الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو السبت ديسمبر 03, 2016 11:46 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 12 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
عضو مطرود
   
اشترك في: 31 أكتوبر 2008
رقم العضوية: 24577
الجنس: ذكر
مكان: alger
مشاركات: 58
مواضيع: 18
 عنوان المشاركة: 7 ايام من بناء العش
مشاركةمرسل: الجمعة نوفمبر 05, 2010 8:33 pm 

بسم الله الرحمن الرحيم
يا جماعة لدي انثتان جاهزتان و ذكران ايض و حين ادخلت الدكر علي كل انثى تم بناء كلا العشين و لديهم 7 ايام من بنائه و ذكرين حنونين يطعمن الانثتين و انا لم ارى ذكرين يلقحن الانثتي .ما هو الحل



التوقيع

[album][code][/code][/album]


  يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: canari
 عنوان المشاركة: رد: 7 ايام من بناء العش
مشاركةمرسل: الجمعة نوفمبر 05, 2010 9:17 pm 
مشرف تجمع الببغاء
مشرف تجمع الببغاء
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 03 فبراير 2010
رقم العضوية: 37170
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: الأردن/عمان
مشاركات: 2553
مواضيع: 145
صور: 0

أخي هل أنت متأكد الذكور جاهزه 100%؟؟؟؟
يمكن انت ما شفتهم لما يلقحو بعض...أنا تحصل معي كثيرا جدا جدا ولا أراهم
أتمنى لك التوفيق [-o<


التوقيع

صورة

أشــهد أن لا إلــه إلا اللـه وأن محمداً رسـول اللـه
سبــحان اللـه وبحمده ,, سبحـان ربـي العظيــم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البلوفرونتد أمازون والببغاء الإفريقي وسمك السيكليد
 عنوان المشاركة: رد: 7 ايام من بناء العش
مشاركةمرسل: الجمعة نوفمبر 05, 2010 9:22 pm 
عضو مطرود
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 31 أكتوبر 2008
رقم العضوية: 24577
الجنس: ذكر
مكان: alger
مشاركات: 58
مواضيع: 18

الذكور وضعتها مع الاناث بعد 15 يوما من الخروج من تغيير الريش


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: canari
 عنوان المشاركة: رد: 7 ايام من بناء العش
مشاركةمرسل: الجمعة نوفمبر 05, 2010 9:40 pm 
مشرف تجمع الببغاء
مشرف تجمع الببغاء
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 03 فبراير 2010
رقم العضوية: 37170
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: الأردن/عمان
مشاركات: 2553
مواضيع: 145
صور: 0

[-X [-X [-X [-X
لا لا لا يا أخي لا يصح ذلك
أين فترة التجهيز؟؟؟أخي الطيور عندما تنتهي من فترة تغيير الريش تكون مرهقه وبحاجة لراحه ثم فترة تجهيز

أخي افصل الذكور عن الاناث,,ضع كل ذكر بقفص,,وادعمهم بالجرجير والفيتامينات
بالتوفيق


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البلوفرونتد أمازون والببغاء الإفريقي وسمك السيكليد
 عنوان المشاركة: رد: 7 ايام من بناء العش
مشاركةمرسل: الجمعة نوفمبر 05, 2010 9:49 pm 
مشرف تجمع الببغاء
مشرف تجمع الببغاء
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 03 فبراير 2010
رقم العضوية: 37170
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: الأردن/عمان
مشاركات: 2553
مواضيع: 145
صور: 0

أخي أرجو منك أن تقرأ هذا الموضوع لأخونا أبو يوسف
viewtopic.php?f=57&t=646
وهذا الموضوع لأخونا يافا viewtopic.php?f=57&t=14520
بالتوفيق


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البلوفرونتد أمازون والببغاء الإفريقي وسمك السيكليد
 عنوان المشاركة: رد: رد: 7 ايام من بناء العش
مشاركةمرسل: الجمعة نوفمبر 05, 2010 9:54 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 24821
الجنس: ذكر
مكان: jordan - irbid
مشاركات: 6041
مواضيع: 168

أبو نفس كتب:

((( أخي الطيور عندما تنتهي من فترة تغيير الريش تكون مرهقه وبحاجة لراحه ثم فترة تجهيز)))

1- أخي افصل الذكور عن الاناث,,ضع كل ذكر بقفص,,وادعمهم بالجرجير والفيتامينات




2- لا تدخل الذكورعلى الاناثي الا عندما ترى تغريد قوي جدا من الذكور

3 - يرجى مراجعة المواضيع المتميزة في فترة التجهيز والراحة بارك الله فيك


بالتوفيق



التوقيع

اضغط على الصورة لتذهب الى الصفحة على الفيسبوك
انصر القضية ان كانت تهمك ولو بــ " لايك " او " شير "


صورة

اڷڷہم أرنآ بـ اڷـآسدِ أمراً مِـن هۈڷـﮧ نخرُ ڷڪَ ساجدييـن


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: أربي في قلبي حبا لجميع سكان العالم أرجوا ان يزدهر ليصبح بحجم حب النبي محمد للعالم ولا اقول ان ذلك مستحيل ..... فالعالم يستحق
 عنوان المشاركة: رد: 7 ايام من بناء العش
مشاركةمرسل: الجمعة نوفمبر 05, 2010 10:11 pm 
مشرف تجمع الببغاء
مشرف تجمع الببغاء
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 03 فبراير 2010
رقم العضوية: 37170
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: الأردن/عمان
مشاركات: 2553
مواضيع: 145
صور: 0

أشكرك أخي صادق أمين على التوضيح الكامل
بالتوفيق


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البلوفرونتد أمازون والببغاء الإفريقي وسمك السيكليد
 عنوان المشاركة: رد: 7 ايام من بناء العش
مشاركةمرسل: السبت نوفمبر 06, 2010 12:37 pm 
عضو مطرود
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 31 أكتوبر 2008
رقم العضوية: 24577
الجنس: ذكر
مكان: alger
مشاركات: 58
مواضيع: 18

شكرا يا اخي أبو نفس,


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: canari
 عنوان المشاركة: رد: 7 ايام من بناء العش
مشاركةمرسل: السبت نوفمبر 06, 2010 12:41 pm 
عضو مطرود
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 31 أكتوبر 2008
رقم العضوية: 24577
الجنس: ذكر
مكان: alger
مشاركات: 58
مواضيع: 18

لكن قدمت لها التغذية الجيدة حيث اصبحت تغرد و تميل شمالا و جنوبا و اناث يردون عليهم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: canari
 عنوان المشاركة: رد: 7 ايام من بناء العش
مشاركةمرسل: السبت نوفمبر 06, 2010 2:11 pm 
عضو مجلس الادارة
عضو مجلس الادارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية الكناري
خبير تربية الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  7

وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1)

الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 16566
مواضيع: 104
صور: 61

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الأخ hichem1994 أولا ً الشباب ماقصروا و المثل بيقول كل شيخ و له طريقة , وبالنسبة لتلقيحهم ليس بالضرورة أنك رأيتهم قد يحصل ذلك بغيابك , امر أخر أنا ضد و أرفض [-X فصل الزوجين اللذان عندك كان عليك الإكتفاء بدعمهم بالتغذية الجيدة و النظافة و الهدوء نصيحتي لك أرجعهم لبعض حيث إنه حسب ماقرأته منك أنهم جاهزين (أنهوا غيار الريش و لفوا العش و الذكور حنونة) فلما العزل , وأكرر بعد إرجاعهم إدعمهم بالبيض المسلوق و الجرجير واصبر عليهم و إنشاء الله عند إنتهائهم من وضع البيض أوقف الجرجير و أبقي البيض المسلوق و أيضا ً أضف التفاح و السيريلاك و قريبا ً بتشوف فراخهم , و بارك الله بك و أفادنا بعلمكم , و الله المستعان .
. أبو جود .



التوقيع

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 12 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بخصوص بناء العش للكناري ؟

في تجمع طيور الكناري

جهاد خمايسي

4

133

الخميس يونيو 16, 2016 4:55 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثئ لا تريد بناء العش التاني

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

achrafchoukri

13

341

الثلاثاء مارس 08, 2016 5:59 pm

achrafchoukri شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثى زيبرا تعلمت بناء العش

في تجمع طائر الزيبرا فينش

abdraouf2023

6

116

الاثنين أغسطس 15, 2016 6:56 am

ماجد خلوف شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انتهت أنثى كناري من بناء العش

في تجمع طيور الكناري

ouazzanichahdi

8

122

الجمعة نوفمبر 25, 2016 8:51 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار حول الزيبرا وكم يبقى بعد بناء العش حتى يبيض

في تجمع طائر الزيبرا فينش

anasakher

4

313

الخميس ديسمبر 31, 2015 11:12 am

أبوأحمد الفلسطيني شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA