الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 8:02 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 3  [ 23 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي
 عنوان المشاركة: رد: حتى لا تضيع الامانة
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 08, 2010 9:45 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 21 إبريل 2008
رقم العضوية: 19426
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: Amman-Jordan
مشاركات: 1764
مواضيع: 21
صور: 1

تسلم اخي نائل ... كل مربي يجب ان يكون امين فان الله يرزقه من حيث لايحتسب
بارك الله فيك


التوقيع

صورة


http://www.pylon-group.com/e-seb7a


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الكناري فقط
 عنوان المشاركة: رد: حتى لا تضيع الامانة
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 08, 2010 10:06 am 
المشرف العام لتجمع الكناري
المشرف العام لتجمع الكناري
خبير تربية الكناري
خبير تربية الكناري
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام المشرف المتميّز (1) وسام التكريم (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1)
اشترك في: 20 أكتوبر 2007
رقم العضوية: 14424
العمر: 53
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين- قلقيلية
مشاركات: 3988
مواضيع: 226
صور: 20

هذه روح لايعلمها إلا الله ولذلك ليس عليها كفاله فقط ان المربى ينبه الشارى والشارى أيضا يسأل ويستفسر ولكن أنا عندما أبيع كلمتى التى أقولها للشارى عندما تخرج من بيتى لاأعرفك وهذا حتى يفحص جيدا الشارى الطير الذى أشتراه

شكرا لك أخى نائل على هذا التذكير

مع تحياتى


التوقيع

مع تحياتى




viewforum.php?f=57
مواضيعي المهمة للمربي
ممنوع تزاوج الكنار فى جماعات طائر الكنار طائر غير إجتماعى وستكون التجربة فاشله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 08, 2010 12:18 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 24821
الجنس: ذكر
مكان: jordan - irbid
مشاركات: 6041
مواضيع: 168

صورة


abo salman كتب:
مشكور على الموضوع اخي نائل

بالنسبة لي اذا كان في احد الطيور علة ما اقولها له اذا لا يوجد اقول له افحص الطيور جيدا قبل ان تأخذها لانها روح قد تموت بأي لحظة

لان جزء من المشترين اذا قمت انا بفحص الطير و كان الطير بصحة جيدة و ليس به علة .. و اذا و لم يفحصه هو و تعرض عنده لتيارات هواء او تغيير في نظام الاضائة او نظام الغذائيو مات الطير او نزل بغيار ريش فسيقول لقد غششتني

لهذا و بكل صراحة اعمد لبيع المربين المحترفين و التجار لانهم اقل غلبة


نعم اخي ابو سلمان هذا الكلام الموزون =P~

بارك الله فيك



أبا يوسف كتب:

السلام عليكم
أخي نائل، بارك الله فيك على هذه اللفتة الكريمة و أنا دائما أقول أن من يشتري من عند مربي محترف فهو يشتري كذلك سنين خبرة و معرفة و تجربة و يربح بذلك الكثير.
بالتوفيق



شكرا لك اخي ابا يوسف , كلام صحيح 100 %


yasserfares كتب:
تسلم اخي نائل ... كل مربي يجب ان يكون امين فان الله يرزقه من حيث لايحتسب
بارك الله فيك

نعم أخي وهذا مقصد الموضوع

شكرا لك اخي ياسر =P~



ابو نبيل كتب:
هذه روح لايعلمها إلا الله ولذلك ليس عليها كفاله فقط ان المربى ينبه الشارى والشارى أيضا يسأل ويستفسر ولكن أنا عندما أبيع كلمتى التى أقولها للشارى عندما تخرج من بيتى لاأعرفك وهذا حتى يفحص جيدا الشارى الطير الذى أشتراه

شكرا لك أخى نائل على هذا التذكير

مع تحياتى


نعم استاذي ابو نبيل انا اقول لكل من يشتري من عندي 3 جمل :D

- اللي بده يربي ارواح بده يتعود على النواح :p
- اذا خرج الطير من عندي خرج من نفسي ولا يرجع ابدا ( اشتغل عندك, ما اشتغل, مات ,مرض, لا علاقة لي فهذه روح )
- عندي رعاية خاصة للطيور ( واشرحها له ) هذا في حين لا يعرفني او لا يعرف رعايتي
صورة



التوقيع

اضغط على الصورة لتذهب الى الصفحة على الفيسبوك
انصر القضية ان كانت تهمك ولو بــ " لايك " او " شير "


صورة

اڷڷہم أرنآ بـ اڷـآسدِ أمراً مِـن هۈڷـﮧ نخرُ ڷڪَ ساجدييـن


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: أربي في قلبي حبا لجميع سكان العالم أرجوا ان يزدهر ليصبح بحجم حب النبي محمد للعالم ولا اقول ان ذلك مستحيل ..... فالعالم يستحق
 عنوان المشاركة: رد: حتى لا تضيع الامانة
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 08, 2010 4:37 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 فبراير 2010
رقم العضوية: 37285
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 1209
مواضيع: 58

نعم استاذي ابو نبيل انا اقول لكل من يشتري من عندي 3 جمل

- اللي بده يربي ارواح بده يتعود على النواح
- اذا خرج الطير من عندي خرج من نفسي ولا يرجع ابدا ( اشتغل عندك, ما اشتغل, مات ,مرض, لا علاقة لي فهذه روح )
- عندي رعاية خاصة للطيور ( واشرحها له ) هذا في حين لا يعرفني او لا يعرف رعايتي


اخي نائل فعلا ثلاث جمل رائعه و كما يقال العقد شريعة المتعاقدين و شكرا على المثل الطيب
اللي بدو يربي ارواح بدو يتعود على النواح :D
تقبل مني كل الاحترام و المحبة
ابو راشد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
 عنوان المشاركة: رد: حتى لا تضيع الامانة
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 08, 2010 5:35 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 24821
الجنس: ذكر
مكان: jordan - irbid
مشاركات: 6041
مواضيع: 168

صورة

على فكرة ابو راشد المثل محرف من حضرتي :D

المثل الاصلي يقول : اللي بده يربي ارواح ما بده يكون نوّاح :badgrin: لكن لأنه اغلب الشباب اللي بيجوا عندي بفلسوا من كثر ما بموت عندهم طيور بقول لهم ( اللي بده يربي ارواح بده يتعود على النواح :lol: ) عشان ما يتركوا الهواية بدري


ههههههههههههههه

شكرا اخي ابو راشد على التعليق والرد الحبّاب

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: أربي في قلبي حبا لجميع سكان العالم أرجوا ان يزدهر ليصبح بحجم حب النبي محمد للعالم ولا اقول ان ذلك مستحيل ..... فالعالم يستحق
 عنوان المشاركة: رد: حتى لا تضيع الامانة
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 21, 2011 12:53 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 23 إبريل 2010
رقم العضوية: 38367
الجنس: ذكر
مكان: فلسطينى اعيش فى مصر
مشاركات: 195
مواضيع: 66

اخى صادق امين جزاك الله خيرا على الموضوع الرائع لانى انا تعرضت لموقف اننى اشتريت ازواج زيبرا وعندما وضعتها عندى وجدتها تغمض اعينها بشكل دائم فظننت ان البائع غشنى وان بها مرض ولكن بعد يومين اصبحت عيونها طبيعيه ومفوتحه بشكل طبيعي والسبب ان البائع يربى طيوره فى مكان لا يدخله الشمس ابدا ويعتمد على لمبات النيون فقط واول مره ترى الضوء الطبيعي
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: بادجى بانواعه و طيور حب
 عنوان المشاركة: رد: حتى لا تضيع الامانة
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 22, 2011 1:03 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 24821
الجنس: ذكر
مكان: jordan - irbid
مشاركات: 6041
مواضيع: 168


صورة

أسعدني مرورك ومشاركتك أخي احمد مصطفى

شكرا لك



صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: أربي في قلبي حبا لجميع سكان العالم أرجوا ان يزدهر ليصبح بحجم حب النبي محمد للعالم ولا اقول ان ذلك مستحيل ..... فالعالم يستحق
 عنوان المشاركة: رد: حتى لا تضيع الامانة
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 22, 2011 6:27 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 14 فبراير 2011
رقم العضوية: 47492
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: الاردن.الرصيفه
مشاركات: 1424
مواضيع: 74
صور: 22

اخي نائل شكرآ لك على هذا الموضوع الرائع

وعلى هذا المثل الجميل اللي بده يربي ارواح

بده يتعود على النواح

وهذه المشكله كثير ما تواجهنا في البيع وانا اشرح للمشتري عن الطير بلتفصيل

بتعرف انا ما بحب ابيع اصدقاء


التوقيع

احلا واجمل تجمع في العالم
هو التجمع الدولي للطيور
اني احبكم في الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
 عنوان المشاركة: رد: حتى لا تضيع الامانة
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 22, 2011 6:45 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 08 يوليو 2005
رقم العضوية: 1502
الجنس: ذكر
مكان: الاردن عمان
مشاركات: 4997
مواضيع: 188
صور: 41

بارك الله فيك واكثر من امثالك في هذا الزمن الرديء المليء بالتجار الغير امناء انا لا اتكلم عن المربين لانني اعتقد ان اي مربي انتج فراخ حتما سيعمل كل شيء للحفاض على الفراخ اللتي انتجها لتضهر بالمضهر والصحة اللازمة وطبعا سيبيع منها طيور جميلة وقوية
شكرا اخي نائل على النصائح الراقية من انسان راقي مثلك
تحياتي


التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ربي اغفرلي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والحسون البادجي الكريست وطفرات الزيبرا
 عنوان المشاركة: رد: حتى لا تضيع الامانة
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 22, 2011 8:19 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 20 فبراير 2009
رقم العضوية: 28067
العمر: 45
الجنس: ذكر
مشاركات: 1818
مواضيع: 86

كلام لا غبار عليه مشكوره جهودك


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 23 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA