الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 6:11 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 3  [ 22 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي
مشاركةمرسل: الثلاثاء فبراير 16, 2010 11:19 pm 
مشرف الجمعيات المغربية
مشرف الجمعيات المغربية
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 27 يوليو 2006
رقم العضوية: 4199
الجنس: ذكر
مكان: سلا-
مشاركات: 629
مواضيع: 149

صورة


#0002ffمع الحكم الدولي CARPONTIER JUGE OMJ
شكرا للأخ السباعي احمد على كلمته الرقيقة وتهنئته للفائزين فعلا لقد كان الحضور السلاوي متميزا من خلال حضور مكتب رابطة مربي الطيور للجهة رقم 4 ومن خلاله ايضا حضور جل أعضاء المكاتب الادارية للجمعيات المنضوية تحت لواء الرابطة ..والمشاركة الفعالة لبعض المنخرطين الذين تمكنوا من حضور فعاليات البطولة الوطنية الرابعة لتبريز المالينوا صغار بمدينة مراكش التي نظمتها جمعية الأندلس بمدينة مراكش تحت إشراف الجامعة المغربية لعلم الطيور..
فعلا لقد كان الحضور السلاوي متميزا من خلال مشاركة خيرة مربي الطيور لاسيما طائر الكناري المالينوا واترسلاجر وليس هذا بغريب على مدينة عرفت خلال العقود الخمسة الفارطة ابرز مشايخ الولاعة في مختلف مشاربها ..تربية الحسون وهجينه..تربية الحمام ..تربية المالينوا ..تربية الفلاوطة ..واللائحة طويلة واعني لائحة شيوخ الولاعة ..
شكرا لك أخي يونس على ابتكارك لهذا الاسم الجديد الذي أطلقته على مدينة سلا ..سالينوا .. هذا اسم شخصي للمدينة واسمح لي أن أضيف لهذا الاسم الشخصي اسما عائليا وهو واترسلاجر لتكون التسمية كاملة ..سالينوا واترسلاجر ..SALENOIS WATERSLAGERوأصدقكم القول انه من خلال مشاركتنا في العديد من المسابقات التي نظمتها مختلف الجمعيات المغربية المنضوية للجامعة المغربية لعلم الطيور فقد كان الحضور السلاوي متميزا بدليل النتائج المحصل عليها ..من جهة وبدليل الحفاوة التي كنا نستقبل بها من طرف كل الفاعلين الجمعويين وهي شهادات نفتخر بها كهواة ومربين سلاويين للطيور المغردة ..
واسرد لكم آخر شهادة اعتراف استقيتها شخصيا من احد الأخوة الوجديين الذي استفسرني عن الطيور المتبارية والتي كانت تستعرض تغاريدها في أجواء القاعة عبر شاشة التلفزة قال لي بالحرف أهذه طيور السلاويين فقلت له باعتزاز نعم أخي إنها طيورنا فرد علي بكلمة واحدة هي.. نعم كنت متاكدا من انها طيوركم وأشار إلي مطاطا رأسه تعبيرا عن إعجابه وانبهاره بمستوى الطيور
شكرا لجميع الإخوة على ردودهم الطيبة التي نعتبرها كقلادة شرف نعتز بها أيما اعتزاز وحياكم الله جميعا


التوقيع



amcos.fmo406@gmail.com

اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الأربعاء فبراير 17, 2010 11:34 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 31 ديسمبر 2008
رقم العضوية: 26359
الجنس: غير محدد
مكان: الجديدة
مشاركات: 287
مواضيع: 38

هنيئا للإخوة بمدينة سلا
نتمنى أن تخطو جميع الجمعيات المغربية حدوها ، هنيئا وألف مبروك للسلاويين
نتمنى أن تكون هناك استمرارية في هذا العمل القاعدي و المثمر
عن إخوانكم بالاتحاد الجديدي لهواة الطيور المغردة


التوقيع

طائر الحسون ثرات وثروة وطنية من واجبنا الحفاظ عليها
[b] لنتحترم بعضنا البعض و نجتنب الصيد في الماء العكر


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون وكناري
مشاركةمرسل: الأربعاء فبراير 17, 2010 12:10 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 17 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35692
الجنس: ذكر
مكان: الامارات,العين
مشاركات: 237
مواضيع: 36

الف مبروك للاخوة في في مدين سلا واتمنى ان تضعوا لنا رابطا يعرفنا بتلك المدينة التي هي حتما بمعزة المغرب الحبيب.
تحياتي


التوقيع

يا طير يا طاير على حدود الدني
لو فيك تحكي للحبايب شو بني


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: الأربعاء فبراير 17, 2010 12:33 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 27 مارس 2009
رقم العضوية: 28911
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - ار بد
مشاركات: 1733
مواضيع: 108

الف الف مبروك =D>


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي الكناري .. البلدي المميـز .. الووتر سلاجر .. الفايو
مشاركةمرسل: الأربعاء فبراير 17, 2010 1:46 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 أغسطس 2009
رقم العضوية: 32057
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: سوريا - منطقة جبال القلمون
مشاركات: 359
مواضيع: 48

مبارك الفوز الرائع و إنشاء الله يكون التقدم للأفضل


التوقيع

صورة



لا إله إلا الله ^ * ^ محمد رسول الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار السوري/ الكنار النحاسي و الماوردي / الكنار المفتل
مشاركةمرسل: الأربعاء فبراير 17, 2010 3:31 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 19 أغسطس 2009
رقم العضوية: 32295
الجنس: غير محدد
مكان: Beirut - Lebanon
مشاركات: 18
مواضيع: 6

هنيئا للإخوة بمدينة سلا
لف الف مبروك

أتمنى لو تستطيعوا أن تشاركونا بخبرتكم في هذا المجال

خاصة إن أكثر البلاد العربية لا تنظم مثل هذه المسابقات

و المواضيع المطروحة في هذا المنتدى ( المشكور) قليلة

فمثلا أنا اربي Malinois ولا اعرف إذا كانت طيوري جيدة أو قريبة من المستوى المطلوب
أكثرية المربين يصبهم الملل بعد فترة قصيرة

نرجو منكم أن تسعدونا و نستفيد من تفوقكم في هذا المنتدى الكريم وكذلك على صعيد البلد

شكرا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الأربعاء فبراير 17, 2010 4:36 pm 
مشرف الجمعيات المغربية
مشرف الجمعيات المغربية
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 27 يوليو 2006
رقم العضوية: 4199
الجنس: ذكر
مكان: سلا-
مشاركات: 629
مواضيع: 149

#0002ffشكرا للاخوة الكرام على المرور
بالنسبة للاخ الكريم من الامارات سلا مدينة عتيقة ضاربة في جدور التاريخ شاطئية ..مجاورة تماما للعاصمة الرباط لايفرق بينهما سوى نهر ابي رقراق تتواجد بها ثلاث جمعيات لتربية الطيور المغردة ولي الشرف ان اطلعك اخي على مزيد من المعلومات حول المدينة ...يتبع..
بالنسبة للاخ عريس من لبنان احييك على ردك الجميل واتمنى لك التوفيق في تربية طائر الكناري --المالينوا واترسلاجر انها هواية جميلة وانيقة حاول السير بها قدما لتطوير معلوماتك والسبيل الوحديد كما اظن هو الانضمام لاحدى الجمعيات المهتمة بتربية الطيور ..وان لم تكن متواجدة بمدينك فالامر سهل وهين يكفي ان تتعرف على بعض المربين من اصدقائك والعمل على تاسيس جمعية تختار لها من الاسماء ما يكون مطابقا لطبيعة نشاطها الذي هو تربية الطيور والمساطر االقانونية والادارية معروفة من اجل تاسيس الجمعيات وبالله التوفيق - يتبع -


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الأربعاء فبراير 17, 2010 11:49 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
إنا لله وإنا اليه راجعون
إنا لله وإنا اليه راجعون
اشترك في: 07 يونيو 2007
رقم العضوية: 11210
العمر: 58
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 512
مواضيع: 112
صور: 15

السلام عليكم ورحمة الله تعالى فعلا اخي عبد الالاه الشوفاني يقول المثل من جد وجد ومن زرع حصد مشهود لكم بتربية المالينوا فهنيئا لكم في هدا الميدان تربية المالينوا وهنيئا بالفوز المستحق


التوقيع

إنا لله وإنا اليه راجعون

أدعو الى اخيكم محمد الريساني صاحب هذه العضوية ومشرف الجمعيات المغربية بالرحمة والمغفرة.


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون والفلاوطة
مشاركةمرسل: الخميس فبراير 18, 2010 8:02 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 27 مارس 2009
رقم العضوية: 28911
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - ار بد
مشاركات: 1733
مواضيع: 108

اشقائنا في المغرب الشقيق نحييكم من الاردن ونتمنى لكم كل توفيق


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي الكناري .. البلدي المميـز .. الووتر سلاجر .. الفايو
مشاركةمرسل: الخميس فبراير 18, 2010 8:39 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 05 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35345
الجنس: ذكر
مكان: سوريا - طرطوس
مشاركات: 787
مواضيع: 49

الف مبروك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 22 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الندوة الخاصة بتفريخ الحسون المنظمة من طرف جمعية القرويين من مدينة فاس

في تجمع طائر الحسون وهجينه

oussama2070

2

25

الأحد نوفمبر 20, 2016 4:49 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA