الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 9:20 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 10 مشاركة ] 


 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 04 سبتمبر 2009
رقم العضوية: 32782
الجنس: ذكر
مكان: Amman - Jordan
مشاركات: 87
مواضيع: 17
 عنوان المشاركة: صورة فرخ الكناري يحضن البيض مع امه " خايف على اخو "
مشاركةمرسل: السبت نوفمبر 27, 2010 8:18 pm 

"المثل يقول فرخ البط عوام " طيب فرخ الكنار شو ؟؟؟؟

صورة



التوقيع

*Best Regards*
Muneef Jayyusi


آخر تعديل بواسطة صادق أمين في السبت نوفمبر 27, 2010 9:10 pm، عدل 1 مرة
اظهار الصورة


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: السبت نوفمبر 27, 2010 8:44 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 17 مايو 2010
رقم العضوية: 39179
الجنس: ذكر
مكان: بيروت لبنان
مشاركات: 609
مواضيع: 105
صور: 21

الله أكبر هذه من روائع الخالق سبحانه و تعالى


التوقيع

http://img138.imageshack.us/img138/4110/alknaryd3319109e0.jpg

اللهم صلي على محمد وال محمد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار و الحسون و الهجين و البلبل و البسبوس
مشاركةمرسل: السبت نوفمبر 27, 2010 8:47 pm 
عضو مجلس الادارة
عضو مجلس الادارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية الكناري
خبير تربية الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  7

وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1)

الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 16588
مواضيع: 104
صور: 61

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الأخ muneef82 تدمع العين لهذه الصورة سبحان الله الرحمن , و بارك الله بك و أفادنا بعلمك , و الله المستعان .
. أبو جود .



التوقيع

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
مشاركةمرسل: السبت نوفمبر 27, 2010 8:56 pm 
المشرف العام لتجمع الكناري
المشرف العام لتجمع الكناري
خبير تربية الكناري
خبير تربية الكناري
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام المشرف المتميّز (1) وسام التكريم (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1)
اشترك في: 20 أكتوبر 2007
رقم العضوية: 14424
العمر: 53
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين- قلقيلية
مشاركات: 3988
مواضيع: 226
صور: 20

هذا ليس من عجب العجاب أخى إنما هذا ضرر من الفرخ على البيض وهو يجلس على البيض ليس للإعتناء به إنما هو يقترب من أمه
إذا هو بأظافرة سيخرب البيض وعندما يبرز سيكون برازة على البيض ولذلك نحن نعزل الفراخ

مع تحياتى


التوقيع

مع تحياتى




viewforum.php?f=57
مواضيعي المهمة للمربي
ممنوع تزاوج الكنار فى جماعات طائر الكنار طائر غير إجتماعى وستكون التجربة فاشله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
مشاركةمرسل: السبت نوفمبر 27, 2010 9:04 pm 
عضو مجلس الادارة
عضو مجلس الادارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية الكناري
خبير تربية الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  7

وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1)

الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 16588
مواضيع: 104
صور: 61

ابو نبيل كتب:
هذا ليس من عجب العجاب أخى إنما هذا ضرر من الفرخ على البيض وهو يجلس على البيض ليس للإعتناء به إنما هو يقترب من أمه
إذا هو بأظافرة سيخرب البيض وعندما يبرز سيكون برازة على البيض ولذلك نحن نعزل الفراخ

مع تحياتى


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الأخ الأستاذ ابونبيل , لقد أخذتني العاطفة , صدقت و معك حق و مشكور على هذا التصحيح , و بارك الله بك و أفادنا بعلمك , و الله المستعان .
. أبو جود .



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
مشاركةمرسل: السبت نوفمبر 27, 2010 9:12 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 24821
الجنس: ذكر
مكان: jordan - irbid
مشاركات: 6041
مواضيع: 168

صورة

تكملة المثل

(( فرخ الكنار ..... خرّاب بيض :D ))

وجب الفصل بحاضنة ليطعمه ابويه من وراء الاسلاك



التوقيع

اضغط على الصورة لتذهب الى الصفحة على الفيسبوك
انصر القضية ان كانت تهمك ولو بــ " لايك " او " شير "


صورة

اڷڷہم أرنآ بـ اڷـآسدِ أمراً مِـن هۈڷـﮧ نخرُ ڷڪَ ساجدييـن


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: أربي في قلبي حبا لجميع سكان العالم أرجوا ان يزدهر ليصبح بحجم حب النبي محمد للعالم ولا اقول ان ذلك مستحيل ..... فالعالم يستحق
مشاركةمرسل: السبت نوفمبر 27, 2010 9:14 pm 
مشرف تجمع الببغاء
مشرف تجمع الببغاء
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 03 فبراير 2010
رقم العضوية: 37170
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: الأردن/عمان
مشاركات: 2553
مواضيع: 145
صور: 0

فعلا اخواني انا حدثت معي وخرب البيض بسبب الفرخ الذي يحب الجلوس بجانب أمه [-(


التوقيع

صورة

أشــهد أن لا إلــه إلا اللـه وأن محمداً رسـول اللـه
سبــحان اللـه وبحمده ,, سبحـان ربـي العظيــم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البلوفرونتد أمازون والببغاء الإفريقي وسمك السيكليد
مشاركةمرسل: السبت نوفمبر 27, 2010 9:24 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 04 سبتمبر 2009
رقم العضوية: 32782
الجنس: ذكر
مكان: Amman - Jordan
مشاركات: 87
مواضيع: 17

دائما اقوم بعزلها بالحاضنة ولكن هذه الصورة اعجبتني


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 28, 2010 6:55 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 17 أغسطس 2010
رقم العضوية: 41753
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 197
مواضيع: 19

ابو نبيل كتب:
هذا ليس من عجب العجاب أخى إنما هذا ضرر من الفرخ على البيض وهو يجلس على البيض ليس للإعتناء به إنما هو يقترب من أمه
إذا هو بأظافرة سيخرب البيض وعندما يبرز سيكون برازة على البيض ولذلك نحن نعزل الفراخ

مع تحياتى


مثل ما قال لك اخي ابو نبيل لذالك افصل الفراخ بوضع القاطع السلكي حتى تعتمد الفراخ على انفسهم
لان الفرخ وهو جالس فى العش قد يكون جالس على بيضة ولا يخلي الانثى تحضنه وقد تفسد وكما قال لك الاخ ابو نبيل (وعندما يبرز سيكون برازة على البيض) و لا تنسى الاتساخ الذي سيسببه للعش


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كنار
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 28, 2010 7:43 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 فبراير 2010
رقم العضوية: 37285
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 1209
مواضيع: 58

صادق أمين كتب:

صورة

تكملة المثل

(( فرخ الكنار ..... خرّاب بيض :D ))

وجب الفصل بحاضنة ليطعمه ابويه من وراء الاسلاك



كلام سليم مية بالمية و هذه هي التكملة الصحيحة للمثل :D =P~


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 10 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الذكر يحضن البيض

في تجمع طيور الكوكاتيل

samir123

2

167

الخميس مارس 03, 2016 4:19 pm

عبدو ابو نور و اخلاص شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل كنار المفتل الجنوبي يحضن البيض

في تجمع طيور الكناري

ahmadanas

5

185

السبت مارس 12, 2016 8:52 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل يحضن الدكر البيض نيابة عن الانثى

في تجمع طائر الزيبرا فينش

anasakher

2

178

الاثنين ديسمبر 21, 2015 12:34 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه صورة الكناري المجروح

في تجمع طيور الكناري

achraf2005

2

95

السبت أغسطس 06, 2016 7:08 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة إنجاب البيض عند الكناري

في تجمع طيور الكناري

MaroSabry

8

234

السبت مايو 07, 2016 5:35 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA