الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

السالمونيلا (Salmonellosis ) عند طيور الزينة من الألف إلى الياء

تجمع الزيبرا فينش

كوراي

rachid flawta

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الخميس يونيو 29, 2017 2:31 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 3 من 3  [ 26 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء نوفمبر 08, 2005 1:50 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 12 يونيو 2005
رقم العضوية: 1277
الجنس: غير محدد
مكان: kuwait
مشاركات: 178
مواضيع: 15

الى الاخ عبده لقد ذكرت انه لا يوجد طائر ذو لون احمر. انا لا اقصد الاحمر الفاقع او الفاتح لانه شيء لايصدق كل الريد فاكتور لكن الوان تسمى حمراء او مائله ب 80% الى 90% للون الاحمر لك هذه الصور وتأكد انت والاخوه
[img]http://www.canaryfans.com/upload/up/[][.jpg[/img]


http://www.canaryfans.com/upload/up/l,,,.jpg



صورة

صورة

صورة

صورة


اتمنى انك فهمت قصدي واستطعت اني اقنعك


التوقيع

عاشق الكناري الروسي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء نوفمبر 08, 2005 3:25 pm 
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 8
الجنس: ذكر
مكان: السعودية-الشرقية
مشاركات: 8552
مواضيع: 148
صور: 19

ابو عمر هذا اللون هو اللون البرونزي وهي احدى درجات الالوان لدى الكناري


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الوتر سلاجر
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء نوفمبر 08, 2005 3:41 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 12 يونيو 2005
رقم العضوية: 1277
الجنس: غير محدد
مكان: kuwait
مشاركات: 178
مواضيع: 15

اهلا اخي مهند تصدقني اخي العزيز اللون مو واضح لسوء الاضاءه لكن هذا هو اللون الاحمر الخاص بالكناري وليس المقصود هو الاحمر الطبيعي الي نعرفه بالخاص بالكناري سبحان الله الكناري له الوان طبيعيه كثيره الى بعض الالوان محروم منها هي الاحمر والاسود والازرق ....الخ لكن لديه الوان تعادل بعضها لكن الطيور التي وضعتها هي مائله للاحمر اكثر لكن برونزي :scratch: بعيده كثير عموما اشكرك على المشاركه الطيبه والمثل يقول(( الاختلاف بالرأي لا يفسد من الود قضيه)) O:)


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء نوفمبر 08, 2005 7:12 pm 
عضو فخري
عضو فخري
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 12
الجنس: ذكر
مكان: عمان
مشاركات: 1546
مواضيع: 88

هذا الطائر كان لونه احمر مثل الطائر الذي اشتريته انت وبعد طرح الريش عاد للونه الاصلي وشكرا.

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء نوفمبر 08, 2005 7:16 pm 
مؤسس التجمع
مؤسس التجمع
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام الاداري المتميز (1) وسام مؤسس التجمع (1) وسام نجم المنتدى (1)
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 2
العمر: 48
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-قلقيلية
مشاركات: 25806
مواضيع: 1069
صور: 77

اخي الكريم بو عمر:
انت فهمتني بطريقة خاطئة.
عندما تحدثت انه لا يوجد كناري لونه أحمر كان ذلك تعليقا على كلام بو عزيز بانه يريد كناري احمر لا يتغير لونه.
وهذا غير موجود.
يعني لا يوجد كناري لونه احمر طبيعي اي ريشه احمر بدون اي تغذية ملونة, هذا غير موجود.
كل كناري لونه احمر بحاجة الى تغذية ملونة لكي يحفظ لونه.


التوقيع

غرفة طيوري النموذجية الجديدة - التقرير الكامل

قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور ICA
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء نوفمبر 09, 2005 9:25 pm 
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: 09 نوفمبر 2005
رقم العضوية: 2240
الجنس: غير محدد
مكان: فلسطين
مشاركات: 1

مرحبا اخي ابو عزيز هل الكنار الجديد مبندق بلدي على هولندي؟
التوقيع حسامكو


التوقيع

انا مهتم بتربية الطيور وخاصة الحسون والكناري اريد ان استفيد
من الموقع وافيد اتمنى ان اكون عضو فاعل ولكم جزيل الشكر


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 26 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثى كناري خلصت تبديل ريش من شهر اليوم لاحظتها خامله

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

84raed

3

19

السبت يونيو 10, 2017 9:58 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انتاج كناري غريب بدون تزويج كناري مع كناري

في تجمع طيور الكناري

ghofrane

8

519

الأحد يناير 01, 2017 10:35 am

ghofrane شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة اخوتي الاعضاء الجزائريين

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع ملتقى الهواة

أيمن عبد الله

14

258

الجمعة مارس 31, 2017 9:27 pm

أيمن عبد الله شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة شكر خاص لبعض الاحبه الاعضاء لجهودهم

في تجمع طائر الحسون وهجينه

الفيلسوف 1

8

290

الثلاثاء أكتوبر 18, 2016 12:17 am

الفيلسوف 1 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة منح الوسام البرونزي لبعض الاعضاء

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع الاعلانات والأخبار

د.أبوصهيب

11

541

السبت أغسطس 27, 2016 9:13 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA