العضوية: 21447
العمر: 32
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين- جنين - عرابة
مشاركات: 1375
مواضيع: 69
صور: 0

شكرا أخي على طرح هذه المقالة . لقد قرأتها جميعها . ولفت انتباهي الى نقطة تتكلم عن اسباب وفاة الفراخ من سن يوم الى 8 ايام . فقد تطرق الى مرض البكتيريا القولونية التي تصيب الفراخ مما يؤدي الى وفاتها خلال يومين من مرضها وهي بكتيريا معدية لبقية الفراخ عن طريق البراز اللزج الذي يملئ العش مما يعمل على انتقال المرض لبقية الفراخ . وقد تحدث عن العلاج بوضع المضاد الحيوي للطيور للمساعدة على الشفاء.


التوقيع

موقعي على skyrock للمزيد من الصور والمعلومات تفضلو بزيارته على الرابط التالي
http://canarieyousef.skyrock.com/1.html
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري جلوستر
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 17, 2009 4:39 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 12 مايو 2009
رقم العضوية: 30085
الجنس: ذكر
مكان: المغرب ---خريبكة -
مشاركات: 617
مواضيع: 69

مشكور اخي على مجهودك الطيب


التوقيع



اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 17, 2009 6:26 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 05 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35345
الجنس: ذكر
مكان: سوريا - طرطوس
مشاركات: 787
مواضيع: 49

مجهود طيب اظن ان الترجة تمت باحد برامج الترجمة فتركيب الجمل غير صحيح

انا اقترح ان يقوم كل شخص مننا بتصحيح مقطع وهكذا ثم نقوم بتجميع المقالة كموضوع كامل

تقبل مروري


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 24, 2009 12:10 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 12 يوليو 2009
رقم العضوية: 31365
الجنس: ذكر
مكان: الاردن_عجلون
مشاركات: 147
مواضيع: 44

مشكو ر اخي


التوقيع

مع خالص تحياتي للجميع
ضياء ابو الزيت
عجلون


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري_البادجي_الزيبرا
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 12 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مشاكل تعترض المربي في موسم التزاوج...ملحق بأسماء الدول و رموزها المستعملة في التحجيل -ضبط جودة

في المواضيع المتميزة للكناري

خالد أبو إسحاق

7

293

السبت مارس 19, 2016 8:34 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة احترافية في تربية الحسون في الدول العربية

في تجمع طائر الحسون وهجينه

فاروق2008

0

188

الأحد يوليو 31, 2016 7:39 am

فاروق2008 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة جميع أسماء الحسون في الدول العربية

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

jdare3200

16

1838

الأحد مايو 22, 2016 12:39 am

jdare3200 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مشاكل التشحيم

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3, 4 ]

في تجمع طيور الكناري

اتلوكس

30

515

الخميس نوفمبر 10, 2016 9:14 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مشاكل البادجى تليس ...

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور البادجي

Hossam Hamdy

13

241

الجمعة أغسطس 19, 2016 1:40 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA