الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو السبت ديسمبر 10, 2016 6:31 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 2 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو ذهبي
عضو ذهبي
   
اشترك في: 02 إبريل 2010
رقم العضوية: 37863
العمر: 31
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين_القدس_ شعفاط
مشاركات: 66
مواضيع: 30
صور: 6
 عنوان المشاركة: قواعد تربية الجلوستر
مشاركةمرسل: الجمعة نوفمبر 05, 2010 11:12 am 

هذا هو الوقت من السنة عند النظر في اختيار من الطيور من شأنها أن تبقي هذا الزوج للعام القادم. هم أهم القرارات تحتاج إلى اتخاذها لتحسين سلالة من gloster الخاص. على الرغم من النجاح في بعض الأحيان هي مسألة حظ ، وهناك عموما القواعد الأساسية التي يجب اتباعها لتحقيق هذا النجاح.

القواعد العامة
1) أن تتخذ أبدا قرارا قبل شخص انتهت الدعوى. ويمكن لبعض الطيور تكون مخيبة للآمال واعدة جدا بعد طرح الريش ، في حين أن الطيور الاخرى سوف تزهر مثل زهرة وسيكون مفاجأة لك. إعطاء gloster الشباب قبل الدعوى خطأ لا جدال فيه ، بغض النظر عن الكيفية التي تقدم نفسها.
2) لا تفترض أبدا أن تبحث جيدا عن gloster توليد ذرية طيبة ، تكوينه الجيني معقدة جدا وبعض العينات لن تنتج الطيور تظهر في مجرى حياتهم. مع "linebreeding" عن طريق الحد من عدد من الجينات في الأسلاف ، والطيور يزيد من احتمالات وجود ذات جودة عالية والتي بدورها سوف تنتج أفضل رواية.
3) اختيار البصرية لا تقل أهمية عن النسب. عند اختيار بين الطيور مماثلة ، والحفاظ على حساب النسب وتحديده مع أفضل الاجداد. لا تبقي من أي وقت مضى في نظر شخص فقط من نوعية رديئة من النسب. من ناحية أخرى ، ينبغي للمرء أبدا اختيار gloster تستند فقط على مظهره ، ولكن من الضروري دائما لتحقيق التوازن بين جماليات مع نسب.
4) الساقين والقدمين هي مؤشرات جيدة لنوعية Gloster. وضع النار في ساقيك gloster وقصير الساقين.
5) والطيور مع كتل هي كابوس Gloster محدد. لا يهم ما تقوله حولها ، والكتل وراثية ووتزداد عندما الموضوعات لم تتجاوز الدعوى بطريقة صحية. ويمكن للطيور كبار السن يعانون من مشاكل صحية تطوير جلطات. الطيور السليمة التي هي أقل من 4 سنوات لا ينبغي أن يكون كتل. حتى باستخدام الأصفر (الطيور كثافة ، الرغوة الثابت) لا يحل المشكلة دائما. في بعض الخطوط عند تكرار المشكلة ، حتى يصفر تطوير جلطات. إذا حددت بشكل صحيح ومزدوجة ، متجمد اقتران لانتاج الطيور التي تكون خالية من الكتل. لاحظت أن الطيور مع خلفية بيضاء هي مفيدة دون أن تفقد جودة الأصفر والأخضر. في بعض الخطوط التي كانت تستخدم الكثير من أصفر ، أصفر فور تزاوج الجيل الثاني الطيور المنتجة مع كتل. هذا يشير إلى أنك حافظت على نوع خاطئ من نوعية إلى أسفل ، مما اضطر استخدام الأصفر على النقيض ليونة من الريش.
6) وسطوع اللون ليست بالضرورة مؤشرا على نوعية جيدة من ريش. وهي تصبغ المؤشر. يميل كثيرون إلى الخلط بين اثنين ودمجها في قاعدة عامة. علم الوراثة ليست بهذه البساطة.

ذكر تربية
1) قد يكون خصوبة الذكور عادة ما تستخدم ل05/04 سنوات حتى تنتج نوعية ما تحتاجه ، ويجب أن نفكر دائما مرتين قبل اعطاء ذكر وهو ايضا اشارة جيدة.
2) للذكور تسميد لا يمكن أن البيض الذي سيعقد بعد عام آخر مع الأنثى التي أثبتت جدواها. عندما يقترن ذكر أنثى عقيمة لا يفترض اثبت سابقا لن يحل الوضع. استخدام افضل ما لديكم أنثى خصبة للتأكد من قدرته. إذا كانت السنة الثانية لا يزال لا يعمل ، حذفه. على الرغم من أنه قد عمل في السنة الثالثة ، لا تزال عرضة للخطر تخريب الاناث جيدة. فإنها تخضع لتجريدها.
3) إن فكرة أفضل ذكر للتزاوج كما يمكن أكبر عدد ممكن من الإناث يكون لها تأثير سلبي على المصنع الخاص بك. ومعظم الرجال افضل ما لديكم الشباب تكون وثيقة الصلة ببعضها البعض ومفاجآت لم يسبق لهم في حالة الميراث. مما لا شك فيه للحفاظ على الاخوة وابناء العم من الرجال افضل ما لديكم. يمكنك استخدامه للتمييز بين سلالة دون تغيير جذري السلالة الجينية للغاية. وسوف يفاجأ لمعرفة ما الذي ذكر تنتج أفضل ذرية. ومعظم الوقت الإخوة أو الأخوات من العينات تعطيك أفضل فرصة ، مهما كانت تبدو.
4 ذكور) والعدوانية في قفص لتربية هي مصدر ازعاج. إذا كان ذلك ممكنا ، للتخلص من. مزاجه ، ومثل كل شيء آخر ، هو وراثي. محاولة لاستخدام الذكور حسن المحيا الذين هم من بعض المساعدة في القفص تربية.
5 ذكور الجلوستر تشبه الإناث الموارد افضل ما لديكم. عادة ما تكون من نوع استثنائي وأصغر من معظم الذكور. يمكنك قاعدة المبنى كله على هؤلاء الذكور ، وبناتهم من الصعب للغاية الفوز عليهم في المعارض. انه امر طبيعي بالنسبة للذكور من الحجم الكبير وتظهر أكثر من نوع ، ولكن هذا سوف تحد من تعرضك لعينات من الإناث. وإذا كنت غير دقيق في نهاية الإناث تكون أكبر وعند هذه النقطة سيكون قد فات الأوان لتصحيح الوضع. يجري الحرجة من حجم ذكر الخاص سوف تبقى السجل الخاص بك في السيطرة ، والسماح للتعرض ذكر افضل ما لديكم من دون التعرض للعقاب.
6) تأكد من أن الذكور معرض مكثفة تلطيخ. بصفة عامة ، تظهر الاناث اقل اللون. إذا الذكور الخاصة بك ليست ملونة حسنا ، الإناث يكون خافت جدا ، وسوف ينتهي وجود سلالة من الطيور كلها جرفت. من الصعب جدا الحصول على اللون جيدة على ريشة كبيرة ، وأحيانا حتى لديك من أجل التوصل إلى حل وسط بين نوع ولون.

تربية الإناث
1) لا يجوز أن تبقى الإناث ، إذا خصبة ، ل04/03 سنوات حتى تنتج نوعية ما تحتاجه. ويستند نجاح ضغطا على قدرة الإناث تربية ، لذلك تأكد فشل في نهاية المطاف مع الاناث تبحث ولكن غير صالحة للاستعمال. الجلوستر يتطلب حجم صغير وليس هناك سبب لعدم وجود عدد لا بأس به من الإناث في القطيع. الاناث مع القنبورة الكبيرة ، يمكنك قطع ولي العهد قبل موسم التكاثر ، وسوف تنمو لتناسب التالية ، وبذلك سيعطي الاناث الخاص الفرصة لرفع ذريتهم وجزر الخالدات العادي. يجب التأكد من تقصير ولي العهد على الأقل قبل شهر واحد للتربية ، لإعطاء الاناث فرصة لتعتاد على رؤية ما يحيط بهم.
2) قدرة تربية والموروثة. النظر دائما في المقام الأول بنات أفضل الإناث في القطيع ، إذا كان ما لا يقل عن إظهار نوع ما تحتاجه. وسوف أنثى مع تربية نوعية متوسطة تكون دائما أفضل من الإناث أعلى ، ولكن غير منتجة. تذكر أنك إذا القرابة ممارسة كل من الإناث الخاص بك قد تنتج العينة ، حتى لا تضع كل البيض في عش واحد لأفضل التركيز على الإناث. تأكد من إبقاء الإناث تربية جيدة مع أقارب موضوع افضل ما لديكم. إن إمكانية وجود بطل في نهاية المطاف تأتي من واحد منهم.
3) إذا كان هناك الإناث في القطيع الخاص من حجم كبير في المخزون الخاص بك هو أمر تربية. وسوف يكون أطفالهم أكبر والذهاب إلى الإعسار. الإناث الصغيرة وجولة ضرورة. الأمهات اللواتي سوف عادة أفضل على أية حال.
4) يجب أن الإناث تكون نموذجية جدا. ومعظم الذكور يكون أطول وأنحف من والدتهم. إذا كنت تلعب طويلة ، رقيقة النساء وأطفالهن لا يحمل المستوى المطلوب وربما سوف يدمر نوعية أي أنثى الذين يحاولون استخدامها لتحسين النتائج. يمكن الإناث مع الذكور توليد نوع جيد أن تبدو لهم ، ووضع لكم على الطريق لتحقيق النجاح.

كورونا المثالي
1) وولي العهد وربما كان من نوع الكناري أكثر صعوبة لانتاج ومعظم المزارعين ليس لديهم العديد من الطيور لتحديد جودة عالية. الخبير يعرف أنه يجب بذل الكثير من التنازلات قبل إنتاج ولي العهد جيدة.
2) تجد عادة الطيور أفضل مجموعة لفترة أطول. الرغوة يسمح لفترة أطول خصل البكاء وأكثر ليونة هيكل. إذا كنت تفعل سوى مجموعة مختارة من تأثير كبير على التيجان ، سيكون لديك سلالة كاملة من الطيور طويلة. لاحظ أن تحصل على كلب تبين أن يسلك نوع الجسم جيدا.
3) لا تبقي من أي وقت مضى gloster مع تاج معيبة خصل (متصدع ، خارج المركز ، على شكل درع ، الخ).. في محاولة للحد اختيارك للطيور التي تظهر تاج جولة مع مركز محددة. الجزء الأصعب هو إنتاج "واجهة". يجب أن يكون هناك وفرة من الريش. والطيور التي تفتقر في الجبهة أبدا جعل نسب الطيور جيدة. هاء 'من الممكن تحمل عيوب أخرى طالما هناك جبهة جيدة.
4) "القرون" هي العيب الأكثر شيوعا في ولي العهد. الريش حول الأذنين لديهم ميل إلى تطوير في اتجاه مختلف مع التيجان والطيور غالبا ما عرض الكرواسان استثنائية. لا يمكن خداع من قبل "خبراء" ، العديد من "أفضل عرض في" أعدت قليلا 'قبل العرض. محاولة للقضاء على المشكلة عن طريق اختيار gloster استثنائي ينبغي أبدا أن يكون رفض على أساس من عيب واحد ، ما لم يكن العيب مشكلة خلقية.
5) في محاولة لتجنب الطيور مع تيجان صغيرة ، تبدو تافهة دائما. أحيانا سوف تتذكر gloster الأول الخاص بك ، ولكن هذا ليس دائما شيء جيد. وgloster جيدة ومتوازنة هو طائر ، مع أعلى نسبة في لبقية الجسم. ستبقي بل لشخص مصاب "ضخمة" لأغراض اختيار الأعلى.
6) يستغرق سنوات ، وأحيانا منذ عقود ، لاختيار ولي العهد جيدة. إذا كان لديك جيدة ، والتأكد من الحفاظ على الطيور من حيث علاقتها اقتران لهم معهم. إذا لم يكن لديك جيدة ولي العهد ، في محاولة لشراء بعض ، لن تظهر بطريقة سحرية. انك لن تعيش طويلا لتكرار أعمال أجيال من المربين الخبراء.

حرم المثالي
1) إذا كان هدفك هو لإنتاج (والفوز) حرم ، لديك للتركيز على حرم. على الرغم من أن حرم من المعارض الحالية لا تحتاج إلى جبهات الثقيلة التي شهدناها في الماضي ، ونحن لا تزال تركز على هذا النص ملحوظ لجذب انتباه المحكمة. مهما نظريتك في النهاية القضاة لها الكلمة الاخيرة.
2) وحفظ من القرين لايوجد تعقيد الجينية لولي العهد ، هو أكثر من ذلك بكثير مباشرة. ومع ذلك ، نضع في الاعتبار المعيار المثالي.
3) حرم التعرض عادة ما تأتي من خطوط أنجح من أكبر الطيور ، والتي تؤكد فقط أنها تتعارض مع شركائها كورونا. نادرا ما حدث والصغيرة ، وحرم دقيقة مع الريش ضيقة جدا (مطلوب من قبل تظهر التاج) في العروض. والدليل على ذلك هو أن التعرض للأصفر جيدة (الريش مكثفة والثابت) تأتي دائما من خطوط قوية للحرم. من ناحية أخرى ، أصفر ضيق تحقيق النجاح أبدا.
4) ومن الخطأ استخدام شريك لإنتاج حرم ولي العهد ، في الواقع ، هو ما تفعل معظم المربين ، ولكن يجب ضمان أن يتم تزويد ولي العهد من سطر من حرم الخير ، وتدمير إلا حرم رؤساء الخاص بك. وبالطبع فإنه من الصعب جدا تقييم تأثير تاج على رأس حرم ، لذلك يجب عليك أن تنظر إلى أحد الأقرباء من ولي العهد للحصول على معلومات حول هذا الموضوع.
5) سوف يكون هناك دائما استثناءات للقاعدة ، ولكن في معظم الحالات ، بعض الأسر تنتج أفضل حرم ولي العهد بينما تنتج أفضل. وهذا صحيح حتى في نفس السطر. نحن مربي Gloster لا يجب أن يكون خائفا من هذا الواقع. بدلا من ذلك ، يجب علينا أن نفهم ذلك واستخدامها لصالحنا.
6) إذا كان هدفك هو لإنتاج أجمة على أفضل وجه ممكن ، ثم يتم عكس هذه القواعد ، وهذا هو ، لديك لاستخدام حرم كما يرتبط ارتباطا وثيقا لتتويج افضل ما لديكم. ومعظم هؤلاء لم حرم على الشاشة. ولكن إذا كنت تريد أن تنجح ، يجب أن تعلم هذه التقنية ، وإلا مهما كانت جيدة في جلب كورونا ، وتلغي بصورة منهجية من فعالية الجمع بينهما وبين حرم الخاص "أفضل".
7) استخدم دوما حرم التي هي أكثر ارتباطا كورونا افضل ما لديكم. لا تقييم نوعية رؤساء هذه القرين ، ليس الغرض منه.
ومع ذلك ، نظرا لصعوبة انتاج خصل الحق وقد اضطررت للتوصل الى حل وسط في اختيار ولي العهد الخاص بك ، عليك أن تكون حرجة للغاية من الميزات الأخرى للحرم ، لأنه لن تكون هناك حاجة أنها للتعويض عن الضعف في التاج الخاص بك.
وبعبارة أخرى ، منذ سترغب في الحصول على حفنة من حق ولي العهد الخاص بك ، وعليك أن تتسامح مع غيرها من العيوب ، ولكن لا ينبغي أن تكون هذه العثور على حرم الخاص.
قد يبدو ما يكفي من هذه القواعد واضحة ، ولكن محاولة تطبيق كل منهم في الوقت نفسه عند إجراء عملية اختيارك يمكن جدا للاهتمام!



التوقيع

[صورة


  يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الجلوستر+ البلدي
 عنوان المشاركة: رد: قواعد تربية الجلوستر
مشاركةمرسل: الجمعة نوفمبر 05, 2010 11:29 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 06 سبتمبر 2009
رقم العضوية: 32860
الجنس: ذكر
مكان: الاردن-عمان
مشاركات: 94
مواضيع: 3

اخي ابو مروان الموضوع غير مفهوم بسبب الترجمة الحرفية يا ريت لو تعيد تحرير الموضوع من اجل ان نستفيد
دمت بكل الود


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري(هوزو-لونغ شاير-بلدي)+فيشر+بادجي
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 2 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة للمبتدئين 10 قواعد ذهبية وما يجب ومالا يجب عمله - ضيط جودة

في المواضيع المتميزة للكناري

sadhook

5

199

الخميس يونيو 23, 2016 9:52 pm

معتز شاور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل تربية الحسون مثل تربية الكناري؟

في تجمع طائر الحسون وهجينه

محمد الفاروق

3

379

الخميس يناير 14, 2016 10:17 am

ماجد خلوف شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة قص ريش الجلوستر

في تجمع طيور الكناري

midic

3

222

الأربعاء مارس 23, 2016 8:26 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تهجين كنار الجلوستر مع الكنار السوري

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

Mohammed Riyad

17

477

الاثنين إبريل 25, 2016 8:05 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ما اللون الناتج عن تزاوج هذا الزوج من الجلوستر

في تجمع طيور الكناري

djallel.21

8

290

السبت مايو 14, 2016 7:44 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA