• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الخميس يونيو 17, 2021 11:16 pm

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 7 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 13 يوليو 2005
رقم العضوية: 1528
الجنس: غير محدد
مكان: الشرقيه - الجبيل الصناعيه
مشاركات: 446
مواضيع: 98
 عنوان المشاركة: الكناري يصنع عش و العش ليس له أصلا .. ؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 14, 2005 11:05 am 

السلام عليكم


. . . . . . . . .. . .. .

الزووج اللي عندي

وضعت له عش الزيبرا
كتجربه
صورة

و قاموا ببنائه و وضع الخيووط فيه ؟؟؟

ماذا يعني هذا الشئ ..

العش الاصلي حقهم لم يبنووه حتى الان و عندما وضعت لهم عش الزيبرا بنوه !!

أمر غريب

اريد منكم تفسير لهذا الحدث؟؟



التوقيع

للتواصل عبر الماسنجر ..

skn454@hotmail.com

اهلا و سهلا فيكم


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 14, 2005 4:25 pm 
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  1

وسام الاداري السابق (1)
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 8
العمر: 44
الجنس: ذكر
مكان: السعودية-الشرقية
مشاركات: 8594
مواضيع: 148
صور: 19

اخي

طيورك جاهزه وهذا النوع من العش لا ينفع معهم


فالكناري يفضل الاعشاش المفتوحه


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الوتر سلاجر
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 14, 2005 8:57 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 يوليو 2005
رقم العضوية: 1528
الجنس: غير محدد
مكان: الشرقيه - الجبيل الصناعيه
مشاركات: 446
مواضيع: 98

شكرا لك اخي مهند

لكن الذكر شكله فضوولي بنى العش في ذاك العش عش الزيبرا :D


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 14, 2005 11:21 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 24 مارس 2005
رقم العضوية: 624
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: المملكة العربية السعودية - الرياض
مشاركات: 149
مواضيع: 24

حيالله بو الكناري ان شاء الله مرتاح
بي النسبه لي العش فهو مايصلح . يمكن الذكر صغيررر ويحب يعبث بي الخيوط وعش الزيبرا


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري و اسماك الدسكس والنباتات
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 16, 2005 7:22 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 يوليو 2005
رقم العضوية: 1528
الجنس: غير محدد
مكان: الشرقيه - الجبيل الصناعيه
مشاركات: 446
مواضيع: 98

شكرا لك اخي alqamr :roll:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 16, 2005 8:23 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 30 سبتمبر 2005
رقم العضوية: 2016
الجنس: غير محدد
مكان: جزيرة تاروت
مشاركات: 26
مواضيع: 2

عزيزي ؛؛؛؛

أبو التجارب :mrgreen: لالالا [-X أمزح , العش هذا حبيبي صحيح

مثل ماقال الأخوة لايصلح لأن الكناري يكون في عشة بوضعية لاتسمح

لة بأن يأخذ راحتة في هذا العش وإنني :-k أعتقد أنة لو كان جاهز لم

يقوم بهذا العمل الشنيع :mrgreen: أمزح , لكان بنا عشة ولاكن كما

يقول المثل ( لكل قاعدة شواذ ) .


التوقيع

نار قلبي مسعرة وحايرة اليوم = عيني ظلت ساهرة و ناطرة النوم

C:\Documents and Settings\net\My Documents\My


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 16, 2005 9:05 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 يوليو 2005
رقم العضوية: 1528
الجنس: غير محدد
مكان: الشرقيه - الجبيل الصناعيه
مشاركات: 446
مواضيع: 98

شكرا لردك اخووي بو مدين و بالتوفيق يا بو مدين


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 7 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة عودتي واليكم طريقة صناعة العش لطيور الكناري والحسون

في تجمع طيور الكناري

Bsjayyusi

5

235

الجمعة مارس 19, 2021 11:48 am

المسلمة المحصنة شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تنظيف العش و النشارة

في تجمع طيور الكوكاتيل

afegypt

1

402

الجمعة ديسمبر 04, 2020 1:45 pm

mahseh شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة دخول ذكرين كوكتيل العش

في تجمع طيور الكوكاتيل

mohd.fawi

1

594

الأربعاء يوليو 01, 2020 8:46 pm

mohd.fawi شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثى الزيبرا هجرت العش

في تجمع طائر الزيبرا فينش

حيدر رعد عباس

1

436

الأحد سبتمبر 20, 2020 10:16 am

جمال-فلسطين شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثى بغيار ريش وتلف العش

في تجمع طيور الكناري

محب الطيور111

1

167

الأحد مايو 16, 2021 8:52 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA